• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • صدقني ان الخطبه هي الخطبه وان عاق والديه هو عاق والديه

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5
    المسئوليه تكليف وليست تشريف ؛ امانه لها متطلبات وعليها واجبات يؤسس دعائمها الضمير والأخلاق قبل ان يكون القول والعمل يحتاجها هذا البلد أكثر من اي يوم مضى ؛ ويخسر ويدفع ثمنها حاليا ومستقبلا كثيرا بغيابها .
    وعلى الرغم من ذلك فلدينا فصل من فصول مسرحيه يمينه يتميز ابطالها بسمه مميزه وصفه لازمه تتمثل في مجامله مسئولينا بعضهم لبعض وتقيم ااداء بعضهم لبعض في عمليه فاضحه لا اعرف هل هي تجريب للتصريحات عبر الصحف ام ضحك على الدقون ام استهتار بهذا الشعب ام ماذا ؟

    احد وزراءنا وعبر صحيفه اسبوعيه يشيد ويقيم مسئول اخر بعد ان قضى معه اجازه عيد سعيده في لبنان ويصفه بأنه متفاني في عمله ؛ ومسئول اخر يصف مسئول غيره كذلك بنفس الصفه في الوقت الذي التقيت به متخفيا في ندوة ليليه في حفل سعودي مقام في احد الجامعات الاردنيه وبالصدفه تفأجأت بوجوده ضمن الوفد السعودي ؛ وسألته اذا كان من الاحرى ان تكون زياراتك نهاريه عل وعسى ان نستقبلك استقبال رائع ؛ فيعتذر بانها زياره خاصه؛ وانه لا يملك الوقت اللازم ؛ ومن ثم لاليفاجئني بتصريحاته في الصحيفه عن انجازات له ولقاءات وهميه واشادات بالاخرين .

    كل هذه الاشادات والتقييم تأتي متناسين ان ؛ [color=0000FF]تقييم اي مسئول انما تأتي ممن يقعون في دائره نفوذه وبناء على ما يقدمه من خدمات لهم
    وليس ان يأتي انسان اخر ليضفي انجازات وهميه على اخر معتمدا على ذكرى عيد سعيده ورحله موفقه في سواحل لبنان ؛ او بناء على زيارات ليليه لا دخل له فيها ؛ او استقبال في مطار وتوديع ومستغلا صحيفه لها علاقه بهولاء . لينشر مشاعره الشخصيه على حساب الاخرين وعلى حساب خدمات لسمعه اليمن .

    الم اقل لكم انها مسرحيه ممله ومؤسفه تحرق القلب وتستهين بالمشاعر . داميه فصولها ودائمه ومستمره استمرار اشباه الرجال ورموز الوطنيه الغائبه ؛ مسرحيه لا تحترم ضمير ؛ ولا تقوم على الاخلاق ؛ ابطالها رؤؤس فساد معششه وجاثمه على صدر كل يمني شريف . و هنيئا لهم بالعام الجديد 2004 م متذكرا قول زميل لي في رده على تفاؤلي بالحكومه الجديده وبتشكيلتها من التكنوقراط ( [color=0000FF]صدقني ان الخطبه هي الخطبه وان عاق والديه هو عاق والديه[/color])

    فتحيه لزميلي على تنبؤءه المبكر ؛ وتحيه لكم على قراءتكم هذا الموضوع .
    [/color]
     

    سرحان

    مشرف سابق
    التسجيل
    19 يوليو 2001
    المشاركات
    18,462
    الإعجابات
    23
    [grade="00008B A0522D 008000 4B0082"]الم اقل لكم انها مسرحيه ممله ومؤسفه تحرق القلب وتستهين بالمشاعر . داميه فصولها ودائمه ومستمره استمرار اشباه الرجال ورموز الوطنيه الغائبه ؛ مسرحيه لا تحترم ضمير ؛ ولا تقوم على الاخلاق ؛ ابطالها رؤؤس فساد معششه وجاثمه على صدر كل يمني شريف . و هنيئا لهم بالعام الجديد 2004 م متذكرا قول زميل لي في رده على تفاؤلي بالحكومه الجديده وبتشكيلتها من التكنوقراط ( صدقني ان الخطبه هي الخطبه وان عاق والديه هو عاق والديه)[/grade]
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    قلب اليمن ايها الرائع دائماً بمواضيع المميزه شكراً لك0

    ولكن يااخي ما العمل اذا ابتلانا الله بمسئولين لايعرفوا ما هي المسئوليه
    هذا قدرنا 0

    ولكن هناك بارقة امل تلوح بعيداً نتمنى ان تكون المخرج من ما نحن فيه0





    سلام0
     

    التمساح

    عضو فعال
    التسجيل
    5 يونيو 2003
    المشاركات
    682
    الإعجابات
    0
    اخي الكريم

    اذا وصل الامر الى هذا الحد يهون ولكن علينا ان نتسائل عن اشياء اكبر
    اخي الكريم اليمن في ضل الحكومة الحالية والسابقة منذو الاستغلال لم نرى
    احد نزيه يريد المصلحة العامة للامة

    اخي الكريم اليمن محروم من حنان الحاكم والمحكوم عليه
    :D
    المهم اخي الكريم نحن لانستقرب من هذا الشئ وما خفي اعظم


    ولله في خلقه شؤون

    التمساح
     
    التسجيل
    13 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,897
    الإعجابات
    12
    إخوتي الأكارم : وضعنا ثم ما يحاول البعض من أهل العضلا ت المفتولة أن يوهمنا أنه جاد بصياغة الحلول لكل شئ .. بينما في الحقيقة جعبته فارغه ،، نحن أشبه بما صوره الكاتب الروسي نيقولاي جوجول في روايته " المفتش " . فتش عن المفتش وياغارة الله كم باتفتش ..
    تحياتي
     

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5

    الأخ سرحان : شكرا لك على المرور ؛ خالص تحياتي لك

    الاخ اصف بن برخيا "[color=0000FF]ولكن يااخي ما العمل اذا ابتلانا الله بمسئولين لايعرفوا ما هي المسئوليه
    هذا قدرنا 0
    ولكن هناك بارقة امل تلوح بعيداً نتمنى ان تكون المخرج من ما نحن فيه0

    ولكن على الاقل يجب علينا ان نضعهم امام المحك من خلال نشر الوعي بما يعملون ؛ وما يقولون وهذا شئ يخيفهم بالفعل . بوارق الأمل سنبعثها عند إبعاد هولاء ؛ لأن من خلفيته الثقافيه خاليه من الوطنيه لا اعتقد انه سيتعلمها ؛ لكونها غريزه حب وانتماء واخلاص وليست كتاب تدرس.
    تحياتي لك


    الاخ التمساح : عفوا فلا اعرف كيف اعلق على ما قلت :(
    والدي العزيز الهاشمي اليماني :[color=0000FF]وضعنا ثم ما يحاول البعض من أهل العضلا ت المفتولة أن يوهمنا أنه جاد بصياغة الحلول لكل شئ .. بينما في الحقيقة جعبته فارغه ،، نحن أشبه بما صوره الكاتب الروسي نيقولاي جوجول في روايته " المفتش " . فتش عن المفتش وياغارة الله كم باتفتش ..[/color]

    هي مفتوله بالسمنه التي لا تشبع صاحبها من أكل وليست بالرياضه عافاك الله منها وابتلى مسئولينا بها في غير اموال الشعب ؛ المشكله ان جعبته فارغه ومع ذلك يضحك على عقولنا بأنه يمشي لما فيه صالحنا ؛ في خطاب السبعينات ؛ ومعك حق يا غارة الله كم با تفتش
    تحياتي لك

    [/color]
     

    مسرور

    عضو نشيط
    التسجيل
    10 يونيو 2002
    المشاركات
    295
    الإعجابات
    0
    الله يهديك ياأخي

    وهل من المعقول أن يقيم المسئول شخص نزيه خاصة باليمن لازم يكون الكلام هو ( إديني فحثه اديك إمصور ) وصلحوا معاصيب يا اهل اليمن0
     

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5
    نعم اخ مسرور اذا كان كليهما من الصنف النزيه :)
    تحياتي لك وشكرا لك على مرورك
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    [color=0000FF]وهل الوزراء الخليجيين أصحاب النفط أحسن من وزرائنا؟؟؟!!!

    إذا كانت نسبة المواطنين اليمنيين الذين يعيشون تحت خط الفقر الأعظم بلغت 47% ولا يستطيعون مزاحمة المواطن الخليجي في شواطئ بيروت أو المصايف الأوروبية ولا أظن حتى أن فكرة كهذه خطرت على بال المواطن اليمني العادي!!
    أما الوزراء والمسؤولين وأقربائهم يستطيعون فعل ذلك.. لأننا تركنا لهم الجمل بما حمل.. وأصبح كل شيء تحت تصرفهم.. مع العلم أن الوزير أو أي مسؤول خليجي يؤدي عمله بتفانٍِ وإخلاص ويكون خروجه من بلده فترة نقاهة وتغيير للجو بعد أن أدى واجبه على أكمل وجه.. عكس وزرائنا وغيرهم من المسؤولين الذي لا يهمهم إن كان قد أدى عمله بالشكل الذي يرضي ضميره أم لا.. لأن ضميره غائب منذ أن تولى المسؤولية ولا يوجد أحد يحاسبه أو يسائله !!
    [/color]
     

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5
    نص مقتبس من رسالة : البرقُ اليماني
    [color=0000FF] عكس وزرائنا وغيرهم من المسؤولين الذي لا يهمهم إن كان قد أدى عمله بالشكل الذي يرضي ضميره أم لا.. لأن ضميره غائب منذ أن تولى المسؤولية ولا يوجد أحد يحاسبه أو يسائله !![/color]
    اشكرك على مرورك
    خالص تحياتي لك