• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ياريح ما باتهزينه ولو با تضلي الف ليلة وليلة

    الأسد الجريح

    عضو نشيط
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    308
    الإعجابات
    17
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/15.gif" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]


    حملي ثقل
    والقلب قد صار متعود على جور الحمولة الثقيلة
    هزي جبل
    ياريح ما باتهزينه ولو با تضلي الف ليلة وليلة
    وعندي امل
    لأن الزمن دور والأيام غالب ومغلوب
    النوب مهما سرت والا ضوت تسري على مسرى امير النوب

    كوكب زحل
    اقرب من القرب منا والمسافة مبعده مستحيلة
    ما بتصل
    موت الشرف عندنا هوه خير من طول الحياة الرذيلة
    كركر جمل
    من شب عالجود وترعرع على الجود يفنى والا يتوب
    النوب مهما سرت والا ضوت تسري على مسرى امير النوب


    مهما حصل
    ايش الذي تجنيه بالله يا منكور ايش الحصيلة
    يا كم حيل
    وكم تميزت لكن ما يجيك الا الفشل في كل حيله
    ما قل دل
    لا الغدر اسلوبك فأنا الصبر يا غدار لي خير اسلوب
    النوب مهما سرت والا ضوت تسري على مسرى امير النوب


    صابك فشل
    اخطأت بالغاية واكبر خطاء كان الخطاء بالوسيلة
    قال المثل
    قصير حبل الكذب مهما كانت اسيانه بعينك طويلة
    لا الصدق حل
    فصدق يوسف بيّن الكذب في اوجاه اولاد يعقوب
    النوب مهما سرت والا ضوت تسري على مسرى امير النوب


    الشاعر/ محسن بن علي غالب السليماني


    مع تحياتي / الأسد الجريح
     

    بنت الشمس

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 ديسمبر 2002
    المشاركات
    354
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم

    شكرا يا الاسد الجريح علي هذا الاختيار الحلو
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    لا الــــــصــــــدق حــــــــــــل
    فصدق يوسـف بيّـن الكـذب فـي اوجـاه اولاد يعقـوب
    النوب مهما سرت والا ضوت تسري على مسرى امير النوب

    كلمات جميلة جدا وراقية ترجمت رقي اخلاق الشاعر ونظرته لما يدور حوله ...

    عموماً الف شكر للشاعر محسن السليماني ....

    والف شكر لك اخي الاسد الجريح على حسن اختيارك ...

    مع خالص المودة
     

    نمرالكور

    الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)
    التسجيل
    17 يوليو 2003
    المشاركات
    1,251
    الإعجابات
    3
    دائما مميز في كل الاوقات يا اسدنا الغالي دمت بالف خير