إضراااب مشاكس ؟!!!

ابن الاصول

قلم فضي
التسجيل
21 يوليو 2003
المشاركات
2,607
الإعجابات
0
لاحول ولاقوة الابالله
لكل قلب ماحب اسرار وحب غير الله ينهار
بدون تعليق
 

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
1 سبتمبر 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
[color=003399][color=003399]

نص مقتبس من رسالة : البحار
الاخ فهمي الصراري
المحترم

تحية طيبة وبعد


ان ما حدث وما يحدث الان في مجلس التعارف والتسلية ... وصمة لا تمحى

من حيث اخذ حقوق الاعضاء وحذف مشاركاتهم وشجب واستنكار وما الى ذالك من اللي يعملوة الخونة العرب ويطبق هذا الشي على القائمين على هذا المكان ...

و لن اذكر اشخاص بذاتهم لان هذا مرض متفشي في المجتمع وهو اهدار حقوق الغير عند الاستطاعة ...وعندنا اناس لا ولاهم الله على مسلم .... يغيب بالاشهر ويرجع لينوة
ويهدد ويندد

اما انا فلي ملاحظتين

الملاحظة الاولى
ان مشاكس حين حذف موضوعه توجة بالسبل الرسمية الى مجلس الملاحظات وانزل موضوع هناك ... والمشكلة ان الموضوع حذف الذي في الملاحظات شفتوا المشكلة .

الملاحظة الثانية
اني وحيث ان متعود على حذف موضوعاتي ومتعود على التنويهات الادارية لانهم حذفوا مواضيعي

ادخل على الرسالة لكي ارى .......(هذي سبة) الذي حذف واضحك علية وانتهي من الموضوع بس المشكلة انه لما انزلت موضوعي (وهو تعقيب على تعقيب المتمرد)
حذفوه بدون اي تنبية ...

يعني متعاندين معنا انا ومشاكس ولا كيف الخبر ؟
[/color]

أخي عمر الجرموزي ..
أنت بلاشك قلم نفاخر به وبروحه المرحه و حرفه القادر على الإبداع ...
ولم يات اليوم الذي يكون حديتنا فيه حصر الحذف أو تعداده ..
بل ننتظرك في التقييم والنقد البناء وإن وجد التدني أو القصور وجدناك ضمن من يرفع الدعائم ويعليها لا ممن يمسك معول الهدم غضب أو نقمة ..

اخوك حدث معه مايحدث معك اليوم ويوم أن حذف له كلمة في طرفه أوردها يوماً عن حكاية على عنتر ( وعرعاره ) الشهير ..سن شفرة حرفه وكتب ( اليوم أدركت ..سر رحيل الصقور ) ...ووجد من إخوانه من يهديه التجربة ويقول له اصبر فالبعد سلبية وإثبات الإيجابيه هو الجدير بكل من يحترم حرفه ويدرك أن في روحه فرس عربي أصيل قادر على النهوض من العثرة والنظر نحو البعيد ..يومها ادرك أن المشرف هو ذاته حتى وإن حدثته نفسه بوجود الجور او الحذف غير المبرر إلا أنه واصل وأثبت لنفسه قبل أن يثبت للآخرين أن الأمر ليس خلاف شخصي وليس نظرة أن هذا هضمني حقي أو تعدى علي بقدر ماهو رسوخ في الذات وصلنا اليه عبر النت هنا لنقيس الملكات وننقش جروح الروح وتطلعاتها لنسيلها هنا ونقيسها ونستفيد ونقضي وقتاً ممتعاً ومفيداً في نسيج من أخوة .

عمر في حرفه جموح بالتأكيد هو يلمسه او عبر عنه بالتمرد ذات يوم لكن هذا الجموح يحتاج من عمر الى وقفة في توظيفة ليس في كيل الصاع صاعين لمن أساء ولا في إلقاء الصخور على الحفر لتقيم سدود وتجرح أرواح يصعب دواؤها وجرح الروح التأكيد تدركه أشبه بالزجاجة كسرها لايشعب .

حتى في تقييم التدني وبالأسلوب الساخر الذي خطه البحار ومشاكس في أسلوب راقي مميز هو المطلوب ويوم أن تجد من يقول لك أخطأت ياعمر فأعلم أنه محب لك يحمل التقدير في كفيه .وستدرك هذا الأمر عن تجربة حياة مازال مشوارها طويلاً ..

من السهل ياعمر أن نرد الإساءة بالإساءة لكن الصعوبة هي في رد الإساءة بالإحسان والإبداع في إيصال النقد في قالب من زهر وريحان .

المجلس اليوم ملك الجميع وطالما نادينا به وطن النت للجميع وكنظرتنا لوطننا أنه ملكنا جميعاً هو كذلك المجلس فلا ندع أرواحنا يأسرها شعور حذف موضوع او مواضيع بل لنجعلها تتطلع الى ما أبدعت وما تركت من صورة جميلها لانسمح فيها لحالة غضب أن تطمس كل شئ تقدير في القلوب وإبداع في الحروف .

وشئ ليس بالخفي على الجميع الأمور لم تعد كما الماضي بل أوجدت جميع الجهود لائحة داخلية للمجلس نظمت أموره وإختصاصاته وأصبح كل فرد في الإداره يدرك واجبه وإختصاصه لذا ستجد المشرف يبدع في عمله والمراقب والشؤون الإدارية بمعنى أن القادم أجمل ويحتاج الى وقفة الجميع وطي هذه الصفحة من العتب أو تذكر ماحدث بالماضي من حذف أو عسف النظر نحو البعيد والى الأمام صفة كل روح إيجابية تنشد النجاح في واقعها قبل أن تنشده على صفحات الويب ..( ولما عفوت ولم أحقد على أحد & أرحت نفسي من هم العداوات ) رحم الله الإمام الشافعي ورائع حكمته فقد شار الى راحة النفس قبل غيرها .

النقد اليوم له سبله من مجلس الملاحظات الى مراسلة جهة الإختصاص إبتداءً بمشرف المجلس وإنتهاءً بالمشرف العام وردات الفعل العشوائية أو السبق بالإساءة أوردها قبل الرجوع الى جهة الإختصاص لن يمارسة بعد اليوم محب لإخوانه يدرك أنه لبنة صالحة في علو هذا الصرح وإستمراريته على نهج من أخوة ومحبة وبناء .

مشاكس هو أخ غالي علينا جميعاً وسيدرك اليوم او غداً ان المحبة التي تركها في قلوبنا ستعيده وبنفس الروح التي ألفناها منه سماحة ومضي ولن ينظر الى ماحدث بقدر نظرته نحو جديد إبداعه ثقة بالمعدن الأصيل الذي عرفناه منه ومنك ومن كل الأحبة الكرام الذي جمعتنا بهم هذه الواحة ..

فتقبل صادق التحية والمحبة ..[/color]
 

السبعين

عضو نشيط
التسجيل
26 يونيو 2003
المشاركات
368
الإعجابات
0
الاخ العزيز الصراري
بصراحه مواضيعك تشتي نجلس اسبوع نقراها لك
كل ماأقرالك موضوع امرض يومين واسوم من كثركلامك
اشتغل في صحيفه افضل لنا ولك
اوبه مش بعدى توقفني
 

الســـاهــر

قلم فضي
التسجيل
24 مايو 2003
المشاركات
2,904
الإعجابات
0
[color=000099]تشكر اخي فهمي الصراري على روحك الطيبة و الرائعة و على حرصك الاخوي على جميع الاعضاء بدون استثناء ...

مشاكس اخا عزيز و غالي ولا نريده ان يرحل عنا فهو برايي روح مجلس التعارف و التسلية ... هو من يمتعنا بمواضيعة المبتكرة و الرائعة

اعتقد ان العزيز مشاكس يحمل قلبا كبير و يكن كل حب و تقدير لهذا المجلس و لجميع ولا يستطيع ان يفارقه .... قد تكون المساله مسالة وقت ... و ان شاء الله يعود الينا فمن منا يستطيع ان يستغني عن بيته الثاني ... المجلس اليمني

اخي مشاكس تذكر ان لك اخوانا في هذا المجلس ينتظرونك بفارق الصبر فلا تحرمنا اخي من شوفتك و من مواضيعك الرائعة ...

اشكرك اخي العزيز فهمي مرة اخرى

و تقبل خالص تحياتي
[/color]
 

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
1 سبتمبر 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
الكرام الأحبة جميعاً ...
[color=009933]ولد الحمايل
البحار
المقنعكو
مـiiiـاكس
الصقر الجارح
إبن الأصول
Hackers
السبعين
الساهر [/color]


لفيض حضوركم الكريم كل المحبة والتقدير ...
والأخ الغالي مشاكس تم التواصل معه وعبير تحيته للجميع وبإنتظاره الأسبوع القادم بما يحمله من مفاجأة مشاركات تحمل بصمة الإبداع التي تعودنا عليها دائماً ...
محبة وتقدير بلاحدود :)
 

ابوبسام

قلم ذهبي
التسجيل
21 نوفمبر 2002
المشاركات
8,926
الإعجابات
0
الحبيب الصراري

نحن بمثابة الاسرة... يصير ما يصير فيها ، من فرح وغضب وحنق ... الخ

ومع ذلك نظل اسرة واحدة متحابة ان شاء اللة

ومشاكس لن يغادر... فقد اصبحنا جزء منه مثلما اصبح هو جزء منا

ولكن :

في لحظات ... ممكن نسميها لحظات غضب قد يشعر الانسان منا انة بحاجة الى الراحة لبعض الوقت وهذا حقة

فلنمنح اخونا مشاكس هذه الفرصه... ان هو يريد الاستجمام


ويضل اخي فهمي موضوع حذف بعض الموضوعات او التعقيبات ... ذا حساسيه

والمهم ... ان تكون هناك ضوابط للحذف ...



و




خالص المودة
 

البحار

قلم ماسي
التسجيل
22 ديسمبر 2002
المشاركات
19,339
الإعجابات
19
شكرا اخي العزيز وان كانت كلماتك اعطتني مساحة ضوء معينة


لكي اعمل عمل انشاء الله يسركم
 

هدية

قلم ذهبي
التسجيل
13 ديسمبر 2002
المشاركات
5,715
الإعجابات
0
اقتباس من رسالة الصراري
[color=000099]من السهل ياعمر أن نرد الإساءة بالإساءة لكن الصعوبة هي في رد الإساءة بالإحسان والإبداع في إيصال النقد في قالب من زهر وريحان
..( ولما عفوت ولم أحقد على أحد & أرحت نفسي من هم العداوات ) رحم الله الإمام الشافعي ورائع حكمته فقد شار الى راحة النفس قبل غيرها
[/color]

ياليتك يافهمي تطبق ربع الكلام اللي تقوله
مع اعتذاري الشديد وبدون زعل