عذراً للفرحين .. للأسف هذا ليس طموحنا يا سادة ..

    الكاتب: الفيصل     التعقيبات : 37   المشاهدات : 2027
#1
التسجيل
Apr 21, 2001
المشاركات
1,574
الإعجابات
0
صحيح تعادل المنتخب اليمني بهدف ولم يخسر
ولكن ؟؟!!؟؟

هل هذا هو منتهى طموحاتنا ؟!

هل هو هذا المظهر الذي نهلل ونفرح من أجله ؟

حقيقة أننا نغالط أنفسنا أن قلنا نعم ..

فلسنا يا سادة قادمون من الكهوف
أو
حتى من الصحراء

لانعلم شيء عن كرة القدم !!!

نحن لدينا الملاعب والامكانيات
فلانتحجج بغير ذلك

لدينا المواهب
ولكن
تنقصنا الشجاعة والأقدام
في أن نخطط صح ونلعب كرة قدم حقيقية
لا
أن نلعب بالكيفية التي كنا بها اليوم

حيث كان اللعب على مرمى واحد
هو
مرمى
الحارس اليمني سالم عوض

خسارة والله خسارة

أن نرتضي مستويات غير تلك التي شاهدناها
في
الإمارات ...
وفي
فنلندا ...
وفي
صنعاء ...
مع منتخب الأمل
سواء كانوا
ناشئين
أم شباب

أعدتنا للوراء يا ميلان سنوات وسنوات

بعد أن شاهدنا مع
الرائع
أمين السنيني

مستويات رائعة
كنا نهاجم ونهاجم وبيدنا زمام الملعب

نحن لانطلب المستحيل
ليس مهماً أن نهزم
فقط أن نتعلم كيف نلعب كرة قدم حقيقة
لأننا اليوم سنتقوقع في ظل هذا الأسلوب
الذي هو جلد خلعناه عن كرة القدم اليمنية مؤخراً

أيريدون أن يعيدوننا لجلد التقوقع والتراجع
والتسديد نحو المدرجات

خسارة وألف خسارة
أن يكون طموحنا هذا

لاتفرحوا أحبتي اليوم

أن بقينا على جلدنا هذا
فسنجلد كثيراً في قادم المباريات

أين أنت يا طيب الذكر
امين السنيني لتنتشلنا من جبن وضعف
ميلان وفرقته

بل وبكل أمانة لقد ضعف مستوى
دورة الخليج بمستوى هذا الفريق
الهزيل وطموحاته التي لاتتعدى منطقة
الثمانية عشرة

وصدقوني لا أمل في تحسن مستوى الفريق
فاللاعبون هم أنفسهم الذين كانوا بجدة
قبل أيام


الله يستر من القادم

مع أحترامي للجميع صدمتي كبيرة اليوم
بهذا المنتخب الفاشل حقاً

وهذا بسبب أتحاد كرة قدم فاشل جبان

لأننا لو قلنا أنه ليس لديه حلول أخرى
لهان الأمر
ولكن لديه مواهب رائعة
وفريق رائع
هو فريق الأمل
تركه في صنعاء وأرسل عجزته من لاعبين
ومدربين
ولاحول ولاقوة إلا بالله

كان الأمل في الرياضة اليمنية قليلاً
ينتهج بها التخطيط الصحيح البعيد عن
المحسوبية والفساد

ولكن
لاحياة لمن تنادي

 
#3
التسجيل
Sep 11, 2003
المشاركات
515
الإعجابات
11
المنتخب كان سيئ للغاايه منتخب النساء يلعب احسن

لم تكن لديه اي شجاعه الاعب ينبطح من اول احتكاك
 
#4
التسجيل
May 24, 2003
المشاركات
560
الإعجابات
0
[grade="008000 008000 008000 008000"]اخي دعنا ننتظر المباريات القادمه ومن ثم نقيم مستوى
المنتخب 0000
ولاننسى ان الكويت تعادلت معا عمان معا انها تلعب في ارضها
وبين جمهورها وهي الدوله التي نالت كأس الخليج اكثر من مره000

لااعبي منتخبنا لأول مره يلعبون في كأس الخليج يلعبون معا فرق
قويه وهاذا هو اول ظهور لهم وسبب لهم ارباك كما شاهدنا 000

لااكن معا هاذا كله لا نتمنا ان نرا منتخبنا يلعب في المباريات
القادمه مثل ما لعب في مباره اليوم فهو لم يقدم المستوى المنشود منه
نتمنا ان يقدم منتخبنا مستوى جيد في المباريات القادمه 00000
[/grade]
 
#5
التسجيل
Jun 9, 2003
المشاركات
4,047
الإعجابات
2
اخي الفيصل انا معك فيما قلته قلباَ وقالباَ فلو تتبعنا المباراة وستخلصنا المستوى اليمني
نقدر نقول تقدم للوراء اي بمعني تكتل دفاعي الفريق تحسن لاشك في ذالك الى ان هذا الفريق لن يصنع المستقبل للكره اليمنيه فلايوجد تكتيك وتمريرات كرويه فيما بين الاعبين وتشتيت مستمر للكره كنت اتمنى لو تم جلب نصف فريق الشباب للمشاركه ولاكن للأسف المخططين للكره اليمنيه لاينظرون للمستقبل بقدر همهم لنتائج لن تكون سوى تحصيل حاصل وعلى العموم لازال امام الأتحاد اليمني الكثير لتطوير المنتخبات اليمنيه فعند انتهاء البطوله يجب ان نخرج بفكره مهمه ان لكل مجتهد نصيب وان يتم
تطوير الدوري . وبطولات الناشئين . والشباب وتطوير المدربين المحليين. وان يتم فتح قناه رياضيه والمهم والأهم الأستعداد المستمر بمعسكرات داخليه للناشئين والشباب ومنتخب الأمل الذي يجب دعمه بكل قوه.
وفي الختام اقول المباراه كانت من الناحيه التكتيكيه جيده الى ان استخد م تكتيك الدفاع
المتكتل لن يطور الكره اليمنيه على الأطلاق مهما كانت نتيجة المباراه.
 
#6
التسجيل
Dec 25, 2003
المشاركات
6
الإعجابات
0
المنتخب اول مره يشارك في كاس الخليج

للا اسف ان المتفرج ليس كلااعب في المربع الاخضر والعوامل النفسيه الموجهه للمنتخب من حيث المستوى الفني عندما اللعب اليمني يشوف لااعبمن دوله اخرى كل ساعه ببدله جديده وهو ببدله هذا احباط نفسي والحكم اليوم ابن حرام قويطي والله لو انا عنده لا اقصع رقبة ابوه ههههههههههههههه ولا كن اتمنى من الله ان ينصرهم بالمباره القادمه ومبارات اليوم تعتبر كتجربه وكسر حاجز الخوف امام اللعبين وامام المشاهدين الذين لم يتوقعوا ظهور الاخضر اليماني بالمستوى هذا وهذي بادرة خير انشالله معا تحيات روحي فداء لتراب وارض اليمن
 
#7
التسجيل
Apr 21, 2001
المشاركات
1,574
الإعجابات
0
أخونا الحبيب (( سهيل اليماني ))
مرور كريم لاعدمناه .\تقبل تحياتي ومحبتي :)


أخونا الحبيب (( الأمبراطور 2003))
لقد أوردت ملحوظة جيدة أخي وهي كثرة سقوط اللاعبون على الأرض وهذا في حد ذاته مدعاة فعلاً لخور وجبن لدى لاعبينا في أن يواجه الخصم !!!
تقبل تحياتي ومحبتي :)


أخونا الحبيب (( أبوغريب ))
المثل يقول ( ليالي العيد تبان من عصاريها )
ثم أخي الكريم عندما تقارن نتيجة المنتخب بنتيجة الكويت هذا ليس بيت القصيد بقدر ماهو كيف كان حالك ووضعك في الملعب .. بأمانة هل وضعنا كروياً كان محترم أمام الفريق العماني .. هذا ونحن نلعب مع عُمان !!!
أتمنى أن أكون على خطأ في نظرتي للقادم من المباريات ولكن للأسف واقع المنتخب لايشجع وسترى الأيام القادمة ستخبرك بما نقول ..
تحياتي ومحبتي لك أخي :)



أخونا الحبيب (( خالد ))
يسعدني أن تتواجد بالموضوع ولن أزيد على ردك ويعجبني فيك بالفعل نظرتك الرياضية رائعة ليس لتوافقها معي بل لجودتها دوماً وواقعبتها ..
تقبل تحياتي ومحبتي :)
 
#8
التسجيل
Apr 21, 2001
المشاركات
1,574
الإعجابات
0
Re: المنتخب اول مره يشارك في كاس الخليج

نص مقتبس من رسالة : حبي لاارض اليمن
للا اسف ان المتفرج ليس كلااعب في المربع الاخضر والعوامل النفسيه الموجهه للمنتخب من حيث المستوى الفني عندما اللعب اليمني يشوف لااعبمن دوله اخرى كل ساعه ببدله جديده وهو ببدله هذا احباط نفسي والحكم اليوم(....... ) ولا كن اتمنى من الله ان ينصرهم بالمباره القادمه ومبارات اليوم تعتبر كتجربه وكسر حاجز الخوف امام اللعبين وامام المشاهدين الذين لم يتوقعوا ظهور الاخضر اليماني بالمستوى هذا وهذي بادرة خير انشالله معا تحيات روحي فداء لتراب وارض اليمن
أخونا الحبيب (( روحي فداء لتراب وأرض اليمن ))
صحيح أن المتفرج ليس كاللاعب وهذا في حالات عدم التوفيق في كرات ما كأمام المرمى لكن أن يكون الوضع والحال ككل كما رأيناه في أول مبارأة فهذا الذي لن نرضاه في ظل وجود البديل الأفضل وهو فريق الأمل ..
عموماً ندعوا بدعائك اخي الكريم بأن يظهر المنتخب بمظهر أفضل في القادم :)
تقبل تحياتي ومحبتي :)
 
#9
التسجيل
Feb 21, 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
ما يحز بالنفس أننا شاهدنا اللاعبين وقبل بدء المباراة سمعنا ردودهم على اسئلة مراسل دبي الرياضية وكانت الاجابات مع الاسف تشير الى الروح الانهزامية والمكسورة .ومما قيل على لسان احدهم ( منتخب عمان قوي كما تعرف وانا لا اقول لك اننا سنفوز لكننا سنلعب )
بالحقيقة تلك التصريحات اقلقتني
فيجب أن ينزل اللاعب وكله ثقة بنفسه وزملائه وأن يتذكر الجماهير الغفيرة التي تترقب من كل مكان وتريده أن يحقق لها شيء ..

واوافق أخي الفيصل أنه كان ينبغي على المدرب أن يستفيد من التاريخ الحديث للمنتخب ويكثر من تطعيمه بعدد كبير من الشباب الذين حققوا نجاحات كبيرة بعكس الكبار ..

كما يجب أن لانغفل دور المدرب الوطني فهو الاخبر بقدرات وامكانات لاعبيه وهو الاقرب الى قلوبهم ..وأمين السنيني قد أكد هذه الحقيقة ووصل بالشباب الى المونديال ولأول مرة بتاريخ اليمن ..
 
#10

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
Sep 15, 2001
المشاركات
21,104
الإعجابات
913
اخي الفيصل بداية الغيث قطرة ولا يمكن اننا نطلب اكثر من طاقتنا فما قدمه المنتخب اليوم يعتبر شئ جيد مقارنة بما كنا نتخوف منه كما فعلها منتخب النكسة فما تتحدث عنه هو ما قدمه منتخب النكبة بينما نرى اليوم وفي اول مشاركة مباراة تتناسب مع الامكانات ومع فريق تم تحضيره في فترة قصيرة وامام منتخب يعتبر بالنسبة لك المرشح الاول فلا ادري ما ذا تريد هل نهاجم ونترك منطقة الخف وتثخن شباكنا بحصيلة وافرة من الاهداف ونقدم عروض فقط ونحن نعرف ان اي منتخب يمني اذا ولج في مرماه اكثر من هدف ينهار ولم يعرف يلعب بتاتا وكانهم اطفال امام عمالقة لذا انا اختلافي هنا االمستوى وخصوصا في المباراة الاولى ليس بالضرورة بل ياتي بعد ان يثق منتخبنا بنفسه ويتمكن من اجتياز مباريات البداية وهذا امر معروف عن المنتخبات اليمنية وسترى باذن الله ما يرضينا جميعا .
نعم اننا نأمل ان يصبح منتخبنا هو المتوج الا اننا يجب ان ننضر للواقع قبل كل شيئ.
لك الف تحية ابو عمر.
 
أعلى أسفل