• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ريٌع لي عاد اجي لك!!!!!

    مؤتمري

    عضو نشيط
    التسجيل
    10 يناير 2006
    المشاركات
    238
    الإعجابات
    0
    عدم تقبل الرأي الاخر في هذا المنتدى سوف ينفر الرأي الاخر ويقتله كما قتله في دول دكتاتوريه كثيره واذا كنا نعتب على هذه الدول عدم تقبل الرأي فما هو الحال عندما لايتقبل بعض الكتٌاب المثقفين في هذا المنتدى الرأي الاخر والمثل يقول (فاقد الشيء لايعيطيه) وهذا مــــــــــــالمسناه هنا حيث اننا عهندما نبدأ في التحاور الراقي يأتي البعض ويزلٌ لسانه ويخطيء عليك ويرميك بألفاظ لاترقى بمنتدى مثل هذا ويمكنكم ان تعملوا بحث لكي تشاهدوا جميع مواضيعي وبعض من رد عليه ولكم الحكم والقرار وفي الغالب هؤلاء هم لايخرجون عن دائرة الحزب اليمني الاشتراكي الذي كان يمارس سياسة القمع والتي ضاقت حدوده حتى اصبح الان مقتصراً على الشبكة العنكبوتيه في العالم الافتراضي

    وتشاهد هنا في بعض المواضيع ان البعض ممن ينتمون الى الحزب الاشتراكي اليمني يمارسون اسلوب وزير الاعلام العراقي (السابق) ((الصحاف)) في العملية النفسيه لرفع معنويات الشعب والجنود في حين ان الكلام والحديث في واد والعمل في واد اخر ويذكرني كل هذا (العصيد) بالمثل الشعبي القائل (ريٌع لي عاد اجي لك) هيا نحن مريعين لك ياعلي سالم البيض اعانك الله انت والاخوان الرفاق :)
     

    سرحان

    مشرف سابق
    التسجيل
    19 يوليو 2001
    المشاركات
    18,462
    الإعجابات
    23
    ربما يكون كلامك غير دقيق يا اخ مؤتمري

    فالديمقراطية ليس لها دخل بما تقوله وان سبق وان ناقشك بعض الاخوان ولم تقبل الرأي الآخر لانك تريد الناس يمدحون المؤتمر بغض النظر عم يفعله الحزب من امور لا ترتقي إلى مستوى الحزبية التي نشاهدها في دول ديمقراطية اخرى0

    ما تراه هنا هو اختلاق في وجهات النظر والذي لايفسد للود قضية ومحاولتك الدفاع عن المؤتمر على علاته لايمكن قبولها بالشكل الذي تريده فمتى ما كان المؤتمر قادر على انتشال البلاد مما هي فيه ستجد الجميع يشيد فيه أما مسألة ان نؤيده وهو يمارس امور ابعد ما تكون عن الديمقراطية ومصالح الوطن العليا وسخر كل ما وقعت عليه اياديه من مقدرات بلد باكمله لصالح اناس محددين أمر لايمكن ان يجد قبول ولوقلنا بانها ربما تكون جهالة وسوء تخطيط من قبل المؤتمر نجد هناك قمة في التخطيط والترتيب الدقيق والفكر المتعمق عندما يكون الأمر له صلة بمصالح الحزب ومن يقف ورائه 0000


    الديمقراطية هي ان تقبل الرأي الآخر وشماعة الاشتراكي لم تعد تحتمل مثل السابق فقد علق عليها حزبك جزء من اخطائه وانكسر المشجب فاين المفر0

    بعض دول الجوار لا تزال مصرة على أن حزب المؤتمر هو إمتداد لحزب البعث وأتوا ببراهين لا نستطيع تجاهلها وطبعا حزب البعث هو حزب أوحد ولا ثاني له لكنه يلفظ انفاسه في موطنه وتقليده لم يعد ذات جدوى تماما كما فعل الاشتراكي مع السوفييت وعندما ذهب هذا المنظر الشيوعي ذهبت معه الاحزاب الاشتراكية في كل دول العالم 0

    تحياتي
     

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5
    عندما يزل عليك احد بكلمه تتجاوز حدود قوانين المجلس حينها اللوم على الاداره ؛ وعندما يتم حذف مشاركاتك او منعك من ابداء رايك وحجتك كذلك اللوم على المجلس . أما عدم تقبل الرأي الاخر فهذا يرجع الى كل شخص وذاته فمنهم من يتقبل ومنهم لا .

    الحوار شئ ايجابي وصعب ان تتقبل او يتقبل غيرك رايا مخالف لك ولكن بالاقناع وايراد الحجه والدليل وتواصل الحوار عندها ان لم يقتنع اتركه وحاور غيره ففي المجلس ما يقارب 3000 عضو .

    تحياتي لك وخلي روحك رياضيه
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    [color=FF3366]مالك ياموتمري اشوفك تعبت بسرعه
    ايش زعلوك الاشتراكيين؟

    لالالا مالهم حق
    بصراحه غريبين هذولاء الاشتراكيين كيف يزعلوا واحد من الموتمر؟
    كيف يسمحوا لانفسهم انتقاد الحكومه؟
    كيف تسول لهم انفسهم ان يخافو على الوطن الكبير ؟
    كيف لا ينحنوا لك يااخ موتمري كلما شاهدوك؟
    يجب ان يقدمو للمحاكمه 0
    نعم يجب ان تقدمهم للمحاكمه لسو سلوكهم ولنقدهم الحكومه الموقره 0
    يجب وضع الاغلال في ايديهم وارجلهم واعناقهم لانهم احرار0


    ماهذا ياموتمري هداك الله
    كنت اعتقد بانك اكبر من ان تنكشف بسهوله
    ان لم يعد لديك شي من مقارعة الحجه بالحجه فهذا ليسى ذنبنأ0


    اما كوادر الحزب واقلامه النيره فهي بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الامه اليمنيه المجيده0




    سلام0
    [/color]
     

    مؤتمري

    عضو نشيط
    التسجيل
    10 يناير 2006
    المشاركات
    238
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : سرحان
    ربما يكون كلامك غير دقيق يا اخ مؤتمري

    فالديمقراطية ليس لها دخل بما تقوله وان سبق وان ناقشك بعض الاخوان ولم تقبل الرأي الآخر لانك تريد الناس يمدحون المؤتمر بغض النظر عم يفعله الحزب من امور لا ترتقي إلى مستوى الحزبية التي نشاهدها في دول ديمقراطية اخرى0

    ما تراه هنا هو اختلاق في وجهات النظر والذي لايفسد للود قضية ومحاولتك الدفاع عن المؤتمر على علاته لايمكن قبولها بالشكل الذي تريده فمتى ما كان المؤتمر قادر على انتشال البلاد مما هي فيه ستجد الجميع يشيد فيه أما مسألة ان نؤيده وهو يمارس امور ابعد ما تكون عن الديمقراطية ومصالح الوطن العليا وسخر كل ما وقعت عليه اياديه من مقدرات بلد باكمله لصالح اناس محددين أمر لايمكن ان يجد قبول ولوقلنا بانها ربما تكون جهالة وسوء تخطيط من قبل المؤتمر نجد هناك قمة في التخطيط والترتيب الدقيق والفكر المتعمق عندما يكون الأمر له صلة بمصالح الحزب ومن يقف ورائه 0000


    الديمقراطية هي ان تقبل الرأي الآخر وشماعة الاشتراكي لم تعد تحتمل مثل السابق فقد علق عليها حزبك جزء من اخطائه وانكسر المشجب فاين المفر0

    بعض دول الجوار لا تزال مصرة على أن حزب المؤتمر هو إمتداد لحزب البعث وأتوا ببراهين لا نستطيع تجاهلها وطبعا حزب البعث هو حزب أوحد ولا ثاني له لكنه يلفظ انفاسه في موطنه وتقليده لم يعد ذات جدوى تماما كما فعل الاشتراكي مع السوفييت وعندما ذهب هذا المنظر الشيوعي ذهبت معه الاحزاب الاشتراكية في كل دول العالم 0

    تحياتي

    نحن نتقبل الانتقاد بأسلوب علمي له أسس ولكن مايحدث الان هو تعرض لشخصي وشتمي والكثير غير ذلك وهذا مايضطرني الى تجاهل هذه الردود لانني اتيت هنا لمحاورة الطبقه المثقفه والا كان بأمكاني محاورة اي شخص اقابله امامي

    واليك بعض العينات من الردود التي تتعرض لي وعلى شخصي بالرغم انني لم اتعرض لهم وهذا يدل على افلاسهم وعلى وجود قانون دحض الحجه بالحجه


    نص مقتبس من رسالة : abo-osamah
    وعلى مايبدو ان الاخوان في الحزب الاشتراكي اليمني انهم تناسوا قضية جار الله عمر والذي اغتيل بيد احد الاصلاحيين )))
    يالله:eek: عبدالله ابن أبي في القرن الواحد والعشرين):eek: أستر يارب...




    نص مقتبس من رسالة : abo-osamah
    رسالة صريحة للمؤتمري(( يقول التبي (ص): إذا لم تستح فأصنع ماشئت)))




    نص مقتبس من رسالة : Time
    نص مقتبس من رسالة : مؤتمري

    [color=0033FF]ما أشد تعاستك ايها المؤتمري وأنت تعمل مالاتحب وتحب ما لاتعمل
    تعازينا!

    أما الأخت وهج فلعلها تدرك الآن أن رجال المؤتمر لايريدون ولايتوقعون من النساء ومن كل مواطن غير الموافقة والتصفيق بعيدا عن العواطف والمشاعر والصدق والإخلاص!

    مع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]


    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=59259






    نص مقتبس من رسالة : alshahidi
    السيد مؤتمري :
    ألا تستحي قليلاً ,,,
    الجميع قد وقف موقفاً شجاعاً , وعبر بوضوح عما يريد , وتناول الحدث بالتحليل والبيان , والكل أدلى بما لديه في صلب الموضوع , وأنت لأن بضاعتك قليلة في هذا المجال يمتت وجهك نحو شخص الكاتب , وهكذا هم البؤساء حين لا يجدون حجة وتقم بهم الأساليب فلا يجدون إلا أرخصها إن لم يكن أوضعها ...

    مالك ولشخصية توكل كرمان ؟؟ وهل عرفت من هي توكل كرمان؟؟؟ كل الذي أنا على يقين به أنك لا تعرف عنها سوى أنها تكتب الحقيقة التي آلمتك , فأنت كالمدمن الذي يفرق حين يكاشفه الناس بإدمانه ويضرب عرض الحائط بكل التوسلات بضرورة الخضوع للعلاج الطويل ....

    لقد تحدثت عن الأقلام المأجورة ونسيت أنك واحدها , فإن من يدافع عن هكذا حكومة ويضع لذلك جل كلماته وأطروحاته العارية عن الصحة فإنه لا شك يتقايض ثمن هذا البيع الرخيص للمبادئ والتلاعب بأبجديات الأمانة الأدبية ..

    يا قوم :
    إن الوطن لم يكن لزمرة آثرت على نفسها أن تتحدث باسمه وتجعله تركة تتنازل عنها في كل مناسبة إذا ما جد الجد ...

    الوطن يسع الجميع , وحين أن ترى فرقة بأنها تضيق بالأخرى فالأولى أن نشهر لها أقلامنا لا أن نؤكد على حقها في ذلك ..

    إن اللص لا يعلم أنه لص إلا إذا كاشفه الناس بفداحة عمله , وإذا أصبحنا وأمسينا ونحن نزين له سوء عمله فما نفع الكيّ إذاً ؟؟؟

    لا بد من وقفة شجاعة من الجميع توضح مغبة ما يقدم عليه هؤلاء تجاه الحرية وحقوق الإنسان , ودفاعنا عن حق الطلبة يعني بكل فخر أننا نقف ضد الصلف والعنجهية التي تمارسها جهات الاختطاف والتغييب في عالم يتسم اليوم بشفافية كبيرة ..

    إن موقفنا من الديمقراطية في اليمن يأتي من كوننا طرفاً فيها , وهذا الطرف لا يقبل أن تفصل له ديقراطية على الشاكلة التي يريدونها لنا , فلا الحياة الكريمة رأيناها ولا أطلقت ألسنتنا لنعبر عما نحن فيه , فبئساً لها من ديمقراطية أطلقت الكلاب وألجمت الألسن ...

    وتحية لكل شريف ...

    والسلام عليكم ..
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=61671&perpage=&pagenumber=2
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    [color=0000FF]الأخ مؤتمر لم يطلب من أحد أن يمجد الحزب الحاكم.. ولم يجبر أحد أن يوافقه على ما يقول.. هذا ما فهمته من كلامه.

    الأخ مؤتمري يعاني كما يعاني غيره في هذا المنتدى من بعض ضعيفي الحجة وقصارى النظر.. فعندما يجدوا كلاماً قوياً لا يستطيعون الرد عليه وليس لديهم المقدرة الكافية للمواجهة, يخرجوا عن الموضوع ويحلونه إلى موضوع شخصي ويبدؤون بتوجيه ألفاظ نابية إلى الشخص الذي اختلفوا معه.. حتى يتحول مسار الموضوع الأساسي إلى موضوع آخر مليء بالسباب والشتائم.. وبذلك حققوا ما أرادوه.
    ولكن في الأخير يبقى هذا الأسلوب أسلوب الضعفاء.
    [/color]
     
    التسجيل
    13 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,897
    الإعجابات
    12
    الأخ مؤتمري : كلامك رائع في البداية وقدحت وذممت التعصب والتعسف .. لكن في الأخير تحول إلى موعظة أشبه بمن يقول خافوالله واتقوه وأسمعوا وأطيعوا يافعلة ياتركة عليكم كذا وكذا ..
     

    مؤتمري

    عضو نشيط
    التسجيل
    10 يناير 2006
    المشاركات
    238
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : البرقُ اليماني
    [color=0000FF]الأخ مؤتمر لم يطلب من أحد أن يمجد الحزب الحاكم.. ولم يجبر أحد أن يوافقه على ما يقول.. هذا ما فهمته من كلامه.

    الأخ مؤتمري يعاني كما يعاني غيره في هذا المنتدى من بعض ضعيفي الحجة وقصارى النظر.. فعندما يجدوا كلاماً قوياً لا يستطيعون الرد عليه وليس لديهم المقدرة الكافية للمواجهة, يخرجوا عن الموضوع ويحلونه إلى موضوع شخصي ويبدؤون بتوجيه ألفاظ نابية إلى الشخص الذي اختلفوا معه.. حتى يتحول مسار الموضوع الأساسي إلى موضوع آخر مليء بالسباب والشتائم.. وبذلك حققوا ما أرادوه.
    ولكن في الأخير يبقى هذا الأسلوب أسلوب الضعفاء.
    [/color]

    احسنت استاذنا البرق اليماني كما لو انك انتزعت الحروف من لساني :)