• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • دبي تكرم 9 الوية قاعدتهم ___ 40مليون درهم لكل واحد ؟ واليمن ماذا تقدم لعساكرها

    ماشي حافي

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 يناير 2004
    المشاركات
    200
    الإعجابات
    0
    اصدر الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع رئيس الشرطة والآمن العام بدبي قرار باحالة 9 من الوية الشرطة الى التقاعد

    وقد قام بتكريمهم من 40 مليون لكل واحد منهم درهم !!!!!!!!!!!!!!
    فماذا تقدم اليمن لعساكرها عن التقاعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

    سرحان

    مشرف سابق
    التسجيل
    19 يوليو 2001
    المشاركات
    18,462
    الإعجابات
    23
    قدمت لهم الوطن باكمله إضافة إلى إهتمام الرئيس شخصيا بالعسكر ضباط وأفراد واخشى بأن يكون اهتمامه بهم سببا لاتهامه بامور قد لايحمد عقباها0
     

    اليمنيون

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2002
    المشاركات
    398
    الإعجابات
    0
    لما يتقاعدوا يدي لهم 3 اكياس دقيق واقز
    وشوالة كدم
    وكروت فول وفاصوليا وشهادة
     

    يافعي مغترب

    عضو فعال
    التسجيل
    15 أكتوبر 2003
    المشاركات
    537
    الإعجابات
    0
    أولا الالويه في دبي يستحقون هذا التقاعد لانه فيه نظام عندهم
    وعيون فوقهم اما عسكر علي فيه رتب كبيره والله ما يتقاعد الا وهو
    عنده أربعين مليون دولار الا وقدنهب من الدوله عيني عينك وكيف تبغي
    الريئس يكافهم عند التقاعد وانتم أعرف بصفقات وزارة الدفاع !!!
    والله يفضحهم ؟؟؟:( :(
     

    نمرالكور

    الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)
    التسجيل
    17 يوليو 2003
    المشاركات
    1,251
    الإعجابات
    3
    نص مقتبس من رسالة : يافعي مغترب
    أولا الالويه في دبي يستحقون هذا التقاعد لانه فيه نظام عندهم
    وعيون فوقهم اما عسكر علي فيه رتب كبيره والله ما يتقاعد الا وهو
    عنده أربعين مليون دولار الا وقدنهب من الدوله عيني عينك وكيف تبغي
    الريئس يكافهم عند التقاعد وانتم أعرف بصفقات وزارة الدفاع !!!
    والله يفضحهم ؟؟؟:( :(
    احد المتقاعدين لواء كان عميدا وعند تقاعده اعطي رتبة لواء اتعلمون اين هوا الان صاحب نوب يعني باللهجه الشعبيه ( منوٍب ) هذه الاربعين المليون الدولار خمسون جبح نوب من كده وعرقه
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    [color=0000FF]لو كان الرئيس علي عبد الله صالح هو من كرم هؤلاء الضباط ولو بجزء يسير من هذا المبلغ الكبير لأقمتم الدنيا ولم تقعدوها.

    ثنايا: الجمهورية اليمنية تختلف عن إمارة دبي.. فحاكم الإمارة أو ولي عهده أو من ينوب عنهما له حرية التصرف بالمال العام كيفما يشاء دون أدنى مساءلة من أحد.. بعكس القوانين والنظم في الجمهورية اليمنية التي ينظمها الدستور والمجلس التشريعي ( مجلس النواب ) وفقاً لأحكام الدستور.. صحيح أن هناك تجاوزات من قبل الرئيس وبعض المتنفذين لا نستطيع أن ننكرها, ولكن ليس بشكل علني.. وصحيح أيضاً أن بعض بنود الدستور موقوفة مؤقتاً, ولكن لا يزال الأمل موجود في أن يأتي من يحترمنا ويقدرنا كشعب ويحترم ويطبق جميع بنود الدستور.

    ثالثاً: أرجو منكم ألا تطالبوا من حكومتنا بما يفوق قدراتها.. والمثل اليمني يقول ( مد ارجيلك على طَيْن الدفى ) وبالخليجي ( مد ارجولك على قد لحافك )
    [/color]
     

    يافعي مغترب

    عضو فعال
    التسجيل
    15 أكتوبر 2003
    المشاركات
    537
    الإعجابات
    0
    الاخ نمر الكور كلامك صح بس ان أقصد الضباط الكبار لي
    من الشمال اي أهل صنعاء أسال عنهم عندما يتقاعدون كلهم
    عندهم عمائر وفلل مستاجره في منطقة حده ,اعرف واحد من جماعتنا
    مستاجر من واحد لواء متقاعد فله في حده وعنده غيرها مستاجره
    مع سفاره دوله اروبيه بدون ذكر اسماء ولا بطيخ الله يهديك
    خليك من أهل الجنوب شعب مغلوب على امره والله المستعان

    مع تحياتي:) :)
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : يافعي مغترب
    الاخ نمر الكور كلامك صح بس ان أقصد الضباط الكبار لي
    من الشمال اي أهل صنعاء أسال عنهم عندما يتقاعدون كلهم
    عندهم عمائر وفلل مستاجره في منطقة حده ,[color=FF0000]اعرف واحد من جماعتنا
    مستاجر من واحد لواء متقاعد فله في حده [/color]وعنده غيرها مستاجره
    مع سفاره دوله اروبيه بدون ذكر اسماء ولا بطيخ الله يهديك
    خليك من أهل الجنوب شعب مغلوب على امره والله المستعان

    مع تحياتي:) :)
    [color=0000FF]وهذا الظاهر أنه من نفس طينة اللواء المتقاعد[/color]