*** حفل تكريم المشرفين السابقين ***

    الكاتب: الصـراري     التعقيبات : 30   المشاهدات : 2351
#1

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
Sep 1, 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
حفل تكريم المشرفين السابقين

[color=0033CC]الأحبة الكرام جميعاً ...
السلام عليكم ورحمة الله ...
[color=006600]
مرحباً بكم في حفلنا التكريمي الأول والمقام على شرف إخواننا المشرفين الذين اضطرتهم ظروف الحياة العملية الى فراق مهنة الإشراف في رحاب مجلسهم مؤكدين مسيرة العطاء في أي موقع كانوا فيه أعضاء أو مشرفين .[/color]


[color=660066]ونحن إذ نقيم هذا الحفل التكريمي لهؤلاء الكرام الذين شاركونا بناء هذا الصرح الشامخ بجهودهم وتفانيهم وحبهم وإخلاصهم وأتى فراقهم على غير مانحب وقد ألفناهم بحروفهم تحمل نسائم أرواحهم وعبق الأصل في جذور كريمة غالية . [/color]

[color=000033]لانوازي به جهودهم أو نكافئها بقدر ماهي فرصة للجميع للتأكيد أننا جميعاً في بوتقة واحدة وهدف واحد إختطه هذا الصرح الإعلامي الشامخ بجهود أعضائه ومشرفيه في واحة تجمع الإخوة جميعاً وتربطهم بنسائم وطنهم الغالي الحبيب وجو نقاش وحوار بناء يثري ويعلي وفرص إبداع وصقل مواهب في غير ما توقع لمكافئة أو عطاء سوى من المولى سبحانه ودين واجب تجاه وطن سكنت محبته شغاف القلوب وأستأثرت بهوى الأرواح ...[/color]

فقرات حفلنا الكريم هي من صنعكم وبما تخطه أناملكم الكريمة وهاهي تبدأ مضمارها بما أعددناه في إدارة المجلس كبداية ومنطلق ..:

[color=993333]1- كلمة الإدارة .
2- كلمة الأعضاء يلقيها الأخ الكريم والمبدع مشاكس .
3- كلمة للمشرفين المكرمين تلقيها بالنيابة الأخت الأديبة زهرة الصحراء .
4- كلمة الشؤون الإدارية .
5- كلمة مشرفي المجلس اليمني يلقيها بالنيابة الاخ الكريم الحسام اليماني .
6- كلمة الدكتور محمد سالمين ( عاشق الإبتسامات ) .
[/color].

تحية وتقدير ..[/color]

ملاحظة : كلمة التحرير إن وردت في أي مشاركة فهي لاتتجاوز وضعها وتنسيقها .
 
#2
التسجيل
Apr 22, 2002
المشاركات
3,435
الإعجابات
0
[color=3333FF]لفته طيبه من إدارة المجلس ..

نشكركم عليها..وسنستمر معكم في المجلس اعضاء يواصلون العطاء..[/color]
 
#3

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
Sep 1, 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
[color=0033FF]كلمة الإدارة بالنيابة ...[/color]

[color=006633]الأحبة الكرام جميعاً مشرفين وأعضاء ...

السلام عليكم ورحمة الله ..

نقف اليوم في هذا الحفل الكريم الذي يقام على شرف إخوة كرام يسلمون أماكنهم لإخوان لهم ليواصلوا ذات الرسالة الإعلامية الهادفة في وطن النت المصغر مجلسهم اليمني لالنقول لهم شكراً ..فالشكر برياحينة وتطريزاته ووروده لايصل هامة الجهود الغالية التي بذلها الكرام المكرمين معنا في هذا الحفل المتواضع بل لنقول لهم كنتم ولازلتم لبنات مجد غالية أسهمت في علو هذا الصرح الشامخ مجلسكم اليمني وإن كانت ظروف الحياة قد أخذت من أوقاتكم مايشغلكم عن مهمة الإشراف الى أن تتحقق طموحاتكم العملية فإن ريادة الحرف بإنتظار مساهمتكم وتواصل عطائكم الكريم والرائع [/color].

[color=0033CC]لايمكننا أن نصف هذه اللحظات إلا أنها ستترك ذكراها الخالده في كريم التفاني وعظيم التواضع وغالي الشعور بالمسؤولية وأن الهدف راسخ في علو صرحنا اليماني برسالته الرائدة وأننا في أي موقع كنا فيه أعضاء أو مشرفين فالهدف هو ذات الهدف والرسالة هي ذات الرسالة في خدمة وطن وواحة تجمع الصقور المهاجرة والفكر المتقد والهمم العالية .وكل الأقلام المحبة لوطنها في التبصير بمواطن الخلل والإشادة بكل الجهود الإيجابية والسمو الى هذه المرتبة من المحبة بالدعوة الى تبوء المكانة المنشودة لوطن السعيدة الغالي على القلوب جميعها .

المنابر الإعلامية في أي موقع صحف أو إعلام او مواقع نت عليها واجب منوط بها وبروادها في إيقاد مشعل الوعي والتعبير عن الإنسان اليمني بفكره وحكمته وقدرته على صنع الغد الأفضل والوصول الى أعلىا المراتب .

فيا أيها الكرام الذين تقفون اليوم في موقع التكريم لجهودكم الكريمة سلمت تلك الجهود الرائعة المخلصه والى جميع الأحبة الأعضاء المشرفين هي أمانة تكليف ليس من ورائها جزاء أو عطاء سوى من الله عز وجل دين لهذا الوطن الغالي وتعبير عن محبته .وأنتم لها أهل وبها جديرون في واحة من أخوة وحوار فكر تجمع الجميع تحت ظلالها .

خالص التقدير والتحية للجميع .[/color]
 
#4

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
Sep 1, 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
[color=336633]كلمة رواد وأعضاء المجلس الكرام ..[/color]

مشاكس كتب بتاريخ 01-01-2004 في الساعة 09:29 PM:
بسم الله الرحمن الرحيم

[color=336666]الحمدلله والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد ابن عبدالله الصادق الأمين اما بعد,,,

إخواني وأخواتي مشرفي واعضاء المجلس اليمني

نظراً لظروف خاصه تلقينا خبر إستقالة كلاً من الدكتور محمد سالمين (عاشق الابتسامات , مشرف الطب والصحه) والأخت الأديبه العزيزه على قلوبنا (مشرفة المجلس الأدبي) زهرة الصحراء , والأستاذ والأديب محمود مرعي ( مشرف المجلس الأدبي) ,ولكن ما يثلج صدرونا انهم ما زالوا أعضاء في هذا الصرح الشامخ الذي ذُقنا حلاوته ومرارته وأصبح مرتعاً لنا سواءاً كنا في داخل اليمن او في بلاد الاغتراب والمهجر.


ونبدأ بالدكتور عاشق الابتسامات وبدايته في المجلس حيث كان من أنشط الاعضاء في المجلس وقد حصل على جائزه المجلس اليمني الأولى والقلم الذهبي وكان أول الحاصلين على القلم الذهبي بإبداعته في التسليه وكلماته الرقيقه المرهفة الإحساس في الأدبي ونقاشته العقلانيه في السياسي وصلاته على النبي صلى الله عليه وسلم في المجلس الاسلامي وأخذنا في رحله عبر الزمن وملوحة البحار في العلوم والتكنولوجيا,وآخر ابداعات متعدد المواهب عاشق الابتسامات هو التصميم الذي زين به تواقيع الاعضاء بروعته وتميزه في التصميم او بالأصح في اي مجال يخوض فيه فالموهبة من عند الله, وازيد فوق هذا وذاك طيبته اللا محدوده وحبه للمجلس والاعضاء ما جعله محبوب من الجميع, فأهلاً بك بيننا عضواً مهم جداً VIP في مجلسنا الموقر.

اما الأخت زهرة الصحراء التي كانت من أنشط المشرفين (من وجهة نظري) حين كنت ادخل المجلس الأدبي فأرى رودها تملأ صفحة الأدبي سواءً كان العضو جديد أو قديم , معروف او غير معروف ,فهي ترى الجميع سواسيه ولا فرق بينهم وتشجع الجميع لتنمية وصقل مواهبهم ,فقد اعطاها الله الموهبه فكلماتها تسري في أعماق القارئ كما يسري الدم في الشرايين , ولها صولات وجولات في المجلس العام حيث رأينا فكرها المستنير بهدى ديننا الحنيف ودفاعها عن الحجاب الذي تم اغتياله في بلاد الكفر في فرنسا, وتميز مواضيعها التي لا تجد فيها الا ما يسرك ناهيك عن تفاعلها مع مواضيع التسليه الهادفه, فهنيئاً لنا بعضوة نكن لها كل الاحترام والتقدير.

وبقى لنا الاستاذ القدير محمود مرعي من فلسطين الحبيبه أرض المسجد الاقصى الذي اتحف المجلس الادبي بنبع كلماته العذبه التي لا تضحل وتميزه بسلسلة دروس "بحور الشعر العربي وأوزان العروض" , وله منا كل التقدير والإحترام ونتمنى أن لا نخسره كعضو وان يستمر في نبع العطاء المتدفق من وجدان وأحاسيس ابن الاقصى المبارك.


ونتمنى ان يكون المشرفين الجدد خير خلف لخير سلف..

مع خالص الموده
مشاكس[/color]
 
#5
التسجيل
Apr 22, 2002
المشاركات
3,435
الإعجابات
0
الكلمه الأخيره..طبعاً لوداع الإشراف

[color=FF0066]اقبلت على الكتابة بكل حماس كي احدثكم في هذه المناسبه..لكن ذلك الحماس تبخر عند اول لقاء بين اصابعي وقلمي..!

فما هو نوع الحديث الذي قد يليق بمناسبه كهذه؟

إحتار فكري..ولم يحتر قلمي..

قلمي ساعدني وقرر ان يتحدث عنكم انتم..عن الموقع الوحيد على الإنترنت الذي لم يخب ظني به ولا بمن فيه (الغالبيه طبعاً )

جمعني هذا المجلس بكاتبه للقصه اليمنيه اسمها (ريا أحمد) كثير منكم عرفها ككاتبه ولكني عرفتها كإنسانه..تعلمت منها ان الثقه بالنفس سلاح يجب ان أتحلى به كي يثق بي من امامي..

جمعني بإنسانه اقل ما يمكن قوله عنها انها بشر يحمل روح ملاك (بنت اليمن أو الأنسه صنعاء) تعلمت منها ان الإبتسامه الصادقه في وجه الغير تغني عن الكثير من الحديث..

كِلاهما كنز خرجت به من المجلس اليمني..والتقيتهما في ارض الواقع..

______

لنتحدث عن الإشراف..لن اخبركم بظروف تعييني فيه لأنها غريبه قليلاً وقد تضحكون منها..

سأخبركم عن تجربتي مع هذا الذي يصوره البعض بأنه مكانه مرموقه يجب التطلع إليها وعدم التخلي عنها إلا ...!

الإشراف كان هم إذا اعطيته حقه حرمت نفسي بعض حقوقها..وإذا قصرت في حقه شعرت بتأنيب ضمير لا اطيقه..لكني اعترف بأنه هذب بعض طباعي..قلل من إندفاعي..جعلني أعيد التفكير قبل أن اتخذ قراري..هذا كله تعلمته من الإشراف ومن تواجدي وتفاعلي في المجلس اليمني ككل..

وهاأنا اتركه عندما شعرت أنني لم اعد استطيع ان أكون اهلاً له..وأتمنى عليكم إخوتي وأخواتي ان لا تنظروا لأي مشرف على أنه صوره أخرى للسلطه العربيه..لنفصل بين واقعنا المر..وخيالنا الحر..لنحتفظ بالحريه حتى ولو في خيالنا..

اعتقد انني اطلت الحديث..

لكنه اخر حديث لي معكم وانا مشرفه..وإلى لقاء جديد دون رتب وظيفيه
[/color]
 
#6

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
Oct 13, 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للقلوب الطيبة ..

يعز علينا كثيرا مغادرة الأخوة المشرفون الثلاثة مغادرتهم من إدارة المجلس ومشرفيه وعزاؤنا انهم لن يفارقوننا وسيظلون معنا وبنا جنبا إلى جنب نبني هذا المنتدى العزيز على قلوبنا جميعاً ..

حقا وصدقا سنفتقدهم ولكن هذه سنة الحياة ودوام الحال من المحال ..

بملأ السماوات والأرض أشكرهم على جهودهم التي بذلوها كمشرفين وكأعضاء . ومهما حاولت أن أكتب من كلمات المديح والثناء لمشرفينا المستقيلين فلن أفيهم حقهم .

عاشق الإبتسامات وزهرة الصحراء كانا قد قدما استقالتهما لظروفهما الخاصة التي نسأل الله أن يفرجها عليهما وأن ييسر لهم كل صعب وان لايحرمنا من تواجدهم كأعضاء يسندونا في الرقي بهذا المنتدى ..

الأستاذ الكريم محمود مرعي هو لم يقدم استقالته ولكن طال غيابه على المجلس اليمني ولم تأتنا اخبار منه ونحن مضطرون لمشرفين جدد يحييون المجلس الأدبي ولأننا كذلك أضطرننا إلى تكريمه هنا مع الأخوين العزيزين ونسأل الله ان يرده إلينا قريبا ليطمنا عن اخباره وسبب غيابه ..

يسرها الشؤون الإدارية أن تتقدم بخالص الشكر والتقدير للمشرفين الثلاثة ولكل عضوٍ سبق له الإشراف هنا في المجلس اليمني . ونحب أن نخبر كل الذين خدموا طاقم الإشراف منذ ان تأسس المجلس اليمني نحب ان نخبرهم أننا لم ولن ننساهم وان صنيعهم تاج على رؤوسنا وأن لهم ذكرى خاصة في قلوبنا.. وان صنيعهم قد سجله التاريخ بماء النور على صفحاته فكل الشكر لكل من ساهم في الإشراف قديما ولاحقا وكل الشكر لكل من كان يد العون والمساعدة في بناء هذا الصرح العظيم كل الشكر للجميع

يسرها كثيرا الشؤون الإدارية ان تبلغ أعضاء المجلس اليمني بان المجلس قد شكل مجلس أمناء مكونا من المشرف العام والمراقب العام والشؤون الإدارية يتم عن طريق هذا المجلس اختيار المشرف المناسب في المكان المناسب .. واننا حريصون كل الحرص على الرقي بهذا المجلس بما يخدم الأعضاء ومنتدانا ووطننا وأمتنا وديننا .

ولكم التحية جميعا





 
#7

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
Sep 1, 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
[color=006633]كلمة مشرفي المجلس ..
[/color]

[color=003399]الحُسام اليماني كتب بتاريخ 03-01-2004 في الساعة 05:49 PM:

[align=justify]ا[color=003366]لأحبة الكرام الإخوة جميعاً ..

السلام عليكم ورحمة الله ..

بإسمي و بإسم مشرفي المجلس اليمني اتقدم بالشكر الجزيل لإخواننا المشرفين السابقين و الذين حملوا مشاعل التنوير و كان لهم دور كبير في نجاح المجلس اليمني و نسأل الله تعالي ان يأجرهم على كل الأوقات التي بذلوها في سبيل الرقي بهذا المجلس فقد كانت لهم بصمات واضحة جعلت المجلس اليمني اكثر رقياً و تميزاً وإني من خلال هذه الكلمة لا يسعني الإ أن أتقدم لهم بجزيل الشكر و التقدير وأتمني لهم حياة سعيدة فمهما قلنا فلن نستطيع أن نوفيهم حقهم ولا أن ننسى تلك اللحظات التي إللتقينا فيها و تعارفنا من خلال صفحات المجلس اليمني وأرجو بل أنا متأكد أنهم سوف يكونوا معنا دائما بمشاركاتهم و ابداعاتهم في أي موقع هكذا عرفناهم مثابرة وعطاء وإخلاص .
كما ان إسهاماتهم في إثراء ساحة النقاش في مجلس المشرفين مازالت وستظل بصماتها باقية تحمل عبير مشاركاتهم وما اثروه من خبرة وتجربة ومساهمة في إعلاء صرح المجلس اليمني .ونحن جميعاً إخوانهم المشرفين الباقين تحت مظلة التكليف نقول لهم وبلسان واحد أنهم أهل للقدوة والتقدير حال وجود الشعور بأننا لن نوفي الأمانة حقها الكامل إذا واجهتنا إنشغالات عملية لن نتردد في وضع إستقالاتنا ممهورة بمحبتنا وتقديرنا للجميع بناة في أي موقع مشرفين أو أعضاء وبذات الهمة والمحبة والإخلاص لهذه الواحة التي جمعتنا جميعاً إخوة متحابين يكن بعضنا لبعض كل تقدير وإحترام ولايمنع فيها إختلاف الرأي من مد حبال الأخوة والثقة والسند لما فيه مصلحة وطننا وامتنا .

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحُسام اليماني مشرف المجلس الأسلامي
[/color][/color]
 
#8

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
Sep 1, 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
[color=003399]كلمة د.محمد سالمين عاشق الإبتسامات .[/color]
[color=006666]
عاشق الابتسامات كتب بتاريخ 04-01-2004 في الساعة 01:11 AM:

ليست نهاية المطاف ..
ان أعتزل الاشراف ..

هو تكليف لا تشريف ..
حمل ثقيل .. اخذ الكثير من وقتي ..
مسئولية اصبح من الصعب تحملها ..
و من المستحيل ان اعلقها ..
لذا فضلت بأن اتركها ..
تاركا لنفسي حرية اكبر ..
و تنوعا اكبر في المشاركات ان شاء الله ..

شاكر للادارة حسن تعاملها معي ..
و للاعضاء حسن تفاعلهم معي ..

لنكن جميعنا مشرفين في بناء المجلس ..
فالألقاب لا تهم ..
و للجميع خالص المودة والحب و التقدير ..

اخوكم د / محمد سالمين ..
عاشق الابتسامات

تسلم الاشراف شهر 7 / 2003 و يغادره 1 / 2004

[/color]..
 
#9
التسجيل
Dec 14, 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
اشكر الاخ الكريم الصراري لاتاحه الفرصه بتقديم كلمة الاعضاء


واشكر المشرفين السابقين واقول لهم مهما ابتعدتم فمكانكم في القلب, فلقد كنتم مثال يحتدى به في الاشراف ونتمنى ان يكون من يخلفكم في الاشراف المستوى الرفيع الذي اشرفتم به وشرفتم به مجلسنا اليمني في صفحات الانترنت.

ومثل ما قال احد الاصدقاء (( تم كسر قاعدة مشرف طول العمر)) :D

مع خالص الموده
مشاكس
 
#10
التسجيل
Dec 13, 2002
المشاركات
5,715
الإعجابات
0
[color=0000CC]انتهى الحفل:)
نعم الإشراف تكليف لاتشريف
ويعلم الله كم تلقيت هذا الخبر ببالغ الأسى
فالدكتور محمد والأخت زهرة
لهم مكانة خاصة في قلبي لايعلم مقدارها الا خالق هذا القلب الضعيف
ولكن دام أن هذا كان بمحض إرادتهم وأنها رغبتهم الشخصية فمالنا إلا أن نقول
حياكم الله بيننا أعضاء واستلموا معانا المشرفين:D
وأعان الله من كان في مكانكم ومن حمل الإشراف من بعدكم
وان شاء الله خير خلف لخير سلف
ولاأنسى أن اشكر الأخ الصراري
فمن لايشكر الناس لايشكر الله
ومن لايشكر المشرفين لايشكر الصراري :cool:
تحياتي للجميع ولي عودة بإذن الله مع فقرات ومقاطع انشادية لهذا الحفل الكريم
[/color]
 
أعلى أسفل