رسالة إلى شباب حزب التحرير المسجونين في سجون, طاغية أوزبكستان

عدي

عضو فعال
التسجيل
6 يناير 2004
المشاركات
835
الإعجابات
0
والله عندما شاهدت الصورة عجزت انا ملي مواصله الكتابه والتصفح
وضرب راسي صداع فاغلقت الجهاز

شكرا لكم
 

kaser119

عضو متميز
التسجيل
22 ديسمبر 2003
المشاركات
1,696
الإعجابات
0
حملة محاكمات حملة الدعوة تجري على قدم وساق

حملة محاكمات حملة الدعوة تجري على قدم وساق

حسبما أفاد المدافع عن حقوق الإنسان "س. إكراموف" فإنه تجددت في الأيام الأخيرة سلسلة من المحاكمات المقامة على المسلمين المتدينين في مدينة طشقند.

ففي 4 فبراير الأربعاء واصلت محكمة منطقة "شيخان طهور" محاكمة الإسلامي: "باتر عارفوف" من مواليد 1977. وكما سبق الإخبار عنه كانت قضية هذا المحاكم ملفقةً من قبل محقق النيابة العمومية "أ.أ. حسنوف" وتعرض نفسه لتعذيبات عنيفة خلال التحقيقات. وكما ذكرت الأنباء بأن المدعية ومساعدة النائب العمومي بالمنطقة "شاهنازه شريفوفا" لا تكاد تحضر مجالس المحاكمة.

وكان من المتوقع اليوم في محكمة منطقة "يونس آباد" استمرار محاكمة المعتقلين المتهمين بما يسمى بالوهابية: جورايوف عبد مناف(1976)، جورايوف عبد الشكور(1978)، قازاقوف قدرة(1979)، رستموف شوكة(1977)، سفيموف مراد جان(1975)، محكموف معروف(1978) و إسحاقوف أحرار(1976)، وقد قام بتلفيق قضاياهم محقق وزارة الداخلية الأوزبكية "بيكمانوف نشان باي". وقد أكد عدد من المدافعين عن حقوق الإنسان الذين يتابعون هذه الأحداث أنه قد اكتشف في سير المحاكمات السابقة تلفيق المستندات الجنائية ضد أولئك المتهمين وتعرضهم للتعذيبات خلال التحقيقات. ومما يثير التعجب أن هذه المرافعات أيضاً تُجرى بدون اشتراك المدعي.

وفي السياق ذاته يتوقع في محكمة منطقة "صابر رحيموف" مواصلة محاكمة كل من "يوسف علي ييف شوكة" (1964)، "إسحاقوف ذو الروح" (1973) و "عمروفا جميلة"(1954) برئاسة القاضي "عظيم خدايبيركانوف". وقد اُحتجز كل أولئك المحاكمين تحت الاشتباه في انتمائهم إلى حزب التحرير الإسلامي. وقد قام باستجوابهم المحقق الأول لدى وزارة الداخلية الأوزبكية: "أ.ك.ذكورلاييف".

في غضون ذلك - كما سبق الإخبار عنه - تستمر في محكمة منطقة "شيخان طهور" مرافعة الوالدة المسلمة "فاطمة مقاديروفا" التي تناهز 62 سنة
 
التسجيل
27 فبراير 2004
المشاركات
18
الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم عليك بمن عذب المسلمين وآذاهم
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
فانهم لا يعجزونك يارب العالمين
يا جبار السموات والارض

اخوكم في الله عمر
من عاصمة دولة الخلافة القادمة باذن الله
 
التسجيل
11 فبراير 2004
المشاركات
68
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكاسر ماذا نقول غير حسبنى الله ونعم الوكيل وان ندعو الله ان يعجل بقيام دولة الخلافه الراشده حتى نرفع الظلم عن المسلمون في كل بقاع الدنيا ولكن يجب ان نقرن الدعاء بالعمل وادعو كل مسلم ان يعمل لاقامة حكم الله فى الارض وان ينظم الى اخوته العاملين حتى نفوز برضى الله
 

3amil

عضو نشيط
التسجيل
10 فبراير 2004
المشاركات
263
الإعجابات
0
إسلام كريموف في قائمة "الوحوش"


أصدرت منظمة "المراسلون بلا حدود" الدولية لائحة بأسماء أرباب السياسة الذين اشتهروا بعدائهم لحرية الكلام وسياساتهم الاضطهادية تجاه المراسلين المستقلين. وقد أدرج في تلك اللائحة المسماة بـ"الوحوش" - إلى جانب عدة رؤساء الجمهوريات السوفيتية السابقة أمثال "و.بوتين" (رئيس الاتحاد الروسي) و"ل. كوتشما" (رئيس أكرانيا) و"أ. لوكاتشينكو" (رئيس روسيا البيضاء) و"ن. نظرباييف" (رئيس كازخستان) - رئيس جمهورية أوزبكستان إسلام كريموف أيضا.
كما احتل محله من قائمة "الوحوش" كل من "آية الله علي خمنئي" (الزعيم الروحي لجمهورية إيران الإسلامية) وأرييل شارون (رئيس الوزراء الاسرائيلي) وكيم تشين إير (رئيس كوريا الشمالية) و الأمير السعودي عبد الله السعود و رئيس سوريا بشار الأسد.