• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ::&:: البــيج = واااااااااو ::&::

    غــالــية

    عضو متميز
    التسجيل
    21 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,933
    الإعجابات
    0
    هلاااا وغلاااا بالجميـــــع....



    اليـــوم جبـــت لكـــم بجـدّ اعجبتني وشيك وراقيــه وكلها باللون البيـــج والذهبي،،، واتمنـــى تعجبكـــم...

















    يتبــــــــــع
     

    رحاله

    قلم ذهبي
    التسجيل
    17 نوفمبر 2002
    المشاركات
    7,173
    الإعجابات
    7
    [color=000000]ذوق جميل جدا

    شكرا أخي غالية
    [/color]
     
    التسجيل
    17 نوفمبر 2003
    المشاركات
    2,972
    الإعجابات
    0
    صور في قمة الخلاعة والسفور بأسم الموضة قاتل الله الموضة كيف عملت في بنات المسلمين ما هذا يا أخت غالية ألم تعلمي أن الله يراقبنا ألم تعلمي أن الموت يأتي فجأة تخيلي نفسك وقد قبضت روحك ماذا ستقولي لربك عن هذه الصور وبماذا ستتعذرين
    تريدين أن تعودي إلى الدنيا حتى تعملي عمل صالح ولكن هيهات هيهات ( كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون )
    يا من بدنياه أشتغل وغره طول الامل *** الموت يأتي فجأة والقبر صندوق العمل
    -------
    مثّل وقوفك يوم الحشر عريانا ** مستعطف قلق الاحشاء حيرانا
    النار تزفر من غيظ ومن حنق ** على العصاة وتلقى الرب غضبانا
    إقراء كتابك يا عبدي على مهل ** فهل ترى فيه ما قد كان قد كانا
    لما قرأت كتاب لا يفارقني حرف ** وما كان فيه قد كانا
    نادى الجليل خذوه يا ملائكتي ** مرو بعبدي إلى النيران عطشانا

    إن الانسان معرض للخطاء ولكن الاستمرار في الخطاء هو الخطاء بعينه
    (كل أبن آدم خطاؤن وخير الخطاؤن التوابون )

    قد لا تجدي من ينكر عليك يا أخت غالية ولكن أعلمي أن ما أقوله لك ليس إلا من باب النصيحة التي أمرنا بها رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم
    والمثل يقول ((( أخوك من نهاك وعدوك من أغراك ))).