عضو جديد فهل من مرحب

التسجيل
8 يناير 2004
المشاركات
5
الإعجابات
0
الإخوة الكرام :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخوكم عضو جديد في هذا المجلس الجميل .
أرجو أن نستفيد منكم وتستفيدوا مني .
لأني عالم كبير :D :D ;) .
 

الحبيشي

قلم فضي
التسجيل
17 يوليو 2003
المشاركات
3,227
الإعجابات
0
حياك الله في هذا المجلس ،وإن شاء الله نستفيد منكم .
أيها العالم الكبيــــــــــــــــــر:D :D :D :p :p :p :mad: :mad:
 

The Web Master

عضو فعال
التسجيل
2 سبتمبر 2003
المشاركات
566
الإعجابات
0
مرحباً بك عزيزي الجبري12
مشكور على تسجيلك ,,, ان شاء الله نشوف كل خير منك .. 0
 

عمر السقاف

عضو متميز
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
1,674
الإعجابات
1
هلا حبيبي ومليون مرحبا

اكيييد بانستفيد منك

واعذرنا على التأخير في الترحيب

المهم اهلا وسهلا يا ابو الكرم

اخوك ومحبك
السقاف
 

صلاح اليافعي

مشرف سابق
التسجيل
19 أبريل 2003
المشاركات
4,198
الإعجابات
0
مرحبا مليون ترحيب بالجبري العالم.
بس ياصاحبي بيقول المثل اليافعي عندنا.
(مايمدح الحريوه الا ابوها وامها)
وحياك ربي يالغالي ...
ولك كل الود.
 
التسجيل
8 يناير 2004
المشاركات
5
الإعجابات
0
الله يحفطك

بسم[color=33CCCC] الله الرحمن الرحيم


الاخ ((((عبد الله الحبيشي))) المحترم


شكرا لك على هذا المنتدى الحلو واقول الله يحفطك



والاسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:confused: ;) :( :) :D :cool: :eek: :mad: :p :eek: 00FFFF[/color]
 

مشاكس

قلم ماسي
التسجيل
14 ديسمبر 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
[frame="6 80"]



[glow=FF33CC]الجبري12[/glow]








[color=6699CC]اخوك
مشاكس
[/color][/frame]
 
التسجيل
8 يناير 2004
المشاركات
5
الإعجابات
0
[color=CCFF33]بسم الله الرحمن الرحيم



شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال بس اشتي اقلك هكذا الترحيب عندكم
وذكر نبيك صلى الله عليه وسلم



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:( [/color]
 

al-5ayal

مشرف سابق
التسجيل
23 سبتمبر 2003
المشاركات
11,586
الإعجابات
0
يا الف هلا ومرحبا

وان شاء الله نستفيد منك ياعالم
لكن انا اعتقد انك تقصد انك عالم في الطباخه
لان جبري اسم مطعم في الاردن هههههههههه

وحياك الله
 
التسجيل
8 يناير 2004
المشاركات
5
الإعجابات
0
[color=6600FF]
بسم الله الرحمن الرحيم


الله يحيك الشهم السقاف المحترم
عموما الله يخليك وحييك
[/color]:p ;) :D :( :eek: :)