• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ما الذي سيحصل للمنتخب الحالي بعد اختتام بطولة خليجي16؟

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    الذي سيحصل ان اللاعبين سيعودون لصفوف أنديتهم وسيشاركون في الدوري العام الجاري الآن وسيتم الإعلان عن خبر وفاة المنتخب الحالي وحله وبعدها بأيام سنقرأ في الصحف ان الاتحاد العام لكرة القدم وقف في اجتماعه أمام الورقة التقييمية لمشاركة منتخبنا في خليجي 16 واستفاد من التجربة والأخطاء التي حصلت أثناءها ثم سينسي الناس المنتخب .. وما ان تلوح بالأفق بطولة عربية او قارية تتطلب مشاركة يمنية فيها حتى تسمع عن الحادث الروح لتشكيل منتخب وطني سيتدرب بضعة اسابيع في احسن الظروف وسيسافر لخوض مباريات تجريبية مع أندية متواضعة وسيخسر مبارياته التجريبية تلك ويعود للوطن لتبدأ مرحلة جديدة من حذف أسماء لاعبين واضافة جدد للمنتخب وستستمر هذه الحالة إلى ما قبل السفر بيومين للمشاركة بالبطولة القادمة.
    والسؤال هل بمثل هذه العقلية الإدارة تبنى المنتخبات الوطنية وتتطور الرياضة؟
    ملاحظة: أطلب من القارئ الكريم ان يراجع بين اعداد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وكم مرة تغنى لاعبين وجهاز فني فيه وكم لعب مباريات تجريبية وكم خسر.
    عندها سيعرف اننا ذهبنا إلى خليجي 16 للفوز بعضوية البطولة لا المنافسة عليها.
    ان المشاركة في كأس الخليج كانت هدفاً غاليا تحقق ولما تحقق وجاءت العضوية ضاع المنتخب الملائم والقادر على المشاركة فيها وهنا تكمن المأساة.


    نقلا عن صحيفة الثوره
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    وهذا واقع الكرة اليمنية المزري أخي توفيق فلاحياة لمن تنادي وإلا الذي يجب أن يحل فوراً هو أتحاد القاضي ككل ومعه فريقه هذا النكبة ..