قطعة القماش التي افشلت زيارة الأخ الرئيس لبعض المناطق!!!

    الكاتب: صوت العقل2003     التعقيبات : 27   المشاهدات : 1501
#1
التسجيل
May 13, 2003
المشاركات
298
الإعجابات
0
شدتني بعض المناظر التي عرضها التلفزيون اليمني لزيارات الرئيس علي عبد الله صالح ,فبينما كان الأخ الرئيس (في اشد حالات اندماجه مع ابناء شعبه) اذا بافراد شعبه الذين شاهدانهم على شاشة التلفزيون يهتفون بكل حماس ( بالروح بالدم نفديك...)
بينما هم في حقيقة الأمرلا يملكون سوى قطعة من القماش محصورة ما بين السرة والركبة مهترئة وقذرة لسد العورة !!!!!! تخيل رجلٌ مُسن لا يملك من الدنيا سوى قطعة القماشة تلك!!! حافي القدمين مكشوف الرئس !!!!!! يقترب من موكب فخامة الأخ الرئيس المدجج بالجند الذي قيمةالسيارت المرافقة له في تلك الزيارة كفيل بأن يحيل تلك الأرض الى مصاف المناطق الراقية!!!! تخيل معي غبار عجلات موكب الأخ الرئيس وهي تغطي عشش المساكين المبنية من القش لتلوث ما بقي لهم من نقاء الهواء!!! في بلد لاتجد مياة للشرب النقي او نور للكهرباء او مدرسة ليتعلم ابناء الفقراء او ختى اكفان لتكفين موتى الفقراء!!!!
رئيس ينفق اموال الأمة وثرواتها له وللمقربين ... يبعثرها يمينا وشمالاً وشعب لا يجد سوى قطعة قماش مهترئة لتغطية العورة والعورة فقط !!! لايجد ثمن للحذاء ولقمة العيش وكفن للذين يموتون يوميا من الجوع والفاقة ناهيك عن الدواء وباقي الأساسيات!!!واقول اساسيات الحياة !!!!بل وحتى اساسيات الموت!!!
حينها بكيت بحرقة وألم ,وحينها ادركت ان الفقر اخو الكفر وادركت معنى المثل القائل ( جوع كلبك يتبعك)!!!!!
لماذا لا يُترك التصفيق لشلة النفاق المستفيدين من نهب الثروات !!!؟؟؟ لماذا لايترك التصفيق للذين يمتصون دماء الشعب و يركبون احدث السيارات من كد وعرق واموال الشعب ؟؟؟؟
فعندما يصفق هؤلاء ندرك لماذا يصفقون !!! وعندما يدافعون عن الفساد ورمزه بحرارة ندرك ايضاً لماذا يدافعون ؟؟؟
ترى كم من تلك المناظر التي لا تقتصر على مناطق بعينها وانما سيجدها المتابع والزائر من اطراف الحدود حتى اعماق المدن وبشكل ظاهر للعيان لتشعرك بالنسبة المهولة للمطحونين والمسحوقين من ابناء الشعب؟؟؟!!! الذين تبعثر اموالهم لفئات معينه !!ترى كم منها يجب ان يستمر وان يتوسع؟؟؟ والى متى ؟؟؟؟؟الى متــــــــــــــــــــــــــى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
#3
التسجيل
Jan 7, 2004
المشاركات
6
الإعجابات
0
اخي صوت العقل يبدوا انك شاهدت فلم قديم الهتاف FF0000تغير منذ

سنوات واصبح (0000FF)

لان فخامته وعكفته مص دماء الش عب المغلوب على امره من زمان والدور على سلخ الجلود قريباً .
 
#4
التسجيل
Jan 6, 2004
المشاركات
691
الإعجابات
0
الاخ / صوت العقل
الان سوف تنبح وراك أقلام الموتمر والمنتفعين من الرئيس ..
انا معاك ..
 
#6
التسجيل
Dec 8, 2003
المشاركات
2,032
الإعجابات
0
صح الله لسانك
وزادك اللة وفتح الله عليك
وفيت وكفيت
ورائيس يتمخطر على شعبه
مافى وجهة خير
 
#7
التسجيل
May 13, 2003
المشاركات
298
الإعجابات
0
اخي الحبيب الصقر الجارح

نعم اخي الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا , ولكن لابد من الوعي والحركة النشطة لتغيير السوء المتراكم الذي غطى جمال الوطن وغير من شكله وملامحه..
اخي الحبيب اصبح التغيير والعمل على ذلك فريضة شرعة وضرورة وطنية بكل ما تحمله الكلمة من معني ....فشمر عن ساعد الجد وقد القافلة
اخي شكرا لمرورك الكريم


اخي صوت العرب

قديم افلامه وجديده مخجل معيب مقززللأنفس الحرة الكريمة التي تأبى الظلم والجور والفجور

شكرا لمرورك الكريم


اخي الكريم جنوبي

لينبح من نبح فأن ذلك لا يغير من الحقيقة والواقع شيئ بل بالعكس والله انني اشفق عليهم وهم ينبحون اشفق على مأساتهم مع امتهم واخلاقهم ودينهم وضمائرهم
التي جندوها للدفاع عن الطغاة وتلبيس الحق بالباطل وتزيف الحقائق!!!!
وعموما الخفافيش تعتبرك عدوا حين تضيء المكان او تشعل شمعة

لك التحية وشكرا لمرورك الكريم
 
#8
التسجيل
Dec 21, 2003
المشاركات
1,179
الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب في الله صوت العقل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفي منك هذه الكلمات التى لو فتح مجال للبحث فيها لما كفتنا مئات الصفحات ( يقترب من موكب فخامة الأخ الرئيس المدجج بالجند الذي قيمةالسيارت المرافقة له في تلك الزيارة كفيل بأن يحيل تلك الأرض الى مصاف المناطق الراقية!!!! ).
حينها بكيت بحرقة وألم ,وحينها ادركت ان الفقر اخو الكفر وادركت معنى المثل القائل ( جوع كلبك يتبعك)!!!!!
ولماذا بكيت بحرقه ونحن نهتف ونصفق ( بالروح بالدم نفديك ياصدام ( عفواً نفديك يا علي ) هذا حالنا وهذا مآلنا ولكن هل يعتبر ( صدامنا ) عفواً رئيسنا المناضل ام لا ؟

تحياتي لك على جميل طرحك وسعة مداركك وعظيم همك لحال امتك .

أخوك ومحبك في الله

العاديات
 
#9
التسجيل
May 13, 2003
المشاركات
298
الإعجابات
0
الأخ العزيز جمال العسيري

صدقت اخي الكريم انه الجهل المتعمد, ولكن اخي ليست المشكلة محصورة في الجهلاء ولكن ايضاهناك أميين يحملون شهادة الدكتوراه !!!!! تغربو سنين طوال وأُنفق عليهم من اموال الأمة ليعودو بالخير النافع فاذا بهم بفعل ضغط الحياة والواقع يصبحون ابواق ومنظرين للفساد ومجملين لصورة الأقذار والأستبداد برغم معرفتهم يقينا بقبح وسوء ما يطرحون ويصنعون !!!! تخيل يزينون اعمال الجهلة والأميين انه زمن النفاق!!!!
شكرا لمرورك الكريم
 
أعلى أسفل