• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • تعالو وشوفوا سعدوون استسلم هو ومدرم وبوعاهد استسلموا للسيف وحيد السماء والتام

    حيد السماء

    شاعر شعبي
    التسجيل
    30 مارس 2003
    المشاركات
    2,793
    الإعجابات
    6
    بسم الله الرحمن الرحيم




    هنا سنفتح صفحه للزوامل العملاقه







    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] ألفرقه الأولى


    (( ألسيف المسلول ))


    (( التـــام ))


    (( حيد السماء))[/grade]








    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]




    الفرقه الثانيه



    سعدوووووون

    مدررررم

    أبوعاااهد
    [/grade]







    ومن أراد من ألأخوه غير المذكورين الأنضمام أو ألمسانده الى أحد

    الفرقتين فليس لدينا مانع







    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    أول قذيفه [/grade]



    ياحيد السماء ياقوي تسمع بك شعوب العرب

    ================= شامخ معتلي ماتخاف منك يمنع الأقتراب

    سعدون الفتى لجربي قالوا اليوم منك قرب

    ================= واتخطى جميع الحدود قالوا لي معه كم صحاب

    بوعاهد يقولوا معه لاصفه رفض ينسحب

    ================ بل مدرم معاهم دخل لا لا ماعلنو لنسحاب

    وين السيف ذي هو نمر والسيف الذي لاضرب

    ================ بالقاضيه جت ضربته بالاعناق قص الرقاب

    والتام الأسد والشرس قد سعدون منه هرب

    ================ واعلنها أمام الجميع ان سعدوون ماهل سراب



    الليل والسيف انته والتام والذي بينضم لاصفنا

    أقصفوا مقر سعدوون والجماعه



    الليل ياقبايل



    اخوكم احمد العزاني
     

    ابوصدام

    عضو نشيط
    التسجيل
    31 مايو 2003
    المشاركات
    381
    الإعجابات
    0
    معك ياسعدوووووووووووووووووووووون

    ماعليش ياحيد السماء


    انا سوف انضم الى صف سعدووووون



    واقبل اول صارخ


    ابوصدام
     

    ابوصدام

    عضو نشيط
    التسجيل
    31 مايو 2003
    المشاركات
    381
    الإعجابات
    0
    أبو صدام ماتعرفه ياحيد السماء لاغضب

    ****************** كله نار يشعل بنار كنك قد مشيت الصعاب

    سعدون اتهمته غلط اول قلت له ياجرب

    ****************** وآخر قلت في خطبتك سعدوون أن ماهل سراب

    شكلك ماعرفت الفتى سعدون البطل لانكرب

    ***************** يدفن خصمه المعتدي ياحيد السماء في التراب

    قد قال المثل لولي من يزرع بيده صرب

    **************** وانته واجبك تنتضر واصبر صبر يوم الصراب

    ياسعدون شفني معك باقوله امام العرب

    ***************اني ضمن صفك أخي لاتحسب لهم شي حساب

    أما التام لايرهبك هو والسيف لامارتهب

    *************** أبوعاهد ومدرم معك قدهم يعرفوا بالحراب




    ألليل ياسعدون انته وابوعاهد ومدرم


    أخوك ابوصدام
     

    نمرالكور

    الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)
    التسجيل
    17 يوليو 2003
    المشاركات
    1,251
    الإعجابات
    3
    والله ياشباب كلكم عينين في راس وحنبت بينكم وخذوا جوابي

    قال الشاعر العولقي والله مشكله يا صحب
    _____________ لدخل صف من منكم بالسرعه لرد الجــواب

    او افضل حكم بينكم لو ترضون فُك الحنـب
    _____________ افضل حل وش رايكم مبغى شي يجيني عتـــاب

    ولا الفرقه الثالثه سميها خريف الغضــب
    _____________ لا شفنا ميازينها مالت بالزر الطنــاب

    هذا الحل حل الوسط من باب الوفا والادب
    _____________ هذا حكم من هاجسي قولو لي خطا او صـواب

    لا حد يلبس الجنبيه ولا فوق كتفــه سلـب
    _____________ نبغى محاوره سلميه شدو عزمكم يا شبــاب

    والغالب في المعركه يوخذ كاس كله ذهب
    _____________ من معرض دبي او عدن مدفوع الثمن والحساب
     

    سعدون

    قلم ســــاخر
    التسجيل
    29 أغسطس 2001
    المشاركات
    5,325
    الإعجابات
    50
    حيا الله القبايل
    ياحيد السماء ... كان المفروض تحط بفريقك أبو قيس وثابت والصنبحي والمرحوم الخالدي ... من أجل تستطيع مقاومة سعدون , وفريقه العملاق .
    وبعدين أنا خايف لايطلع المرحوم الفنان ( محمد صالح عزاني ) أخــــوك .. وبدل الزوامل ترجـــع تغني لي :
    جزع عمري وأنا سالي ... وحالي كان عال العال

    الأول من فريقنا قد رجعك فعل ماضي ناقص .... شلك ربي أنته والسيف المعلول

    وانتظر القنابل الذريه انته والطرابس ذي معك
     

    السيف المسلول

    شاعر شعبي
    التسجيل
    15 مارس 2002
    المشاركات
    2,214
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : سعدون
    حيا الله القبايل
    ياحيد السماء ... كان المفروض تحط بفريقك أبو قيس وثابت والصنبحي والمرحوم الخالدي ... من أجل تستطيع مقاومة سعدون , وفريقه العملاق .
    وبعدين أنا خايف لايطلع المرحوم الفنان ( محمد صالح عزاني ) أخــــوك .. وبدل الزوامل ترجـــع تغني لي :
    جزع عمري وأنا سالي ... وحالي كان عال العال

    الأول من فريقنا قد رجعك فعل ماضي ناقص .... شلك ربي أنته والسيف المعلول

    وانتظر القنابل الذريه انته والطرابس ذي معك



    ططططططططططططططططططططططيّب ياسعدون طيّب

    لآ تقُــل إنّي فاعِل ذلك غدا الاّ أن يشاء الله
    صدق الله العظيم


    ياويلك حين تاتي سلاحفك الأرضية



    وشكرا يا عزّاني ( أحمد صالح العزّاني )

    لك درّك ودر اباك وأخاك

    والمشكلة إنّك اخترت في فريقك ميّت وهو التام
    وان حِي المصيبة حياته مثل موته
    لأنها احترقت به المحطّة مسكين ولا ندري كيف الحكاية صارت


    ولك وللجميع كل الود


    والسلام عليكم
     
    التسجيل
    10 يناير 2004
    المشاركات
    19
    الإعجابات
    0
    الا خ احمد شاعر حقيقي لان لشعر قارعه وناعشه يلحنها دخل صدره مع احترمي للاخرين
     

    السيف المسلول

    شاعر شعبي
    التسجيل
    15 مارس 2002
    المشاركات
    2,214
    الإعجابات
    0
    Re: شعركم

    نص مقتبس من رسالة : mmmm100003
    شعر وشعير

    صدقت ولكن


    لولا الشعير ماوُجِد البر

    ولولا الأقنعه لظهرت الوجوه

    ولولا البطانه لما استقام البناء شامخا

    لك وللجميع كل الود

    والسلام عليكم
     

    الكندي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    28 أكتوبر 2001
    المشاركات
    1,040
    الإعجابات
    0
    سلام

    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkimage="" border="outset,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    دق العود يالناخبي ليلة انس ليلة طرب
    """""""""" ليله ماطره والسما يحجبها عليك السحاب
    والكندي بأسمه دخل واهتزت جميع الركب
    """""""""" جاك الهم يالناخبي والموت البطي والعذاب
    شب النار ياهاجسي بالبنزين خل الحطب
    """""""""" واكتب لوحة الدنجرس ما يسمح ابد لقتراب
    هذا واجبك تكتبه والتحذير واجب وجب
    """""""""" من جاني رفع هامته بيوكل عشا للذياب
    والمدعو بحيد السما با تبكي عليه الخنب
    """""""""" جاش الرزق لما المحل هبي ياطيور الغراب
    استغربت كيف البصر في جاهل وماله شنب
    """""""""" يتحدى ملك في العرب تحنيله جميع الرقابملحوظه : اتمنى ان تكون الصدور اوسع من البحور