• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • [©][ وقع هنا لنشر صورة عضو مشهور ][©]

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    [color=FF0000]اكبر خبطة صحفية لعام 2004[/color]

    [glow=669999]يا جماعه انا قدرت باسلوب خاص أخذ الصوره من العضو المشهور بالمجلس بتبادل الصور وهو ما يعرف اننا بانشرها (غسيل), وهذا العضو يشارك في اغلب الاقسام ويتفاعل مع جميع المواضيع, وله مكانه خاصه في قلوب اعضاء التسليه واحب اعرف منكم انشر الصوره ولا لا ,لان صاحبي حساس زي الفيديو حقنا وممكن يزعل من نشر الصوره؟[/glow]

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وطبعاً علشان انشر الصوره ضروري اعرف رأيكم في الموضوع واعتقد ان كل الاعضاء يتمنو يشوفوا صورته الحقيقه بإي طريقه, وبما انكم المستفيد الاول من نشر الصوره نرجوا منكم التوقيع على نشرها, وهات تخمين من عندك لأسم العضو[/grade]


    [color=000000]انا العضو مشاكس اوقع بقبولي نشر صورة العضو المشهور (المجهول حالياً) واتمنى ان تنشر الصورة باسرع وقت ممكن.[/color]

    [line]

    [color=FF0000]ملاحظه:[/color][glow=6699FF]يجب ان يصل عدد التواقيع الى 30 توقيع حتى يتم نشر الصوره وهو نفس الرقم المطلوب لاستخذام الرسايل الخاصه[/glow]

     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    وهذا توقيعي جمب توقيعك

    وبعدين ايش قصتك انت والصور ياجني؟ شكلك كنت تشتغل باستديو. لا تطلع عبسي.

    يالله اسرعو ياشباب خلصو ال30 توقيع علشان مشاكس ينشر الصورة (بالمنشار).
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : أبو يمن اصلي
    وهذا توقيعي جمب توقيعك

    وبعدين ايش قصتك انت والصور ياجني؟ شكلك كنت تشتغل باستديو. لا تطلع عبسي.

    يالله اسرعو ياشباب خلصو ال30 توقيع علشان مشاكس ينشر الصورة (بالمنشار).
    حيا الله صاحب شر ....

    لا تخاف انا مش عبسي

    لان المثل يقول " الاعبوس .....":D

    ومشكور على التوقيع

    وخمن من هو صاحب الصوره;)
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    [color=CC3333]لا اوافق..

    :cool: [/color]






    طالما ان صاحبها حساس مثل الفيديو حقكم ..

    مش ناقصين زعل من عضو مشهور..



    :rolleyes:
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : زهرة الصحراء
    [color=CC3333]لا اوافق..

    :cool: [/color]






    طالما ان صاحبها حساس مثل الفيدي حقكم ..

    مش ناقصين زعل من عضو مشهور..



    :rolleyes:
    هنا للتوقيع على الموافقه

    روحي اعملي موضوع ثاني على عدم الموافقه:D

    بس يكون في الادبي وبقصيده من حقك

    وياريت تكون بالعربيه الفصحى

    لان شعرك بالشعبي خلانا اكره الشعر الشعبي
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    اعتذر فعلاً عن تواجدي..

    لم اكن اعلم ان الموضوع للموافقين فقط..ظننتك طلبت الرأي منا وليس الموافقه الفوريه..

    و شكراً لك ..
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : زهرة الصحراء
    اعتذر فعلاً عن تواجدي..

    لم اكن اعلم ان الموضوع للموافقين فقط..ظننتك طلبت الرأي منا وليس الموافقه الفوريه..

    و شكراً لك ..
    [color=FF0000]الاعتذار مقبول[/color]
     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    لا لا لا لا
    طالما دخلتي يازهرة الصحراء يعني صوتك محسوب لصالح النشر

    مشاكس عد عندك 3 اصوات (مشاكس - ابو يمن - زهرة الصحراء).

    ومرحباً بك بين الأعضاء.
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : أبو يمن اصلي
    لا لا لا لا
    طالما دخلتي يازهرة الصحراء يعني صوتك محسوب لصالح النشر

    مشاكس عد عندك 3 اصوات (مشاكس - ابو يمن - زهرة الصحراء).

    ومرحباً بك بين الأعضاء.
    حرام طماط ما ارجعك

    خلاص نضم صوتها بالغصب :D
     

    عاشق الابتسامات

    مشرف سابق
    التسجيل
    28 مارس 2003
    المشاركات
    5,631
    الإعجابات
    9
    مع انك شككتني بنفسي ..
    و لكن ..
    ياريت بعد الثلاثين توقيع تقول لنا من الشخصية .. قبل النشر

    عشان .. ما يزعل ..


    و انا اوقع


    اتوقع .. د عمر السقاف
    او الحبيب ذي يزن