• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الجو بديع والبنات ...دش وإستمتع بالرمسة

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    يمانية

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 ديسمبر 2003
    المشاركات
    9,477
    الإعجابات
    0
    فتاة تدعي أمام صديقاتها بأنها ذهبت في عطلة الربيع مع والدها إلى سويسرا( تدرون كل سنة غصب عنا لازم نسافر سويسرا لحضور بطولات التزلج على الجليد(أقول الوالد مشارك في البطولة؟؟؟ ) وبعدين مرينا فرنسا(شو هو كارفور مريتو عليه ) ، اشترينا ملابس للكورس الجديد وقلت لازم أشتري لكل وحدة منكم هدية(أحضرت معاها محايات وبرايات مكتوب عليها باريس.... من عند محلات كل شي بدرهم ودرهمين). وخلال حديثها عن سفرتها الأخيرة شاهدتها إحدى قريباتها وصرخت فيها وقالت(لماذا تتهربين مني وأنا أطالبك ب فلوس تذكرة الحديقة) طلعت لا فرنسا ولا سويسرا حتى تذكرة الحديقة بسلف(وتهربت من الدفع).


    فتاة سألت عن العطلة فقالت(أحب أروح البر ونخيم هناك .... صدقوني راحت غصبن عنها) وعاد شو أخبركم عن النسيم العليل والنظيف و الصحي( كان كله عاصوف وطباب (يعني كله عواصف رملية) تصدقون حتى المطر في البر يجنن(محبوسين 3 أيام في الخيام بسبب هطول المطر ولا يوجد مجلات أو قنوات فضائية للتسلية وإجباري تسمع نصائح جدتها وشتايم عمتها وتعليقات خالتها). وننام وتصحى على كيفنا(تنام الساعة 8 مساء بسبب البرد) وتصحى على صوت الخرفان المذبوحة للغداء وطول اليوم شغالة في تقطيع وتنظيف اللحم(و تخصص كرش) وإذا تنازل أحد من إخوانها وأعطاها الهاتف الجوال تتصل بصديقاتها لإخبارهم بأنها الآن قاعدة في( الريف الإنجليزي) و ما يدرون أنها في (الربع الخالي) ولأن الجوال يكلف فإن أخوها يحمر عينه لها لإنهاء المكالمة وهي على أساس إن عادي تريد أطول في المكالمة ( ألو فلانة ما أسمع صوتك عم يأطش....تدرون حركات) ياشين البدو يوم يقولون( عم يأطش).


    عائلة تذهب إلى البر( وين يعني ...عوافي والسرة) ويبحثون عن مكان منعزل عن تحركات الشباب لأخذ راحتهم وعندما يصبحون الصباح تتفاجأ العائلة بوجود 3000 خيمة حواليهم وكلهم شباب وحينما تسأل أحد الشباب عن سبب إقامة خيمته هناك قال ( بصراحة كنت على سفر وشفت خيم كثيرة منصوبة قلت الجماعة حملة حجاج).


    وكانت في الكلية مجموعة بنات يتحدثن عن الإجازة وكيفية قضائها ( وتدرون كل وحده تكذب على صديقاتها) اللي تقول عن فرنسا واللي تقول عن جزر الكناري و(هم صير بني ياس ما وصلوا) إلى أن وصل الدور عن فتاة قالت نحن ذهبنا مع الأهل في جولة في الإمارات الشمالية والتقطنا صور على الجبال هناك. ولكن كل صديقاتها سمعنها ضحكات على كل صنف ولون والاستهزاء بها وقالت لها أحدهن (بهذه الصور قولي إنك سافرتي إلى جبال الألب وماحد بيقول شي) ولكن البنت طنشت وتحدثت عن الرحلة الجميلة والمنتجعات والمناطق الساحرة والاستهزاء إمبين على وجه كل صديقة لكن من الداخل كل فتاة تقول (يا حظها على الأقل طلعت من البيت وليس مثلي (منثبرة في المنزل وأألف قصص كلها كذب).


    كنت في زيارة إلى إحدى مدننا الجميلة وأتحدث مع بعض الأصدقاء عن فكرة الموضوع فقال لي إركب معي السيارة بدون نقاش(بصراحة خفت؟؟؟) لكن الشباب كانوا معانا في السيارة الثانية فطمأنيت قليلاُ. وتوقفنا عند إحدى الحدائق وكان يوم مخصص للنساء. وتعال وشوف بنات ينزلن من سيارات العائلة (أسود في أسود) وبعد ربع ساعة تطلع وهي لابسة كل ما يتسبب في رفع الضغط و زيادة نسب طلاق بالإضافة إلى زيادة مبيعات المأكولات (البحرية) وحمامات الحديقة تتحول إلى غرف تبديل وصالونات تجميل وعقد صفقات .. يعني 3 بنات عندهن صديقة إضافية يرتبون لها صديق في مقابل أن ترتب هي لهن أصدقاء عن طريقها( كل هذه السوالف وصلتني).


    كذلك في نفس الحديقة استغربت من وجود حرس شرطة من الرجال (عيل وين الشرطة النسائية) بالإضافة إلى وجود عمال صيانة وموظفين الحديقة مع بائعين( هؤلأ أ ليسوا رجال وحده المواطن فقط ممنوع) وبصراحة أشد ما أغاضني أنني أشاهد بعض المواطنين يدخلون ويخرجون من الحديقة ( عيني عينك) وحينما سألت قيل لي هؤلاء مشرفين على المهرجان في الحديقة (يعني ما عندكم مشرفات ليوم النساء وإلا لازم هذه الحركات) وما زاد في قرب إصابتي بالضغط والسكري أن هؤلاء يدخلون بسياراتهم ومعظمها بالمخفي للاطمئنان على سير الأوضاع) والبلاي توث شغال بالأضافه إلى تـنـقيل الأرقام وفوق كل ذلك تكحيل العين بأمور(ممنوع الحديث عنها بأمر الرقابة) وأريد أسأل المسؤولين وينكم عن هذه الأمور (وإلا عاجبكم الوضع؟؟؟).


    فتيات خصصن عطلة الربيع للذهاب للسينما 3 أيام أفلام هندية ويومان أفلام إنجليزية و الويكند حفلات ليالي دبي. وهناك فتاة سألت بماذا إستفدتي من العطلة قالت تعلمت على شيشة عنب(الله يقويج عليها وعقبال المدواخ) . فتاة لم تصدق أن الإجازة انتهت وتقول (توني فاتحة على الشات ولم أتحدث إلا مع 792561738 شخص فقط) تصدقون الإجازة قصيرة وبسرعة مرت وما حسينا فيها، وهناك فتاة طوال الإجازة شغالة على إهداءات أل(FM) وإرسال إهداءات إلى الصديقة حمدة والعزيزة فطوم والغالية محمد والأخت العزيزة ناصر و توأم الروح سلطان. وبصراحة أنا فلت( .... بجوز).

    تحياتي / يمانية
     

    عزالعرب

    قلم فضي
    التسجيل
    13 سبتمبر 2003
    المشاركات
    3,731
    الإعجابات
    6
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جزكي الله خير
    ولو ما قريت الموضوع




    عـــــ العرب ـــــــــــــــــــز
     
    التسجيل
    17 ديسمبر 2003
    المشاركات
    9
    الإعجابات
    0
    كلآ يشوف الناس بعين طبعة

    هكذا الدنيا الناس تحب المفاخرة وكل واحد يرى نفسة في القمة والناس في الحضيض وهو ولا يسوى شي واسف اذا تكلمت بجرائة قد لا تعجب بع الناس والسموحة
     
    التسجيل
    20 ديسمبر 2003
    المشاركات
    49
    الإعجابات
    0


    والله اول ما قرأت اول سطرين اجالي غثيان من اللهجة اللي تتكلمي وتحكي فيها.. والي مهد لغثياني العنوان.. كلمة دش _ افتكرت اول ما قريت هذة الكلمة ان الموضوع عن الدش (الستالايت) وعن ترددات القنوات.. وكلمة (الرفسة.. قصدي الرمسة)..
    انتي لو يمنية من صدق كنتي اقل شي راح تحاولي _لو على اساس ان لهجتك اليمنية مو ولابد مثل ما اسلفتي _ راح تحاولي تخففي من اللهجة الامارتية الي انتي متعمدة تظهريها من خلال حديثك..
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    70
    [color=CC3300]موضوع جميل
    يعكس لنا مرئاة يمانية
    ونافذتها التي تنظر من خلالها لعالم الابتسامة


    لكن
    لو صبغت الوانة بلون البن
    ووشحتية وشاح يماني
    ينفح منة بخور عدن وشذاب صنعاء


    لكان أجمل

    لك مني التحايا المعطرة بعبير الياسمين
    [/color]
     

    المثنى اليماني

    عضو نشيط
    التسجيل
    13 ديسمبر 2003
    المشاركات
    291
    الإعجابات
    0
    كلام طويل ومتعب يشتي ساعه اقراه

    يا بنت الحلال خير الكلام ما قل ودل

    وبعدين لما نتكلم احنا ، تقولي ترجموا لي ترجموا لي ، واحنا من عيترجم لنا

    على العموم شكرا

    وتحياتي وأمنياتي للي حيقرأوا الموضوع ويجيبوا لي المفيد
     

    al-5ayal

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2003
    المشاركات
    11,586
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : ذي يزن
    [color=CC3300]موضوع جميل
    يعكس لنا مرئاة يمانية
    ونافذتها التي تنظر من خلالها لعالم الابتسامة


    لكن
    لو صبغت الوانة بلون البن
    ووشحتية وشاح يماني
    ينفح منة بخور عدن وشذاب صنعاء


    لكان أجمل

    لك مني التحايا المعطرة بعبير الياسمين
    [/color]
    تحياتي
     

    عبد الخالق

    عضو فعال
    التسجيل
    5 أبريل 2003
    المشاركات
    714
    الإعجابات
    0
    الصراحة موضوع جميل .. ولاحظت أن الجميع بمن فيهم المشرفين يعطون الإحباط .. ومنهم من يشكر بمجرد اسم العضو الذي طرح الموضوع ولم يقرأ الموضوع ..

    لماذا هذا الهجوم وكأننا لسنا في مجلس يمني منتدى راقي ، وكأننا لسنا إلا جئنا للانتقاد من دون قراءة الموضوع .....
    قل خيراً أو اصمت .... وإن كان في الموضوع خطأ أو غلط فيجب أن تصححوه بطريقة ونصح ولكن ليس فيه أي شيء غلط



    تشكري على الموضوع ....
     

    يمانية

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 ديسمبر 2003
    المشاركات
    9,477
    الإعجابات
    0
    مشكورة

    مشكورة على الكلام الطيب اللي رديت علي به..
    الصراحة بعض الناس ما تقدر ترد عليهم فأحسن شيء هو الصمت والسكوت
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.