• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عذراً للفرحين .. للأسف هذا ليس طموحنا يا سادة ..

    التسجيل
    28 ديسمبر 2003
    المشاركات
    3
    الإعجابات
    0
    بداية طيبة

    يا إخواني لو رأيتم ما كُتب في الصحافة يوم المبارة لقلتم أن المبارة ستنتهي بنتيجة ثقيلة للعمانيين، لقد دخل لاعبونا وهم ينفذون خطة طلبها منهم المدرب وهي الانكماش واللعب لتحقيق اقل الخسائر فجو هذه البطولة ليس كباقي البطولات ونتيجة ايجابية في المبارة الأولى تعطي دافعا قويا وحماسا تجاه المباريات القادمة ويبقى الحكم على المنتخب بعد صافرة آخر لقاء له مع منتخب الإمارات.
    وفق الله منتخبنا للوصول إلى نتائج تحسن صورة الرياضة في وطننا.
     

    القاسم

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أكتوبر 2000
    المشاركات
    1,344
    الإعجابات
    4
    حقيقة مستوى دفاعي جيد لكن كان المستوى العام ضعيف كرة دفاعية بحته كل اللاعبين في منطقةالجزاء مستوى مضحك اتمنىان نرىكرة هجومية كماعودنامنتخب الناشئين اماكرة الكل مدافع فهي فضيحة ولوهاجمناممكن تدخل اهداف لكن ايضاممكن نجيب اهداف وامنى تحسن المستوى في المباريات القادمه
    وعلى العموم الاحتكاك بالكرة الخليجية مهم لتطور الكرة اليمنية المعزوله
     

    T.®.E.X

    مشرف سابق
    التسجيل
    16 نوفمبر 2002
    المشاركات
    3,544
    الإعجابات
    0
    لا تحللو المبارة وكأنكم كباتن خلونا واقعيين منتخبنا دخل المبارة وهو مطالب بالتشريف وكلنا يعرف مدى الظغوط اللتي تعرض لها .. واعتقد انه بعد ما ان عرف منتخبنا بأنه قادر على تحقيق ما هو اعلى من التشريف فان المباريات القادمه سيكون لها شأن اخر
     

    الامبراطور2003

    عضو فعال
    التسجيل
    11 سبتمبر 2003
    المشاركات
    515
    الإعجابات
    11
    الذيباني

    اتفاجئة عندما رائية الاعبين في قناة دبي الا مباله تجعل الحليم حيران كنت انتضر انهم يكونوا مركزين ومعبائين نفسيا من قبل المدرب
    اشهر اللاعبين العالمين يتحكم بهم المدرب لدرجة انه يمنعهم من مقابلة زوجاتهم ويحدد موعد نومهم وماذا ياكلون ويشربون

    abnalyemen

    نشكرك على تفاعلك الممتاز
    انت متفائل كثيرا ليس هناك اي مؤشر علمي وواقعي ان هناك اي امل في تطور الكره اليمنيه
     
    التسجيل
    28 ديسمبر 2003
    المشاركات
    44
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم

    اخوي فيصل عجبني كلامك .. وهو عين العقل والصواب فعند قراءتي لكلامك لمست روح الطموح والحماس , الروح اللي افتقدناها في مباراتنا مع المنتخب العماني الشقيق , منتخب بلا روح ولا طموح كالجسد الهامد بعد طلوح الروح منه جثة هامدة ..! لعب عشوائي , تشتيت للكرة كيفما أتفق , تضييع للوقت بشكل رهيب ..! أداء خشوني أغلب الأوقات ..! ماتت المباراة ومات معها طموحنا في تقديم المستوى المشرف والذي يليق بتاريخ اليمن العريق .. دائماً هالمنتخب يسبب لنا الاحراج والفشيلة ..! ومايبنية صغارنا من سمعة طيبة للمنتخب اليمني يهدمه هذا المنتخب الكبير .. . أخي فيصل رغم هذا كلة تعال نقف انا واياك والحاضرين وقفة صادقة مع المباراة ..

    المباراة هي الاولى لمنتخبنا الوطني في الدورات الخليجية .. المنتخب العماني دخل وهو واثق من نقاط المباراة وكانها في جيبة .. ! النقاد راهنوا على خسارة منتخبنا وكسب عمان للقاء ... المتابعين والمشاهدين توقعوا خسارتنا وبنتيجة ثقيلة .. دخلنا المباراة وبدأت الدقائق تمر .. منتخب مطلوب منه أن يخرج بأقل خسارة ..! منتخب شبهه الكل بجسر عبور ومحطة استراحة لجميع الفرق .. لعبنا الشوط الأول والثاني وخرجنا بتعادل كيف كان التعادل مايهم الاهم حققنا نقطة واخرسنا الألسن المتطاولة ..

    عزيزي فيصل قد تستغرب من كلامي فبدايتة ضد المنتخب ونهايتة مع المنتخب أو على الأقل نعذرة عن هذة الخطة والتكتيك الذي لعب فيه ..

    فالرأي الأول هو رأيي الشخصي والرأي الثاني هو رأي المنطق والواقع .. منتخبنا نعم لم يقدم شئ يذكر لم نر منه أي لمسات فنية ممتعه الا النادر منها .. خرج بتعادل وسلم من خسارة ثقيلة كانت ستكون أشد وقعاً علينا لو انها حدثت ..
    في الأخير وبالاختصار أقول .. صبراً ياأهل اليمن صبراً فنحن مبتدئين امام تلك المنتخبات المتطورة مادياً ومعنوياً ونفسياً .. صبراً فالقادم سيكون أحلى ان شاء الله .. مدربنا ميلان تعامل مع المباراة بشكل تكتيكي بحت ونجــــــح .. وبالتأكيد لن يستمر على هذا المنوال وسيكون لنا شأن ان شاء الله .. ان لم يكن في هذة الدورة فسيكون في الدورات القادمة باذن الله ..

    وبهذة المناسبة أود أن أشكركم على متابعتكم الجميلة للمنتخب الوطني ..
    تقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم ايها الاخوان الأعزاء ..
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    70
    نص مقتبس من رسالة : ابو هريرة
    السلام عليكم

    اخوي فيصل عجبني كلامك .. وهو عين العقل والصواب فعند قراءتي لكلامك لمست روح الطموح والحماس , الروح اللي افتقدناها في مباراتنا مع المنتخب العماني الشقيق , منتخب بلا روح ولا طموح كالجسد الهامد بعد طلوح الروح منه جثة هامدة ..! لعب عشوائي , تشتيت للكرة كيفما أتفق , تضييع للوقت بشكل رهيب ..! أداء خشوني أغلب الأوقات ..! ماتت المباراة ومات معها طموحنا في تقديم المستوى المشرف والذي يليق بتاريخ اليمن العريق .. دائماً هالمنتخب يسبب لنا الاحراج والفشيلة ..! ومايبنية صغارنا من سمعة طيبة للمنتخب اليمني يهدمه هذا المنتخب الكبير .. . أخي فيصل رغم هذا كلة تعال نقف انا واياك والحاضرين وقفة صادقة مع المباراة ..

    المباراة هي الاولى لمنتخبنا الوطني في الدورات الخليجية .. المنتخب العماني دخل وهو واثق من نقاط المباراة وكانها في جيبة .. ! النقاد راهنوا على خسارة منتخبنا وكسب عمان للقاء ... المتابعين والمشاهدين توقعوا خسارتنا وبنتيجة ثقيلة .. دخلنا المباراة وبدأت الدقائق تمر .. منتخب مطلوب منه أن يخرج بأقل خسارة ..! منتخب شبهه الكل بجسر عبور ومحطة استراحة لجميع الفرق .. لعبنا الشوط الأول والثاني وخرجنا بتعادل كيف كان التعادل مايهم الاهم حققنا نقطة واخرسنا الألسن المتطاولة ..

    عزيزي فيصل قد تستغرب من كلامي فبدايتة ضد المنتخب ونهايتة مع المنتخب أو على الأقل نعذرة عن هذة الخطة والتكتيك الذي لعب فيه ..

    فالرأي الأول هو رأيي الشخصي والرأي الثاني هو رأي المنطق والواقع .. منتخبنا نعم لم يقدم شئ يذكر لم نر منه أي لمسات فنية ممتعه الا النادر منها .. خرج بتعادل وسلم من خسارة ثقيلة كانت ستكون أشد وقعاً علينا لو انها حدثت ..
    في الأخير وبالاختصار أقول .. صبراً ياأهل اليمن صبراً فنحن مبتدئين امام تلك المنتخبات المتطورة مادياً ومعنوياً ونفسياً .. صبراً فالقادم سيكون أحلى ان شاء الله .. مدربنا ميلان تعامل مع المباراة بشكل تكتيكي بحت ونجــــــح .. وبالتأكيد لن يستمر على هذا المنوال وسيكون لنا شأن ان شاء الله .. ان لم يكن في هذة الدورة فسيكون في الدورات القادمة باذن الله ..

    وبهذة المناسبة أود أن أشكركم على متابعتكم الجميلة للمنتخب الوطني ..
    تقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم ايها الاخوان الأعزاء ..
    [color=FF0000]صبراً ياأهل اليمن صبراً فنحن مبتدئين امام تلك المنتخبات المتطورة مادياً ومعنوياً ونفسياً .. صبراً فالقادم سيكون أحلى ان شاء الله[/color]




    [color=006666]وازيد وأقول يا منتخبنا ثق أكثر بنفسك وبقدراتك
    لا تدع مجالا للخوف او الرهبة بتسلل الى قلبك فأنت أمل عشرين مليون يمني

    يا صحافة اليمن أين سياطك النارية لكل ما هو سلبي في رياضتنا أكويهم بنار القلم لكي يفيق مسؤليها من النوم والخذلان

    يا حكومتنا الرشيدة كفانا ما نحن فية أدعموا الرياضة أكثر واخلصوا لكي تظهر اليمن بصورة لائقة ومشرفة
    [/color]
     

    المرخامي

    عضو فعال
    التسجيل
    19 يوليو 2003
    المشاركات
    686
    الإعجابات
    0
    [color=999933][grade="00008B FF6347 32CD32 4B0082"]تعليقك خا طئ


    ولو تلا حض ان تعادل اليمن مع عمان انجاز كبير
    اولا : ان عمان اعتقد انة كان المرشح الاول للبطولة

    ثانيا : ان المنتخب اليمني اول مشاركة لة في البطولة وتلاحض ان ن المنتخب
    بدا يلعب مرتبك وتحسن مستواة الى ان كان السباق في التهديف

    وانشاء اللة في المباراة القادمة يتحسن مستواة ويظهر بصورة جيدة[/grade][/color]
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    أحبتنا في الله جميعاً :

    أخونا الحبيب (( الذيباني ))
    تواجد كريم أخي وطالما نحن متفقان بنفس النقاط ومقصدنا واحد وهو حرصنا على ظهورنا بشكل مشرف فتواجدي معك هنا للشكر على ما أفضت وأجدت به :)


    أخونا الحبيب (( أبوأحمد )) أبن اليمن
    بداية أشكر تواجدك الكريم ..
    ولكن هنا دعني أقف مع ردك الذي ورد الذي أحترمه كل الأحترام ولكن أسمح لي أخي بأن أقول لك بأن منتخب النكسة أو النكبة الذي ذكرته هو نفسه بشحمه ولحمه الموجود بالكويت والفرق هو فقط في المدرب بل صدقني أن شكل منتخب جدة رغم الأهداف الوفيرة كان افضل لو أحسن أعداده مثل هذا الأعداد بمعسكر خارجي ..
    على الأقل يا أخي كنا نهاجم ونلعب في وسط الميدان مع مدرب وطني .. المدرب ميلان صدقني يهمه سمعته كمدرب عالمي اي النتائج ولكن كيف تأتي النتائج لايهم أن يجعل لاعبي المنتخب جميعهم مدافعين وفي الأخير يخرج بنتيجة مثل هذه أو هزيمة بأقل ويقول لنا شوفوا منتخبكم كيف نتائجه !!!!
    نحن نتحدي أيها العزيز عن فائدة عن مشاركة مستحقة لنا ننتهزها فنفرض ايقاعنا كبلد لديه المواهب فقط يحتاج للجرأة في تقديمها ..
    أما المنتخب العماني الذي قلت أنك تعادلت معه وهو من رشحته للبطولة .. فأقول لك نعم أخي المنتخب العماني لو نظرت للاعبيه لوجدتهم جميعاً دون أثنين وعشرون سنة ماعدا ثلاثة أو أربعة لاعبين على الأكثر فوق الأثنين وعشرون عاماً بمعنى هنا أنهم خذلتهم مع اليمن الخبرة في التغلب على التكتل الدفاعي الواضح ثم صدقني لو كان سجلت ضربة الجزاء لشاهدت فضيحة كروية ولهذا أن استمر ميلان بأسلوبه العقيم هذا بالمباريات القادمة ستكون النتائج وخيمة لأن ابسط الشياء في كسر التكتل الدفاعي داخل المنطقة هو التسديد من بعد وهكذا طالما أنا متكتل داخل منطقة الجزاء .. ثم اخي نحن لانبحث عن النتائج ولن يلومنا أحد لو خسرنا فقط علينا أن نستفيد ونتعلم أو تريدون منا أن نمكث ثلاثون عاماً أخرى هي عمر دورة الخليج لننافس ونصبح فريق محترم !!!!
    تحياتي أخي ابوأحمد :)


    الأخ الحبيب (( البرق الحضرمي ))
    شاكر تواجدك الكريم ونأمل أن يكون القادم مثل ما تقول أيها الحبيب :)


    الأخ الحبيب (( القاسم ))
    مرورك كريك لاعدمناه :)
    وأتفق معك أخي بأن الاحتكاك بالخليجيين شيء رائع ومطلوب لنخرج من عزلتنا الكروية ولكن علينا أن نستفيد من هذه الفرصة لا أن نجعلها تمر بهذه اللامبالاة الكروية التي كنا عليها البارحة ..


    الأخ الحبيب (( الأمبراطور 2003 ))
    مررو ثان مشكور عليه وأتفق معك تماماً أخي :)


    الأخ الحبيب (( ابوهريرة ))
    أشكر تواجدك الكريم أخي .. :)
    وبالنسبة لرايك الشخصي الأول فهو الذي نتفق معه بالتأكيد :)
    أما الرأي الثاني الذي وصفته بالواقعي والمنطقي فهو بالتأكيد محل أحترامنا وتقديرنا ولاشك أخي الحبيب ولكن دعني اتسائل معك بكل واقعية وساسألك سؤال وحيد فقط وهو :
    ماذا نريد من مشاركتنا بدورة الخليج ؟
    سأنتظر إجابتك الكريمة :)
    حتى أتواصل معك بما أوردت وأتمنى أن أجدها لأنني أرى حواراً جميلاً مفيداً سيكون مع عقلية كروية جميلة تملكها .. ولك تقديري ومحبتي :)


    الأخ الحبيب (( ذي يزن ))
    مرورك أسعدنا أخي :)
    وحول قولك بأننا مبتدئون أمام المنتخبات الخليجية المتطورة هذا أمر قد لا أنفيه ولكن أخي ليس بالشكل الواسع الذي قد تراه وسأضرب لك مثالاً قريباً وهو مشاركتنا في كأس العالم للناشئين ألم نخسر بالأربعة مع البرتغال وكنا الأفضل ؟ ألم نخسر مع البرازيل بالثلاثة وهم ابطال العالم ؟ ولكن هل كان دافعنا طوال المبارأة ؟ هل استسلمنا لأننا اليمن وهم البرازيل ؟
    لا يا أخي لقد كنا نداً بل لولا أخطاء فردية لما غلبتنا البرتغال والبرازيل ورغم هذا قلنا كلمتنا وتحدث عن العالم بأسره والعرب والخليجيين خاصة بأحترام أما اليوم فأنظر ماهو منظرك في أول مبارأة بدورة الخليج وماهي نظرة الغير لك ؟
    هنا سترى الفرق حتماً ..

    وبالطبع فالله يشهد أننا لانطلب شيئاً غير صالح منتحبنا ليظهر بالمظهر المشرف ونتطلع لأن يكون في مصاف من يلعب كرة قدم حقيقية لا تلك التي عفا عليها الزمن والتي تقول تقوقع وشتت حيثما أتفق فوالله لن نجني إلا تاخراً وعودة للوراء سنوات بعد أن كنا قد قطعنا شوطاً لابأس به في الطريق وسيزرع ذلك الأمر الخوف والرهبة في أنفس منتخب الأمل أليس هؤلاء كباره وقدوته !!!!

    تحياتي وتقديري ومحبتي للجميع :)
     
    التسجيل
    11 نوفمبر 2003
    المشاركات
    24
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم

    بالفعل ليس هذا هو المستوى اللذى كنا نتمى ان يظهر به منتخبنا فى دورة الخليج ..

    ولكن نظع امنياتنا جانبا ... ونتكلم عن اهدافنا ... من المشاركة

    نحن لم ناتى للمشاركة من اجل المنافسة كخطوة اولى ومشاركة اولى .. اتينا للاحتكاك والتعلم وتطوير كرتنا ...

    لقد نجح المنتخب والمدرب فى تحقيق نتيجة جيدة فى اول مشاركة وهى التعادل مع عمان .. وقد كنا متقدمين ولكن لحق بنا المنتخب العمانى وعادلنا .

    هذة اول مبارة لا نستطيع ان نحكم على المنتخب من اول مبارة ولكل مبارة ظروفها الخاصه ..

    ماذا لو هاجم اليمن وبادل عمان الضغط وانتهت المبارة بكارثة كالتى حصلت فى السعودية .. هل سنكون حققنا شي يذكر لا مشاركة مشرفه ولا اداء جيد ولا نتيجه ..

    اول الخير من الماشركة اليمية فى الدورة هى النتيجة االجيدة واكل العنب حبة حبة .. من ثم سيتطور الاداء ان شاء الله ... واتوقع ان يظهر اليمن مع البحرين بمستوى افضل ومغاير مع العلم ان فية لعيبة مهاجيمن لم يتم اشراكهم فى مبارة عمان .

    وهم بدلاء مأثرين بلا شك ..

    مع تمنياتى للاخضر بالتوفيق فى مشوارة ..
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : السيباني2003
    السلام عليكم

    اول الخير من الماشركة اليمية فى الدورة هى النتيجة االجيدة واكل العنب حبة حبة .. من ثم سيتطور الاداء ان شاء الله ... واتوقع ان يظهر اليمن مع البحرين بمستوى افضل ومغاير مع العلم ان فية لعيبة مهاجيمن لم يتم اشراكهم فى مبارة عمان .

    وهم بدلاء مأثرين بلا شك ..

    مع تمنياتى للاخضر بالتوفيق فى مشوارة ..
    الأخ الحبيب (( السيباني 2003)) :)
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    ومرور تشكر عليه ولاشك ..

    أنا أتفق مع كل ما تقول أخي في حالة واحدة وهو أن يكون الجود من الموجود مثل ما يقول المثل بمعنى أنه ليس لدينا سوى هؤلاء اللاعبون وهذا المدرب وهذا الأتحاد ...الخ
    ولكن لدينا جواهر ومواهب رائعة تركت باليمن ولم يحضروها رغم أننا نادينا وقلنا الكثير بل والله أتصلنا هاتفياً بمسئولي الأتحاد ومن حادثناهم كان مقتنع كل الأقتناع بأن منتخب الشباب يجب أن تعطى له الفرصة كاملة مع تدعيمه بثلاثة أو أربعة لاأكثر من الموجودين خاصة بعد نكسة ونكبة تصفيات جدة وهذا كان عشمنا حيث ستكون استفادتنا رائعة أن نكسب هؤلاء الشباب الخبرة السريعة وأيضاً هم غير مطالبون بنتائج أيجابية بقدر مانطلب الظهور المشرف .. ولكن لاحياة لمن تنادي ..
    أخي منتخب عُمان جله من منتخب الشباب لديهم كذلك منتخب الكويت غالبيته شباب .. إذاً لماذا نحن ؟؟؟

    عموماً كل أمنياتنا أن تتحسن الصورة وأن نرى في القادم من المباريات خلاف مامر ..

    تقبل تحياتي وتقديري ومحبتي :)