• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ماضينا البغيض في ظل حكم الحزب الدموي ... الاشتراكي ...

    المندفع

    عضو نشيط
    التسجيل
    31 يوليو 2003
    المشاركات
    269
    الإعجابات
    0
    الاخوان الاعزاء معين وصوت الجنوب وكل الكتاب الغيورين

    إن محاولات التشويه التي يتعرض لها حزبكم قائمه من زمن وستظل كذلك لمراحل قادمه ..
    لطالما وحزبكم يتجاوز المراحل الحرجه والمريره مرحله بعد
    أخرى بنجاح وتماسك وقوه وإنفتاحيه ورحابه فكريه ودينيه
    على المجتمع بكل شرائحه الاجتماعيه دون إن تؤثر فيه محاولات الرمز وجحافله التي تسخر المليارات لشق صفوفه ، ولن تكن المسماه اميليا لا أول ولا أخر حملت المعاول وأقلام البارود والدس والتشويه والدعايه الصفراء ، وإن نرى قلم معرف بانثى يسخط وينخط ويتحامل على حزب عريق كحزبكم فذلك من
    الطبيعي كون الادوار موزعه بين الجنسين بحسب معايير مراحل إنتشار
    وتطور الفساد وإنتفاخ كروش الفاسدين وتوجيهات رمز هم ، وما هؤلأ المجندين إلا من طلاب القرص المحروق والريال المشقوق ،
    ولذلك فألامر طبيعي وهين وكان من الاحرى
    عدم الالتفات لنافخي البوالين وأبواق السلطه أمثال الاخ إميليا ..
    ويا جبل مايهزك ريح والقلاع ما تزحزحها زخات ولا رشات ولا غوبات ولا الدعايات وصرف مليارات الريالات ..
    سلااام
    :::::::
     

    ا لشمعي

    عضو فعال
    التسجيل
    30 أغسطس 2003
    المشاركات
    577
    الإعجابات
    0
    بســم الله الرحمن الرحيم

    كلام الاخت اميليا فيه شي من الواقع المرير الذي عـشناه في زمن حزب الرفاق ومافيش داعي للمغالطه هذه حقيقه وكل ابناء الجنوب اليمني عاشوها بل واسوأ من
    ذ لك على العـموم هم رحـلوا بد ون رجعه والمثل يقول الضرب في الميت حرام
     

    المندفع

    عضو نشيط
    التسجيل
    31 يوليو 2003
    المشاركات
    269
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : ا لشمعي
    بســم الله الرحمن الرحيم

    كلام الاخت اميليا فيه شي من الواقع المرير الذي عـشناه في زمن حزب الرفاق ومافيش داعي للمغالطه هذه حقيقه وكل ابناء الجنوب اليمني عاشوها بل واسوأ من
    ذ لك على العـموم هم رحـلوا بد ون رجعه والمثل يقول الضرب في الميت حرام
    [color=000066]مالك إنت يا شعبان عبدالرحيم
    ماتكون إنت إميليا
    الله يرجك
    إمسك لك معرف واحد
    أحسن لك
    والرفاق فوق مخدع رمزك باقون وشامخون وعش للايام الاتيه وسترى ..
    والاشتراكي ماكان يوم اسوء من شيخ عزلتكم وسجنه وسلاسه
    وحق العسكري الذي جبتم لنا وسميتمها وحده
    سلااام
    ::::::[/color]
     
    التسجيل
    13 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,897
    الإعجابات
    13
    واقع اليمن بأيام الحزب الإشتراكي كان معقدا نتيجة للواقع الد ولي ووقوع اليمن وسط المعمعة الدولية أو ساحة الصراع الدولي أو منطقة صراع المصالح الدولية .. سمها ما شئت .. لقد دفع الرفاق لإعتناق الشيوعية ومن ثم تطبيقها دفعا .. لما أحاط بهم من تدخلات ووجود نشاط عال للتدخلات الأجنبية باليمن وبارك كل ذلك الإستعانة بالأشقاء من المتوسط الذين عقدوا الموضوع وأحالوا الساحة لأتون جحيما أستحالت معها الحياة ... تذكروا أيها الإخوة الأكارم أن الرفاق تسملوا الشطر الجنوبي رقاعاممزقة أمام أعداء متربصين طامعين .. ومن حسناتهم لملمة تلك الرقاع وإعادة رسم اللحمة والأرضية الوطنية وجمع تراب الوطن وعدم التفريط به ... ومن حسناتهم العليا الحفاظ على الشخصية الوطنية اليمنية والثقافة القومية لليمن وتنميتها وإبرازها ، نعم لم يكونوا ظباط وعساكر فقط ... بل أدباء مفكرين وفلاسفة ، والفضل يعود لهم ببقاء جزر منتاثرة من الثقافة اليمنية الأصيلة .. ولولا وجودهم لأصبحنا كلنا من آكلي الفول .... تحياتي .
     

    ا لشمعي

    عضو فعال
    التسجيل
    30 أغسطس 2003
    المشاركات
    577
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : المندفع
    نص مقتبس من رسالة : ا لشمعي

    [color=000066]مالك إنت يا شعبان عبدالرحيم
    ماتكون إنت إميليا
    الله يرجك
    إمسك لك معرف واحد
    أحسن لك
    والرفاق فوق مخدع رمزك باقون وشامخون وعش للايام الاتيه وسترى ..
    والاشتراكي ماكان يوم اسوء من شيخ عزلتكم وسجنه وسلاسه
    وحق العسكري الذي جبتم لنا وسميتمها وحده
    سلااام
    ::::::[/color]
    لا تندفع اكثر من اللازم لا بعدين تنزلق ويصير عندك نزيف داخل دماغك المرجوج

    يجب ان تقبل براى الاخــر لا تصـادر اراء الا خــرين يا محترم هذا رأيي في

    في حــزب الرفــاق وانت حــر تقــبله او لا تقبــله بس ابعد عن المهـاترات

    والكلام الفارغ الا خت اميليا طرحت طرح جميل وكلن دلا بدلوه ومش انا يا محترم

    اللي اخفي نفسي خلف اسم انثى او اسم مستعار كا سمك المندفع اول مره اسمع

    باسم هذه القبيله في اليمن انا اسمي واضح ولي نسب وقبيله افتخر اني احمل اسمها
     
    التسجيل
    17 نوفمبر 2003
    المشاركات
    2,972
    الإعجابات
    0
    الحزب الإشتراكي بفكره الماركسي والمستورد من خارج البلاد فكر كافر وكل من يؤيد الحزب الاشتراكي ويؤمن بأفكار الحزب الاشتراكي وبأنها الانسب والاصلح كاااااااااافر شاء أم أباء مثله مثل الروسي والكوبي ولو تسمى بأسماء المسلمين
    وعلى أعضاء الحزب الإشتراكي التوبة النصوحة لله رب العالمين
    وأنا لست متشدد في الحكم أبداً والكلام واضح والحر تكفيه الاشارة
     

    العاديات

    عضو متميز
    التسجيل
    21 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,179
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : صوت الجنوب
    الاخت اميليا ارجو التاكد من صحة المعلومات المدلوه اليك !! فانت ذكرتي بانك كنت صغيره حينها لهذا وطبيعي ان تكون معلوماتك مستقاه من احدا ما!! اما انا فحينها لم اكن صغيرا وعلى كامل من الوعي ولم اسمع بشئ من هذا القبيل وكل ما ذكرتيه ليس صحيح ! فقد تكونين قد اختلطت عليك المعلومات وقمتي بذكر ما كان يحصل في عهد الامام احمد وليس في الجنوب؟ ارجو التاكد من صحت قولك فحتما هناك خطاء ولم تكوني متعمده في ذكر الخطاء اكيد.
    علما باني لست اشتراكي مع اعتزازي بانه كان طرف في تحقيق الوحده ولكن(قاتله الله)

    مع جزيل شكري وتقديري


    عدن
    أخي الحبيب في الله صوت الجنوب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احب أن اكد لك معلومات الأخت في الله أميليا بأنها صحيحة 100% وليس افتراء او كذب ، وانا أحد الناس الذين عاصروها بل حدثت لأهلي واسرتي في احدى المحافظات الجنوبيه سابقاً كان لا يستطيع اي فرد من افراد عائلتنا السفر للحج او للعلاج إلا بضامن ( ضمين ) وتتم المعاملة عبر لجان الدفاع الشعبي والمباحث وجهاز أمن الدولة سابقاً وكان يجب ان يكون الضامن احد التجار او الاعيان ويكون الضمان حضورياً او مبلغ مالي مقداره ( 40000الف شلن)والضمان الحضوري كان هو المفروض على الرجال والمالي على النساء.
    وهي لم تكذب بل قالت الحقيقة عن فترة ذهبت وانشاءالله بغير رجعة .

    أخوك ومحبك في الله

    العاديات
     

    جمال العسيري

    قلم فضي
    التسجيل
    5 ديسمبر 2002
    المشاركات
    4,235
    الإعجابات
    15
    نص مقتبس من رسالة : صوت الجنوب
    الاخت اميليا ارجو التاكد من صحة المعلومات المدلوه اليك !! فانت ذكرتي بانك كنت صغيره حينها لهذا وطبيعي ان تكون معلوماتك مستقاه من احدا ما!! اما انا فحينها لم اكن صغيرا وعلى كامل من الوعي ولم اسمع بشئ من هذا القبيل وكل ما ذكرتيه ليس صحيح ! فقد تكونين قد اختلطت عليك المعلومات وقمتي بذكر ما كان يحصل في عهد الامام احمد وليس في الجنوب؟ ارجو التاكد من صحت قولك فحتما هناك خطاء ولم تكوني متعمده في ذكر الخطاء اكيد.
    علما باني لست اشتراكي مع اعتزازي بانه كان طرف في تحقيق الوحده ولكن(قاتله الله)
    مع جزيل شكري وتقديري
    عدن
    [color=CC0000]كل ماقالته الأخت اميليا وكل المعلومات الذي ذكرتها في مقالها صحيحه 100% ... فياأخي صوت الجنوب انت اخذت ثقره بسيطه من مقالها وهي عندما ذكرت بأنها كانت صغيرة وانتهزت الفرصة لكي تشكك وتكذب صحة ماقالته في مقالها ... ان كانت الأخت اميليا صغيرة فنحن كنا حينها كبار ولازلنا نتذكر كل اعمال الكبت والضغط النفسي الذي مورست من قبل الأشتراكيين ابان حكمهم الجنوب ...
    أخي صوت الجنوب انت مزور للحقائق ... ولقد حاولت انكار شي يعرفه الصغير والكبير ... ارجع الى الأرشيف اليمني وستجد كل ماذكرته الأخت اميليا في قوانين وزارة الداخلية وكذلك في دائرة الهجرة ابان حكم الأشتراكي الخبيث ...
    انا اعتقد بأنك كنت حينها منفي في جزيرة سقطرة او قد تكون في احد الجبال ترعى الغنم. [/color]
     

    جمال العسيري

    قلم فضي
    التسجيل
    5 ديسمبر 2002
    المشاركات
    4,235
    الإعجابات
    15
    نص مقتبس من رسالة : صوت الجنوب
    الاخت اميليا
    انا لست حزبي واكره التحزب و لكن الحق يقال
    [color=CC0000]الحزب حقق الوحده ويجب ذكر ايجابياته كاذكر سلبياته والا فسوف نكون كذابين والله لا يحب الكذابين :)[/color]اما التاريخ الذي تتحدثين عنه بالحزب قد دخله من اوسع ابوابه بتحقيق الوحده . فالتجني عليه بهذه الطريقه هو فقط يضهر نوع من الحقد الذي له فقط سبب واحد لا داعي لذكره!!
    عدن
    [color=CC0000]وهذا الحزب نفسه اعلن الأنفصال ويجب ذكر هذا والا فسوف نكون كذابين والله لا يحب الكذابين !!! ... [/color]:confused:
     

    aborayed

    قلم ذهبي
    التسجيل
    3 أغسطس 2003
    المشاركات
    7,186
    الإعجابات
    0
    النظام العالمي ايام الشتراكي كان مقسوم الى غربي ومعه كل االمتاسلمون العرب وشرقي ومعه غالبيه الثوريين العرب
    وكل جنب يطبق الانظمه والقوانين عند اسياده في واشنطن وموسكو
    اما على سبيل الواقع اليمني فقد زار احد الحكما الكبار الى صنعا في عام 79 وسالناه بعد عودته ايهما احسن واجاب ببساطه المواطن
    الخيارين بين سلح طري وسلح مجفف ولكم الخيار يامواطنون