• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ونعـــــم أحببتهن..

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    الله يسامح اللي رجع الموضوع من الصفحة الثانية. قد كنت ساكت وقلت يالله يتغطي الموضوع. لكن طالما رجع بنرجع له.
    شوفو ياجماعة الخير
    انا من اولها ما نسيتش اقول "احترامي لرحالة وحضرمية وهدية" ومن جد يعني احترامي الشديد.
    وبعدين انتم مش عارفين ايش اللي حصل. والله من جد من جد كنت استغرب لهجوم الشباب على رمال الصحراء في هذا القسم, قلت شكل الجماعة هذوله غلطانين. البنت مش مغرورة ولا عاملة نفسها هي الصح والعالم غلط ولا هي العاقلة والناس مجانين وطايشين, ولا أي شي من الكلام هذا. لغااااية ما اكتشفت ........ بنفسي (مع الاعتذار للإعلان واخس عليك يابو يمن, الإعلان ما يصلحش تقوله انت, مش انت راااجل؟؟؟)
    المهم لغاية ما اكتشفت رمال الصحراء بنفسي. شوفو في قسم الانشاد وبتعرفو. يعني كنا نتكلم هنا عن التوقيع الصوتي وذكرنا رمال الصحراء عدة مرات. طبعاً أكيد ما ردتش علينا خالص (يعني معقولة ترد علينا, احنا مين اصلاً؟؟؟) وأيش حصل في قسم الانشاد؟؟ كان في موضوع للحسام اليماني كتبه في اكتوبر مدري سنة كم. رجعته من العشر تعشر صفحة للصفحة الأولى وأيش؟؟ ثبتته (مش هي مشرفة؟ قالت له ثابت, اتثبت). قمت رحت أنا (العبد الحقير لله) بأسلوب حلو يليق بالتعامل مع مشرفة قسم الانشاد وحاولت (جاهداً,, اتخيلو!! جاهداً) ان اسلوبي يكون راقي وابدأه بمقدمة طللية, وأقول لها يعني ما كانش العشم. لكن للأسف كان ردها من فوق لتحت, يعني على سبيل المثال "اللي منزعج اسفين على ازعاجه". اتخيلو تقول "اسفين" بصيغة الجمع, يعني انا المفروض اقول لها "انتم" أو سيادتكم" بصيغة الجمع كمان. الخلاصة اننا عرفت ان كلام رمال الصحراء هو من قبيل الفشخرة والتعالي على الناس ليس إلا. (تشم الأرض رمة)
    وبالتالي اشفقت على البنات اللي استخدمتهن للدعاية لنفسها, واشفقت عليها لا تقوم تصدق نفسها كمان. يابنات شوفين لما الواحد يشتي يشجع جاهل (طفل) انه يعمل حاجة حلوة.. يكون قدام الناس ويقول شوفو فلان؟؟ هذه بطل, انا احبه مررررره لأنه يغسل يده قبل الأكل وبعد الأكل. خلاص اكيد الوليد هذه ما بيبطلش يغسل يده خالص. فقط انصحكن انكن ما تهتمينش بالكلام الحلو والمجاملات ورد كلام الحب بكلام اعذب منه لأن هذه قسم التسلية مش القسم الأدبي, وتقولين للأستاذه الفاضلة "رمال الصحراء" شكراً, ما نحتاجش تشجيع, كلنا سواء هنه. انتي مثلك مثل أي عضوة, ومثل أي مشرفة, ومثلنا كمان. لا تقولي حبيتينا ولا كرهتينا. المسألة معروفة وكل أعضاء التسلية فاهمين ايش القصد.
    ياهدية
    انا الحمد لله ما احتاجش لا رمول ولا رملول ولا رمال. انا اغسل يدي بنفسي. وانا واثق انك انتي كمان ورحالة وحضرمية تغسلين ايديكن بأنفسكن وما يحتاجش الحكاية اعلان ولا تشجيع.
     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    مشاكس
    يابني لا تفضحناش. كل شوية وتقول شداد شداد. بتخلي الواحد يغير معرفة وهو مرتاح والا كيف؟؟
    خلاص ياولدي انا اعترف
    انا فعلاً شداد العبسي, كنت حبيت اغير معرفي لكن اهه من بيخلي الواحد يغير معرفه ويرتاح.
    منك لله يامشاكس.
    عجبك كذه؟؟ لا شرعبي ولا حاجة, عبببب سي,
    واسمي شداد, وأولادي ثمانية
    فهل تغضب.










    اسمع
    لا تصدقش
    والله لا أعرف شداد ولا قد قرأت له كلام, الا لما قلت لي المرة الأولى وسمير محمد رجع احد مواضيعه قرأته علشان اشوف كيف يشبهنا. بس ياخي هذاك كذاااااااااك. انا وين وهو وين.
    وخلي حكاية شرعب كونفيدينشال (يعني سر).
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.