الحكومه الكويتيه

#1
التسجيل
Sep 11, 2003
المشاركات
515
الإعجابات
11
محمد الصباح لـ"الحياة": على اليمن والسلطة الفلسطينية اثبات حسن النيات من اجل التعامل مع الكويت
الكويت - سليمان نمر الحياة 2003/12/29



نلاحظ أن علاقاتكم مع اليمن تتعرض بين حين وآخر الى ملابسات تجعل العلاقات متذبذبة. فأين هي هذه العلاقات الآن بعد استدعائكم السفير اليمني في الكويت؟

- استدعينا السفير اليمني لأنه أدلى بتصريحات صحافية وجدنا أنها تدخل في الشؤون الداخلية, حين انتقد تصريحات بعض اعضاء مجلس الامة. واعتقد بأن الموقف مع اليمن يختلف عنه مع الدول الاخرى التي كنا نرى انها وقفت مع النظام العراقي, لأن اليمن خلال الغزو العراقي للكويت كان عضواً في مجلس الأمن ممثلاً للمجموعة العربية. وفي 29/11/1990 عارض اليمن قراراً صدر عن مجلس الأمن, وهو الرقم 678, خول تحرير الكويت بأي وسيلة كانت, أي أن اليمن صوت ضد قرار تحرير الكويت, هذا أمر يصعب على الكويتيين ان ينسوه وان كانوا يتسامحون. ونحن نرى ان على اليمن ان يثبت نياته الحسنة تجاه الكويت, لأن بعض الاخوة الاعضاء في مجلس الامة ما زال لديهم شك عميق في نيات اليمن تجاه الكويت. ونحن نعمل كحكومة على اعطاء المجال لابراز النيات الحسنة.

الى متى يستمر حقدهم وغرورهم؟؟؟
 
#2

سرحان

مشرف سابق
التسجيل
Jul 19, 2001
المشاركات
18,462
الإعجابات
23
الكويت عمليا لم تعد ذات سيادة كما نرى الأمور تسير وتقرير مصيرها أصبح بيد السيد بول بريمر الذي يعتلي عرش العراق 000

الكويت قدرها أن من يجلس على كرسي حكم العراق حتى ولو كان الشيخ جابر نفسه سيرى بأن حل مشكلة العراق هو بضم الكويت فماذا نستطيع ان نفعل لهم أمام هذه اللعنة التي تطاردهم 0
 
أعلى أسفل