نجاة رئيس جمعية مكافحة الثأر من محاولة اغتيال في صنعاء ..

    الكاتب: إ ميليا     التعقيبات : 2   المشاهدات : 572
#1
التسجيل
Nov 8, 2002
المشاركات
191
الإعجابات
0
نشرت جريدة الاتحاد الاماراتية في ععدها الصادر اليوم مايلي :



نجا رئيس جمعية مكافحة الثأر الشيخ عبدالوهاب سنان من محاولة اغتيال بينما قتل ثلاثة من حراسه الشخصيين في كمين نصبه له مجهولون في ضواحي صنعاء يوم الجمعة.وأفادت مصادر عليمة ان الشيخ سنان وهو من كبار مشايخ “ارحب” بمحافظة صنعاء، تعرض لوابل من الرصاص اثناء مروره في مديرية بني الحارث بالقرب من مطار صنعاء الدولي في طريق عودته الى منزله.

ومن ناحية أخرى بدأت أمس في صنعاء أولى جلسات محاكمة عدد من طلاب جامعة صنعاء متهمين بارتكاب أعمال عنف واحداث شغب داخل الحرم الجامعي. وقال رئيس نيابة شمال صنعاء سعيد العاقل ان النيابة العامة وجهت للمتهمين وعددهم 11 يعتبر اثنان منهم فارين، تهم الاعتداء على موظفي الدولة أثناء تأديتهم واجبهم وتفجير قنابل صوتية داخل الحرم الجامعي يوم الثلاثاء قبل الماضي اضافة الى اقتحام قاعة المحاضرات عنوة والتهجم على الطالبات.

وقد قررت المحكمة بعد الاستماع الى الدفوع التي تقدم بها محامي المتهمين تأجيل المحاكمة الى يوم 28 من الشهر الجاري.ونتيجة لتلك الأحداث اعتقلت أجهزة الأمن عددا من الطلاب بتهمة إثارة الفوضى والعنف في الحرم الجامعي.
وأعلن بيان ان الطلاب الذين بدأوا اضرابا عن الطعام الخميس الماضي واصلوا اضرابهم أمس لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على اعتقالهم الذي اعتبروه تعسفيا .
 
#3

ehlaam

كاتب
التسجيل
Jun 8, 2003
المشاركات
79
الإعجابات
0
حياكه سياسيه بحته
ان قياده الجامعه تحب ان تلغي مايسمي بالتعدديه الحزبيه داخل الجامعه وابقاء الجامعه تحت مايسمي ديمقراطيهالحزب الواحد منانتمي اليه نجي ومن عارضه خسر كل شي!
 
أعلى أسفل