الضرط .. تاريخ طويل

The Web Master

عضو فعال
التسجيل
2 سبتمبر 2003
المشاركات
566
الإعجابات
0
هههههههههههههههههه ..
رائع .. جداً ...
 

لابيرنث

مشرف سابق
التسجيل
11 مايو 2002
المشاركات
7,269
الإعجابات
2
اخي الغالي البحار

للأسف نزلت بسبب البرد الذي جعل الغازات في زيادة
واحببت ان اشارككم في يوميات مزنوق بضرطة

لك التحية والشكر على ردك يا غالي

===========

ابن الاصول

مش قلت لك ياااااااااااااااااااااااي سوفاج خالص
ما كنتش اعرف انك حساس أوي بالشكل ده

باي بأة يا دارلنج
======

الطبيب
لك الشكر

=====

ضد الحب

قدنا قلت لك ما اشتيش حد يقول لي انه انا السبب :)
انا كنت باقول كيك ولبن بس هي تطلق على عيال المعلا اللي انا منهم اصلا ( ما حد يجيب لنفسه الكلام )
لك التحية يا غالي

========

دكتور احمد العمراوي

يا ريت اقدر اسلفها لك
وبالطريق كنت با بيعها لأول مشتري ( مش جايبه همها )

سعيد ان الموضوع اعجبك يا اخي العزيز

==============
 

يمانية

قلم ذهبي
التسجيل
12 ديسمبر 2003
المشاركات
9,477
الإعجابات
0
الله يسامحك خليتني أضحك من الخاطر ..
والله أنه عليك سوالف يا ريال............
والله ضحكتني وأنا مصدعة
 

مُجَاهِد

قلم ماسي
التسجيل
11 مايو 2003
المشاركات
14,043
الإعجابات
0
نص مقتبس من رسالة : albakry1
الله يصيب شيطانك يا لابيرنث



امانه اني اكتب ... وانا مسطوووووول















بس خلي بالك مش من
















الضرط









من الضحكة



وما قصرت






خالص المودة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

الشنيني

عضو متميز
التسجيل
5 أكتوبر 2002
المشاركات
1,004
الإعجابات
0
حكاية ضرط
مرة مترجم ( لخواجات ) في اليمن مع عدة اشخاص من الجماعة الي ما يستحي ان يعملها امامهم ولكن صاحبنا أخرجها بشكل مفاجئ وبقوة سمعها كل من في المكان
قال له صاحبنا عيب ياشيخ؟؟
رد عليه : اصص خواجات ما يفهموا أي حاجة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

صدام الغزالي

عضو متميز
التسجيل
20 أبريل 2004
المشاركات
1,799
الإعجابات
0
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يالله على موضوع رهيب
كشف لنا تاريخ الضرط

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
وربي اني خلاص
ههههههههههههههههه




لابيرنث اي حس تملكه؟
[/grade]
 
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
2,832
الإعجابات
0
ونااااااااااااا اقوووووووووووووووووووووووووووووول

اييييييييييييش الرواااااااااااااااااااااايح هذي


تسلم لابيرنث المشرف ع الموضوع المفييييييييييييييد خخخخخخخخ

قال مفيد قااااااااااال

الموضوع الي يضحك قصدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههه


وعلى ما اشوف الجزء الثاني الان خخخخخخخخخخ
 

القعود

عضو فعال
التسجيل
3 يوليو 2004
المشاركات
542
الإعجابات
0
هعهعهعهعهعهع
(( اخر السمر فسو ))

اخر رمضان فسو ضراط

ههههههههههههههههههههههه

موضوع رهيب جدا اخي احمد

خلي لي يقول يقول

والمثل يقول


ركب الحمار ولاتهمر ضراطه