• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • اسامه بن لادن وامريكا

    التسجيل
    1 ديسمبر 2003
    المشاركات
    79
    الإعجابات
    0
    سمعت بأن هناك قصمه قويه سيقوم بها اسامه بن لادن ضد امريكا انا حقيقه بقدر ما انتقد ما يقوم به لانه يقتل ابرياء لاذنب لهم كما حدث في احداث الحادي عشر من ستمبر والذي يدفع العرب ولكني اقول اذل الله امريكافي الارض ان شا الله بيد كل من احب الاسلام والسلام احب الارض لانه لا نريد ان نكون جميعاً ضحايا امريكا كما يحدث في العراق الان .
     

    جبران

    عضو
    التسجيل
    24 نوفمبر 2003
    المشاركات
    60
    الإعجابات
    0
    هكذا يجب ان تكون الرجا ل

    يا أخ صمود العرب ما هي مشكلتك مع اسامه بن لادن ان الرجل لد يه وجهت نضر ويجب احترامها هو يقول انه لايحب امركا هذا من حقه ولا احد له حق ان يعيب عليه كرهه لأمريكا . انت تقول انه قتل ألأبريا هل انت رأيته يفعل ذالك بعينك ام انت من الذين يعومون على عوم امركا هم الأمركان انفسهم غير متأكدين انه هو الذي فعل ما فولا بهم تئتي انت وتقول انه قتل لأبريا يا رجل قول كلام غير هذا .اخوك جبران
     

    عمران حكيم

    عضو فعال
    التسجيل
    24 مايو 2003
    المشاركات
    958
    الإعجابات
    0
    فخر العرب والعجم وكل الشرفاء في العالم ألاسد اسامة البطل أسامة اللهم أحفظه من كيد اليهود؟؟

    أسامة اسامة رمز البطولة والشرف اسامة أسامة في تاريخ العرب والمسلمين شامة اسامة هو من أرعب العربيد الامريكي الذي يعيش هذه الايام في خوف وهلع حتى أن أركان مجلس النواب والشيوخ للخنازير الامريكان لا يعقد ألا في مكان سري بل أن القرد بوش لا ينام في بيته الاسود بل في سرداب تحت الارض أسامة قوي واسد بقوة من رب العرش رب المسلمين . اسامة أسامة فلنسمي اولادنا بأسم اسامة ولينصر الله اسامة وأصحابه وجيوشه وكل العاملين لدين الاسلام .