• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • نتائج مباريات الدوري اليوم

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    حقق فريق 22 مايو من صنعاء أول فوز له هذا الموسم على ضيفه شعب المكلا بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم اليوم .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الثمين الى ( 5 نقاط ) متقدماً الى المركز الثامن مؤقتاً .. فيما يتجمد الشعب عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) في المركز الحادي عشر .
    وفي المدينة الساحلية الحديدة خرج الذي جمع فريق اليرموك من صنعاء مع مضيفه هلال الحديدة بالتعادل السلبي بينهما .. ليرفع اليرموك رصيده الى ( 13 نقاط )في الثاني ، ويرفع الهلال رصيده الى ( 8 نقاط ) في
    المركز الخامس وتختتم منافسات الجولة غدٍ الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية أبرزها وأقواها اللقاء الذي سيشهده ملعب الكبسي بمدينة إب ويجمع حامل اللقب شعب إب المتصدر ( 13 نقطة ) مع ضيفه فريق أهلي صنعاء ( 10 نقاط) صاحب المركز الثالث .
    وفي العاصمة صنعاء يحل وصيف العام الماضي التلال من عدن (7 نقاط ) في المركز السادس ضيفاً ثقيلاً عندما يلتقي مضيفه وحدة صنعاء ( 8 نقاط ) في المرتبة الرابعة .
    أما في المدينة الساحلية الحديدة يلتقي فريق الأهلي الساحلي ( 3 نقاط) أخير القائمة مع ضيفه حسان أبين(4 نقاط ) صاحب المركز التاسع.
    وفي البيضاء يواجه ممثلها الوحيد في الدوري الممتاز والصاعد حديثا للبطولة فريق شباب البيضاء (6 نقاط ) صاحب المركز السابع ضيفه فريق صقر تعز ( 3 نقاط ) في المركز العاشر
     

    العريقى

    عضو نشيط
    التسجيل
    6 يناير 2004
    المشاركات
    431
    الإعجابات
    0
    لك الشكر الكثير على اعلامنا باخبار الدورى اخ توفيق
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    كل الشكر والتقدير والعرفان للكابتن توفيق على تواصله الريااضي الأخباري المميز للدوري العام ولاعدمناك :)
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,210
    الإعجابات
    1,007
    ما قصرت اخي توفيق لاطلاعنا على مجريات الدوري في ارض الوطن.