خولان هل لديك أي معرفه

التسجيل
10 يوليو 2000
المشاركات
89
الإعجابات
0
ألسلام عليكم
أنا خولاني أصيل وأبحث عن نسب فبيلة خولان أنشدكم بالله من كان لديه أي معلومة لا يبخل بها لان ليس من الغريب أن تتعرف على ما لا تعرف0

------------------
من الصعب جداً تجد إنسان في هذا الحياة يتفهمك‍.
 

علي العيسائي

مشرف سابق
التسجيل
6 يوليو 2000
المشاركات
1,469
الإعجابات
8
أخي الخولاني 2000 ... السلام عليكم
اهلا وسهلا بكم عضو في منتديات يافع اليمن
بالنسبة لنسب قبيلة خولان فالامر بسيط لان قبيلة خولان من القبائل العربية الكبيرة وقد تم ذكرها في نسب القبائل في الموقع ولكن اعتقد انك لم تتصفح الموضوع جيدا.... اليك نسب قبيلة خولان
خولان.. بن عمر .. بن قضاعة .. بن مالك .. بن حمير .. بن سبأ .. بن يشجب .. بن يعرب .. بن قحطان .. بن هود .. بن عابر .. بن شالخ .. بن ارفخشد .. بن سام .. بن نوح .. بن لمك .. بن متوشلح .. بن اخنوخ (ادريس عليه السلام) .. بن يرد ..بن مهلائيل .. بن قينان .. أنوش .. بن شيت ... بن أدم عليه السلام ....... والله اعلم

[تم تعديل الرسالة من قبل yafa (في 11-07-2000).]
 
التسجيل
10 يوليو 2000
المشاركات
89
الإعجابات
0
يافع يمكن السؤال كان عام ولكن أنا أريد نسب قبيلة خولان بالتحديد وأشكرك على تجاوبك 0
 

غشوك بالزعتر

عضو نشيط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
198
الإعجابات
0
اخي الخولاني

خولان غنيه عن التعريف كان في الماضي او الحاضر
فأنت خير من نسأله عن ذلك إن كانت لديك اي إضافات لا نعلمها عن تاريخ خولان هاتها وشكراً
 

المفلحي

عضو نشيط
التسجيل
2 أغسطس 2000
المشاركات
364
الإعجابات
0
اهلا بالخولاني وسؤالك ياعزيزي خير من يرد عليه هو انته لانه كما يقول المثل اهل مكه اخبر بشعابها
اما بالنسبه لنا كل مانعرفه عنها انها قبيله يمنيه عريقه واصيله

------------------
يافع وبس
 

رضوان

عضو
التسجيل
23 يوليو 2000
المشاركات
7
الإعجابات
0
السلام عليكم
عزيزي وحبيبي الخولاني حياك الله ورعاك
لماذا هذا الجفاء علينا يا خولاني الاصالة
اذا كنت تريد معلومات عن قبيلتك فنحن رهن الاشارة وانت تعرف بريدي والسلام ختام

------------------
(( احفظ الله يحفظك ))
 
التسجيل
10 يوليو 2000
المشاركات
89
الإعجابات
0
جميع الأخوان القصد من النسب هو تاريخي وقبائل خولان كثيرة وإذا كنت أنا عارف نسبهم فلماذا الموضوع من أساسه0
رضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان مساء الخير0

------------------
من الصعب جداً تجد إنسان في هذا الحياة يتفهمك‍.
 

غشوك بالزعتر

عضو نشيط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
198
الإعجابات
0
الاخ الخولاني
تحيه طيبه
اشكر فيك حسن اخلاقك مما يدل انك خولاني بحق وحقيق ولكن لي رجا بسيط وهو ان تدع كلمتي الكفر
شمالي وجنوبي اصلحك الله
انا وانت في كل وادي
الجهوري اوالجمهوري
 
التسجيل
10 يوليو 2000
المشاركات
89
الإعجابات
0
أبشر الله يحفظك00000
ولكن الناس في وادي 000000000
الجهوري نشكر الإهتمام من قبلكم000
 
التسجيل
10 يوليو 2000
المشاركات
89
الإعجابات
0
أنا موجود إذن أنا معكم إذن أنا أحبكم معادلة صعبة في حياة كل إنسان إما أن تنقله إلى عالم السعادة أو إلى عالم التعاسة0
الخولاني 2000