مطالبات واسعة بإقالة القاضي من رئاسة اتحاد القدم!!

    الكاتب: khalid 12     التعقيبات : 6   المشاهدات : 635
#1
التسجيل
Jun 9, 2003
المشاركات
4,047
الإعجابات
2
على خلفية استقالة رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ أحمد الفهد طالبت الجماهير اليمنية في مظاهراتها التي احتشدت أمام مكاتب الشباب والرياضة في بعض المحافظات وعبر الوسائل الإعلامية المتاحة بأن يتخذ وزير الشباب والرياضة السيد عبدالرحمن الأكوع قرارا جريئا بحل اتحاد القدم برئاسة محمد القاضي الذي ما يزال في موقعه حتى اليوم رغم الهزائم المتكررة، كما تمنت الجماهير الرياضية أن يحذو القاضي حذو الفهد الكويتي، الذي قدم استقالته من رئاسة اتحاد القدم ببلاده بعد هزيمة منتخب بلاده أمام الإمارات 2"/0".
"الناس" حاولت الاتصال برئيس اتحاد القدم اليمني الأخ محمد القاضي في مقر استضافته بدولة الكويت لاطلاع القارئ الرياضي على رد الفعل لدى رئيس الاتحاد بعد المظاهرات التي عاشتها المحافظات اليمنية والشارع الرياضي والإعلامي، إلا أنه بدا معتكفا رافضا الرد على الاتصال.
تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد تعرض لنكسة كبيرة في كأس خليجي 16 وقدم عروضا..



هزيلة أمام منتخبات البحرين، والكويت، وقطر بعد أن كانت الجماهير الرياضية في الداخل والخارج قبل المشاركة قد طالبت بإجراء تحصينات ضد الشلل الذي أصاب المنتخب بعد خروجه المبكر من تصفيات آسيا التي أقيمت في جدة في اكتوبر من العام الماضي والذي أكد حينها الأخ وزير الشباب والرياضة أثناء لقائه بالإعلام الرياضي بأن بطولة الخليج التي تم دخولها لأول مرة قد تحمل نتائجها اتحاد القدم برئاسة محمد عبداللاه القاضي، وأكد في أكثر من تداول صحفي بأن المنتخب إذا لم يكن قادرا على تشريف الوطن اليمني وإعطاء صورة جديدة عن الكرة اليمنية فإن الانسحاب من هذه البطولة يعد الأسمى والأشرف لواقعنا الكروي، حتى يتم الاستعداد المبكر.
وعلى إثر هذا اتخذت العديد من الحلول "السندوتشية" السريعة واستقدمت وزارة الشباب والرياضة أبرز المدربين الصربيين "ميلان" الذي أتى في وقت ضيق للغاية، ومع جلساته المتكررة مع اتحاد القدم رضخ لمطالبهم بالموافقة على المشاركة رغم قصر فترة الإعداد لمنتخب يقارع المنتخبات الخليجية ذات النضج الكروي منذ انطلاق بطولة الكأس الخليجية في عام 1970م.
إلا أن المكابرة لدى رئاسة اتحاد القدم ولدت انكسارا مبكرا لكرتنا اليمنية في أول ظهور خليجي، وتصدرت أخبارنا القنوات الفضائية العربية الرياضية، والتي دأبت على تشريح اتحاد القدم اليمني الذي لم يستعد منذ فترة طويلة لهذه المشاركة، رغم الدخول المبكر في المنظومة الخليجية منذ عام 2000م.
وأصبح المنتخب اليمني بوابة عبور للمنتخبات الخليجية لنيل كأس البطولة.
 
#3

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
Sep 15, 2001
المشاركات
21,104
الإعجابات
913
التعبير بهذه الطريقة هي الامثل كي مما يؤكد تفاعل الشارع اليمني ورفضه لتلك المهزلة التي تمسه والاكثر مساسا من ذلك هم ابناء اليمن المقيمين في الخارج الذين اصبحو محل فرجه من ابناء بلدان الاغتراب؟
 
#4
التسجيل
Dec 28, 2003
المشاركات
44
الإعجابات
0
السلام عليكم

الله يعين ..

ومن حق الشعب اليمني أن يفرح وأن يتفاخر بمنتخب جيد بنافس على البطولات أو على الأقل أن لايكون جســـر عبور ..

استقالة القاضي وجـــــــــبت ..
والخليفة الله أعلم بالنسبة لي لايوجد عندي أي خلفية عن حالة الرياضة في اليمن ..
 
#5
التسجيل
Jun 2, 2003
المشاركات
1,232
الإعجابات
0
يجب اقالة الاتحاد باكمله
اما من يخلفه فاعتقد ان يكون انسان رياضي غيور علي وطنه
واعتقد ان ذلك لن يكون بسبب الفساد
 
#6
التسجيل
Jan 2, 2004
المشاركات
12
الإعجابات
0
اولا
اشكر اليمنيين المغتريين في الكويت والذين لم يدخولوا الملعب ولم يخسروا قيمه التذكرة والذين تفاعلوا معي ومع الكثيرين الذين طلبوا نفش الشئ

واهل الوطن (( اليمن )) الذين اظهروا ان الشعب مازال حيا عبر التظاهر ورفع صوت غضب الجمهور عاليا
 
#7

EBDA3

كاتب
التسجيل
Aug 4, 2003
المشاركات
3,734
الإعجابات
0
بالله عليكم ايش ذنب القاضي
الذنب يتحمله المنتخب الوطني ,,, والمدرب الفاشل
 
أعلى أسفل