اريد منكم لأنتباه لماسوف اقول

التسجيل
Nov 24, 2003
المشاركات
60
الإعجابات
0
#1
اثبت وبدون جدال ان ما نراه من تسابق الدول العربيه على شراء الأسلحه وتكديسهافي ماخزن وعند اي عيد وطني تجدهم اولاً يضهرون لنا عدد افراد جيوشهم ومن ثمى يبدء الأستعراض ومع شرح ممل لهذه الأسلحه وقدرتها القتاليه وانها وانها وانها وعند ما نرى الأخطار محدقه بلئمه لانجد هذه لأسلحه اولاً الصدأه ولخربه في نفس الوقت ولتي لا يوجد لها قطع غيار.
انا اقول مالم نصنع نحن سلاحنا وتطوير فكرنا ونبذ كل خلافاتنا وعدم احتقار لأخر بسبب فقره او اي سبب كان وتركيز جهود الحكومات على بناء جيل يفهم حقوقه التي له على الدوله وحقوق الدوله عليه لاكن اذا كان الجيل متخلف بمعنا لايعرف حقوقه فلا يمكن ان يتقدم خطوة واحده .
ان الغرب يبعلخم الأسلحه وهم يكونو قد طورو سلاح جديد بتقنيه جديده ومتطوره ورغم ذالك يقولو للمشترين يعني الدول العربيه يجب انيكون مع هذا السلاح خبير حتى يدرب عليه الجيش وهم يعلمون حق المعرفه ان هذهلكومه من الحديد جابت لهم المليارات من الدولارات.
من اين اتو بهذه الأموال كلها لأنها من مالي ومالكم وامول الشعوب المغلوبه على امرها الذين بلكاديوفرون لقمت عيش اولدهم بكل كلفه ومشقه
ولأدها من ذالك عندما يهاجم جار لهم من عدو مشترك يتسابقون بئعنة العدو المشترك على جارهم واخوهم في العروبه هل رأيتم منطق مثل منطق الدول العربيه المنطق المقلوب عجبي عجبي عجبي.
ان الغرب لا يخشونا لأنا متفرقون منقسمون على انفسنا كل بلد واعني حكامنا لايوجد عندهم هم الا ان يمكنو لأنفسهم اكثر واكثر ونحن الشعب نسحق تحت الفقر لايهم الغرب ايضالا يحتاج ان يئتي الي ويحاربني لاكنه يعتمد في كل حروبه علي عنصرالتفرقه (وقاعدة فرق تسد) متايصحو الغافون من غفتهم لاكن اعود واقول حسبي الله ونعم المكيل .
وفي الختام اعيد واكرر مالم نصنع اسلحتنا نأنفسناونطورها ايضاً علينا السلام
اخوكم :جبران
 
التسجيل
Mar 24, 2003
المشاركات
15,668
الإعجابات
4
#3
امه لاتقاتل بما تصنع
ولاتاكل من ما تزرع

لا تستحق الحياه



سلام0
 

أبو لقمان

مشرف سابق
التسجيل
Jun 11, 2001
المشاركات
5,204
الإعجابات
3
#4
ما خلوا لنا حالنا ..
لا تركونا نصنع الأسلحة
ولاهم أعطونا أسلحة متطورة
ولا تركونا بدون أسلحة ..
الشكوى لله
 
التسجيل
Nov 24, 2003
المشاركات
60
الإعجابات
0
#5
الشكر الجزيل لكم اخوتي لاكن يجب ان يكون لنا صناعه ولو صغيره انا معكم انهم وبكل قوه يعطلو كل فكر لأنه وبصراحه من اين لهم ان تعبا جيوبهم لا كن مع هذا لايوجد من ينتقد هذا حتى في الصحف العول عليها واقصد المستقله منها وليس صحف الحكومه.!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
أعلى