هي خاربه خاربه

#1
التسجيل
Sep 11, 2003
المشاركات
515
الإعجابات
11
المسئول الاول عن الهزائم هو الاتحاد فحسب, كل شيئ يحصل في الكره اليمنيه هو عباره عن همجية اصحاب القرار للاسباب التاليه

1) الدوري في اليمن لايزال شغال رغم غياب المنتخب, هذا لم اسمع به باي دوله في العالم, الاتحاد يحرم الفرق في اليمن من ركائزها من الاعبين ويجعل مباريات الدوري بهذا مهزله؟ اين يحصل هذا يا جماعه؟

2) اين التخطيط الطويل لانشطة المنتخب, المباريات التي بعد سنتين معروفه او حتى بعد خمس سنوات, هنال تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم والخ فلماذا هذه الهمجيه, مره قدموا الدوري مره اخروه بكره يمكن يلغوه.

3)نحن اصلا منتخب ضعيف ولا نحصل الى على هزائم والمسخره فلماذا لا نلغي بعض المشاركات العربيه لبعض سنوات حتى نرتب صفوفنا ونئسس الدوري والمنتخب بهدوء خاصه وان لدينا منتخب الامل؟

4)لماذا لا نستغل الفرصه الحليه وقوة منتخب الشباب, ونعطيه الفره لتكوين نفسه بهدوء دون اي ضغظ عليه في كثرة المباريات التي تسبب بلا شك جهد نفسي وعضلي على الشباب سلبيا ؟

5) الجميع يتحدث ان مستوا الفرق عالميا يتقارب, حتى خليجيا. لماذا نحن الوحيدون الذين نرجع الى الوراء؟ الاردن كانت اضعف من اليمن لكنها الان احسن, عمان نفس الشيء.


التحاد لا يحترم النوادي في اليمن ولا يخطط من اجل عمل دوري ثلبت, يبداء كل سنه في نفس الوقت وينتهي نفس الوقت. يعلم كم دوري يشارك به النتخب وكم تصفيات. الاتحاد من خلال دعمه الانديه اليمنيه يذلها ويجعلها تائه. وانا لا استغرب ان يتشجع المستثمرون اليمنيون للاستثمار في شراء النوادي بسبب الفساد والنطام السيئ في الاتحاد. اذا استمرينا في هذا الحال سندمر الباقي المتبقي من الشباب الذين يزج فيهم في مباريات فوق مستواهم

نريد دم جديد للاتحاد نريد الاستفاده من الغير ولا نعمل حسب هوانا ومصالحنا.
 
#5
التسجيل
Jun 9, 2003
المشاركات
4,047
الإعجابات
2
نص مقتبس من رسالة : الامبراطور2003
المسئول الاول عن الهزائم هو الاتحاد فحسب, كل شيئ يحصل في الكره اليمنيه هو عباره عن همجية اصحاب القرار للاسباب التاليه

1) الدوري في اليمن لايزال شغال رغم غياب المنتخب, هذا لم اسمع به باي دوله في العالم, الاتحاد يحرم الفرق في اليمن من ركائزها من الاعبين ويجعل مباريات الدوري بهذا مهزله؟ اين يحصل هذا يا جماعه؟

[color=009900]مش مشكله انه يلعب بدون لاعبين دوليين ولاكن المشله مدربين جيدين للأنديه وجرعات تدريبيه مضاعفه واعلام قوي يجعل الجمهور يحضر المباريات[/color]2) اين التخطيط الطويل لانشطة المنتخب, المباريات التي بعد سنتين معروفه او حتى بعد خمس سنوات, هنال تصفيات اسيا وتصفيات كاس العالم والخ فلماذا هذه الهمجيه, مره قدموا الدوري مره اخروه بكره يمكن يلغوه.

[color=009900]كلام سليم وممتاز[/color]
3)نحن اصلا منتخب ضعيف ولا نحصل الى على هزائم والمسخره فلماذا لا نلغي بعض المشاركات العربيه لبعض سنوات حتى نرتب صفوفنا ونئسس الدوري والمنتخب بهدوء خاصه وان لدينا منتخب الامل؟
[color=009900]اخالفك الرائي المشاركه مطلوبه للأحتكاك ولاكن فريق ممكن نعلق عليه الأمال وليس فريق لايعرف كيف يمرر الكره والأنتشار في الملعب والأعبين لايستطيعون التحكم بالكره في فرق تشارك بفريق معقود عليه الأمال وفريق لايعرف يلعب صح[/color]

4)لماذا لا نستغل الفرصه الحليه وقوة منتخب الشباب, ونعطيه الفره لتكوين نفسه بهدوء دون اي ضغظ عليه في كثرة المباريات التي تسبب بلا شك جهد نفسي وعضلي على الشباب سلبيا ؟
[color=009900]الأحتكاك مطلوب لهم ولاكن كماقلت يجب ان يعد لهم خطه طويلة الأمد وتدريب مركز وعدم اهمالهم بأي شكل من الأشكال[/color]

5) الجميع يتحدث ان مستوا الفرق عالميا يتقارب, حتى خليجيا. لماذا نحن الوحيدون الذين نرجع الى الوراء؟ الاردن كانت اضعف من اليمن لكنها الان احسن, عمان نفس الشيء.
[color=009900] كما قلت سابقاَ دوري جيد يخلق لاعبين جيدين ودوري علي المستوى يطلع عندك لاعبين
ممتازين وهناك اكثر من دليل مثلأ اغلب لاعبين تركيا الذين شاركو بكأس العالم من نادي قوى نادي سرقستا الذي فاز بكأس اوربا للأنديه[/color]

التحاد لا يحترم النوادي في اليمن ولا يخطط من اجل عمل دوري ثلبت, يبداء كل سنه في نفس الوقت وينتهي نفس الوقت. يعلم كم دوري يشارك به النتخب وكم تصفيات. الاتحاد من خلال دعمه الانديه اليمنيه يذلها ويجعلها تائه. وانا لا استغرب ان يتشجع المستثمرون اليمنيون للاستثمار في شراء النوادي بسبب الفساد والنطام السيئ في الاتحاد. اذا استمرينا في هذا الحال سندمر الباقي المتبقي من الشباب الذين يزج فيهم في مباريات فوق مستواهم

نريد دم جديد للاتحاد نريد الاستفاده من الغير ولا نعمل حسب هوانا ومصالحنا.
 
#6
التسجيل
Dec 25, 2003
المشاركات
82
الإعجابات
0
نقد في غاية الروعه

مشكور اخي
كلامك صح في صح
بس زي ماي قول المثل الشعبي يا فصيح لمن تصيح






تحياتي
 
#8

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
Sep 15, 2001
المشاركات
21,104
الإعجابات
913
كلام منطقي اخي خالد والاستمرار للدوري اثناء غياب لاعبين المنتخب امر طبيعي ومعمول به في دول كثيرة الا انني ما قالت بالنسبة لتاهيل المدربين خارجيا في دورات تستمر فترات جيدة كي يستفيدو ويعود ذلك بالنفع على الكرة اليمنية عامة والمنتخبات خاصة.
شكرا اخي الامبراطور على هذا الموضوع الحساس الذي يمس لب المشكلة.
 
#9
التسجيل
Sep 11, 2003
المشاركات
515
الإعجابات
11
الاخ خالد



هذا ظلم في حق الفرق التي لديها لاعبين ممتازين ويشاركوا في المباريات الدوليه, النادي يفقد بذالك اهم لاعبيه او حراسه مما يادي الى ضعف الفرق.

يجب ان تكون الفرق مستقله اقتصاديا وسياسيا حتى تستطيع ان تبدع, واذا اتدخل الاتحاد بلاعبين الانديه فمن هو المستثمر الذي يشتري الاعبين بملايين ولا يلعبوا في الدوري؟

يجب ان نكون واقعين وننظر الى الدوري بحياديه فالنوادي لها الحق في ان تلعب بكامل كادرها, وانا لم اسمع ابدا عن دوري اوروبي يلعب بدون لاعبيه الاساسين, هل سمعتم ان ريال مدريد لعب بدون نجومه الذين كلفوهم الملايين؟


اما عن الاحتكاك فالدولي ومشاركات النادي تكفي

ابن اليمن اشاركك الرائي يجب عمل لهم دورات اوروبيا لا تقل عن سنتين
 
#10
التسجيل
Sep 11, 2003
المشاركات
515
الإعجابات
11
الاخ خالد حسان في المرتبة الثامنة الان الا تضن ان غياب حارسه لم ياثر على مستوا الفريق؟
 
أعلى أسفل