• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أرجوا أبداء الرئي ..... خاطرة قصصية

    رحاله

    قلم ذهبي
    التسجيل
    17 نوفمبر 2002
    المشاركات
    7,173
    الإعجابات
    7
    [color=000000]مرحبا أحبتي الكرام

    أتمنى من الجميع إبداء رأية حول هذه الخطوة الأولى في حياتي كتابة خاطرة قصصية

    بعنوان



    قصتي مع معشوقي



    قال :
    إنتي موتي

    ونتي حياتي

    إنتي ضحكة في شفاتي

    إنتي بلسم في فؤادي

    إنتي أميره في خيالي

    جيتك ألملم شقاتي

    وأنسى حزني الدامي

    أتمسك بك بعد فراق العزيزي

    أملي فراغ الحزن بحب جديدي

    فهل تقبلي هذا القلب الحزيني


    [color=CC0033]قلت:
    نعم ياحبي الأول

    نعم يا حبي التالي

    نعم يا أمسي الحظر

    نعم يا يومي الحالي

    نعم ياقلب كنت أظنة لغيري

    بعد ما شاف

    منك كل شيء شيني [/color]


    قال:
    أتعهد لوجه الله ما أخليك

    لحالك تجاري هذا الزماني

    وبرسم في خطا ممشاكي خطا ممشاي

    حنا الإثنين دون الحسادي


    [color=CC0033]قلت:
    ووعد ياقلب

    ما عيش باقي عمري لحالي

    وبنتظر لين ما تتعدل الأحوالي

    وعهد الله إني لك

    وإني أكون مخلص وإنك الغالي

    لقيتك بعد ما فاقت بي عبراتي

    أخليك محال ولو على موتي[/color]


    [color=3300CC]وتمر الأيام[/color]

    قال :
    إعذريني ما وصل مني مرسال

    لا طير ... ولا رساله


    [color=CC0033]قلت :
    مابين الأحباب أي اعذاري

    يكفي إنك معي ساكن في الخيال[/color]


    قال:
    أموت واحيا فيكي ياحياتي

    كل شيء فيكي جذبني

    ضحكتك ,, وطيبتك وقلبك الحاني


    وكمل وقال:
    ياعمري

    يانظر عيني

    لا تنسي موعدنا الحالي

    ودي احكيلك أطرب الكلامي

    وأسمعك من الأشعار بيت جديدي


    [color=CC0033]قلت :
    قمت أتزين واتعدل

    ونتظرت الليل بطوله لحالي

    حتى سلم عليا فجر الصباح

    وماظهر نجم سهيل

    غاب في سواد الليل[/color]


    قال:
    إسمحيلي يالغرام

    غلب علي سلطاني


    [color=CC0033]قلت:
    من يحب ما ينسى حبيبة

    ساهر في الخلياني

    لا تزعل ياقلب

    كل ليله نفس الموالي[/color]


    [color=3300CC]وتمر الشهور على نفس الموال ....[/color]


    قال:
    ردي علي يا عيوني

    ودي نتفاهم ولو بهمسي

    وختمها

    أنا ما جبرتك على حبي


    [color=CC0033]قلت:
    ياويلي من كلامك القاسي

    هذا جزاء من حبك

    وخلاك راس ماله[/color]


    قال:
    مابيدي حيلة

    جبرني زماني على هذا الكلامي

    كل ليلة عتاب

    وهذا إللي خلا عنك يقل مرسالي


    [color=CC0033]قلت :
    لا تكمل يا عذابي

    سهامك تقطعني

    بسك يكفي ما جاني منك

    ويلي على زماني

    ويلي على قلبي

    ويلي على عين تنتظر منك مرسالي

    ببتعد عنك

    وبرحل

    ياعسى عيني ما تنظر لغيرك

    ولا أذني تسمع صوت لغيرك

    ياللي سكنت فيني ونت ماتدري

    لجلك شلت الروح وحطيت

    روحك بروحي

    خلاص

    ماعاد القلب قاوي

    تحمل فراقين في يوم ميلادي

    فراق الفرح ... وفراق الروح[/color]


    [color=3300CC]رحاله ملكة جمال المنتدى 2003[/color]
    [/color]
     

    هدية

    قلم ذهبي
    التسجيل
    13 ديسمبر 2002
    المشاركات
    5,715
    الإعجابات
    0
    [color=000099]منقول يامشرفين للشعبي
    دخيل الله بسرعة علشان أرد على رحولة
    الرأي يارحولة مش الرئي
    وإبداء بكسر الهمز لابفتحها ياقمر
    من أولها أغلاط إملائية
    [/color]:D
     

    رحاله

    قلم ذهبي
    التسجيل
    17 نوفمبر 2002
    المشاركات
    7,173
    الإعجابات
    7
    [color=000000]هدية الله يرجك

    تدرين أنا كتبت هذا الكلام الساعة 6 بتوقيت الإمارات طبعا فجرا

    وهذا بعد ما كنت كاتبتة من قبل ورتبتة وإنمسح

    وإنتي تعرفين إني كنت مش نايمة

    يعني 27 ساعة وإنا صاحية

    وأكيد بسطل

    رحاله
    [/color]
     

    فهودي

    عضو متميز
    التسجيل
    14 مايو 2003
    المشاركات
    1,408
    الإعجابات
    0
    [color=FF9900]أختي رحاله

    أولاً ان ماخطته اناملك ليست بخاطره.. ان للخاطرة فن وذوق آخر وهذه الأشياء لم أجدها في هذه الكلمات ... أجد فيما كتبتيه بعض الركاكة في الكلمات وخلل فني في الأسلوب والصياغة للموقف الذي تريدين أن تصفيه لنا في هذه الخاطره ... ان كانت هي محاولتك الأولى في كتابة الخاطره فأتمنى بأن تطورين موهبتك بالقراءة ثم القراءة ثم القراءة ... نصيحة قد سمعتها من قبل المشرفين في مجلسنا الأدبي الشامخ ... أتمنى بأن تكون محاولتك الأخرى أجدى من سابقتها .... ان رأيي هذا ليس بمثابة تحطيم لمعناوياتك ولكن ليس للمجاملة مساحة عندي ... أتمنى بأن تكون كلماتي هذه بمثابة نصيحة لك ودافع لقلمك الى الرقي
    تحياتي لك أختي

    عاشــ الحب المستحيل ــق[/color]
     

    سفير الأحبة

    عضو متميز
    التسجيل
    28 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,320
    الإعجابات
    0
    أولا تحية لك يارحالة ,, بداية جيدة لكن يجب أن تعلم أن ماكتبته ليس بخاطرة بل قد تسمى بالقصيدة العمودية ولتعلم أن الخاطرة من اسمها تجبرك على كتابة الشيء القصير الذي يمد القارئ بالعديد من المعاني مثل قول ..
    قالوا هجرت فقلت إنّــا واحد
    وكفى وصالاً ذلك الهجرانُ
    هي موطني ولها فؤادي موطنٌ
    أتفر من أوطانها الاوطانُ

    لهذا أتمنى لك التوفيق وحظ أوفر في كتابتك القادمة رحالة ..
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    [color=3300CC]تم نقل موضوعك اختي الكريمه للقسم الشعبي لأنه باللهجة العاميه..

    وهم سيبدون ملاحظاتهم عليه..

    اما ملاحظاتي انا فهناك الكثير من الأخطاء الإملائيه! ثم الكسره هنا تحولت في احيان كثيره إلى حرفل (ي)...

    تحياتي[/color]
     

    saddam

    عضو نشيط
    التسجيل
    15 أكتوبر 2002
    المشاركات
    247
    الإعجابات
    0
    .


    مشاعر جميلة

    وكلمات تحتاج الكثير من الترتيب والتصحيح والتعديل

    ولكن نتمنا ان نقرأ لك المزيد لكي تسنح لك الفرصة لتطوير مهاراتك الادبية

    وعلى قول المثل ( بداية السيل قطرة )


    ودمتي

    اخوك / صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام


    .
     

    رحاله

    قلم ذهبي
    التسجيل
    17 نوفمبر 2002
    المشاركات
    7,173
    الإعجابات
    7
    [color=000000]خلاص

    قفلوا الموضوع

    وين المشرفين يوم نباهم يحذفون ما يحذفون

    ويوم نباهم ما يحذفون


    وين أبوا الحذف التثبيتي

    يحذف هذا الموضوع

    أسفه يا ناس

    خلاص أنا أسفه ما راح أحط نفسي في هذا الموقف[/color]
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : رحاله
    [color=000000]خلاص

    قفلوا الموضوع

    وين المشرفين يوم نباهم يحذفون ما يحذفون

    ويوم نباهم ما يحذفون


    وين أبوا الحذف التثبيتي

    يحذف هذا الموضوع

    أسفه يا ناس

    خلاص أنا أسفه ما راح أحط نفسي في هذا الموقف[/color]


    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههههه
    هههههه
    ههه
    ه


    [/grade]