• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مطلوب رأيكم: الملفات الصوتية في التوقيعات

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    [color=0000CC]ما تقولوش مكان هذا الموضوع في الملاحظات لأنه انا داري ان من طبيعتنا اننا نتدخل في كل شيئ ونحب نحشر انفسنا في كل أمر, والدليل شوفو لو حصل حادث في أي شارع, اكيد تحصلو الناس هبت كلها تسأل وممكن تسمع عشر روايات للحادث الواحد وفي نفس الموقع ونفس اللحظة وطبعاً الرواية الحادي عشر ترويها انت.
    موضوعنا:
    الملفات الصوتية في توقيعات بعض الأعضاء ترفع لي الضغط أحياناً. اتخيلو احياناً اكون في المكتب اساعد الدكتور المشرف عليّ بشغل واقرر افتح المجلس اشوف كم موضوع لزوم التسلية والفرفشة وسُكِّيييتي على الدكتور. فجأة طلعت الانشودة "[color=000000][glow=CCFFCC]طاالااعاا البااادروو عالاينااا .... مين ثانييياااتي الوادااع..." [/glow][/color]والا طلع صوت عواء الذئب والا موسيقى تصويرية زي أفلام الرعب, كله من توقيعات البعض-مش عارف اقول سامحهم الله والا هداهم الله. طبعاً الدكتور يستغرب وينزل النظارة ويصلح السماعة على أذنه (الحمدلله انه ضعيف سمع) ويشوف لي بنص عين كذا من فوق النظارة وانا اتعامس (اتجاهل) وكأنه ما في من الشي شي. طيب بنقول سهل بيتعود بس بيقول عني حاجات الله اعلم ايش وايش اللي بيطلع بباله.
    احياناً اكون في عز الليل ومش ناوي اسمع جني ولا انسي, شوية فتحت اشوف لي موضوع بالتسلية علشان افرفش وانام مبتسم, الا وطلع الصوت المدوي "طاااالاااعاااا الباااادروووو عالااااييننننااااا" اقوم اقفل الجهاز واشرب دواء حق الفجعة وارقد.
    احيان اكون اعمل تشات (دردشة) مع حد من اقاربي باليمن والخط قده مش راضي يمسك معه والياهو يعلق والصوت يقطوع والخبير من حق القرية ما يعرفش واكون قد تعبت لما وضحت له كيف يفتح الصوت, وشوية لأن الراجل بطيئ بالكتابة والكلام يصل وما يصلش طلعت الخرمة عند ابو يمن يفتح اخر موضوع بالتسلية وفجأة صوت "طالااااااعلاااااا البااااادروووووو عااااااللليييييننننناااا", اخوكم يقفز زي المفجوع لأنه يكون رافع الصوت وعامل السماعة دااااااااااااخل اذنه ما بين الأذن الداخلية وطبلة الأذن يعني يمين شوية من السندان تحت المطرقة على طول على يدك اليسار. المهم يقرح لي عرق واشقدف لأبائن ابو المجلس اليمني. ياجماعة بصراحة بصراحة تعب, ايش رأيكم؟
    يالله قولو رأيكم الان بالملفات الصوتية في التوقيعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/color]
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    انا اذا عني ما في معي سماعه:D


    ولكنها تطلع لي الضغط لانه تطلع لي رساله ان الملف الصوتي ما يفتح هذا وانا ما فيش معي سماعه كيف لو كان معي سماعه.

    والله يعينك يا ابو يمن اصلي على اللي حاطيين في توقيعاتهم ملفات صوتيه لو يعرفوا وين بيجو (مش سياره) يضربوك بصميل ابو كوع.
     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : مشاكس
    انا اذا عني ما في معي سماعه:D


    ولكنها تطلع لي الضغط لانه تطلع لي رساله ان الملف الصوتي ما يفتح هذا وانا ما فيش معي سماعه كيف لو كان معي سماعه.

    والله يعينك يا ابو يمن اصلي على اللي حاطيين في توقيعاتهم ملفات صوتيه لو يعرفوا وين بيجو (مش سياره) يضربوك بصميل ابو كوع.
    تشكر يامشاكس على ردك الاكسبرس (السريع)
    حلو انك ما معكش سماعات والا كنت بتكسرهن يوم ثاني مجلس يمني. عاد الصراع النفسي يطلع لما تشوف اسم واحد مشارك تشتي تقرأ كلامه بس ما بكش طافة على الهجيلة (الانشودة) اللي في توقيعه, بصراعة الرسالة اللي تطلع لك أهون, خليك عليها.
    تح يا تي
     

    وهــwahajــج

    عضو متميز
    التسجيل
    1 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,935
    الإعجابات
    0
    [color=FF0000]يعني انت تشتي يشيلوها عشان لاتنفضح قدام المدير حقك
    عادي اعمل كاتم الصوت في جهازك وخلاص:D


    انا مشكلتي زي مشكله مشاكس كل شويه تطلع لي الرساله ان الملف ما يشتغل معي
    وهذه هي المشكله[/color]
     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : وهــwahajــج
    [color=FF0000]يعني انت تشتي يشيلوها عشان لاتنفضح قدام المدير حقك
    عادي اعمل كاتم الصوت في جهازك وخلاص:D


    انا مشكلتي زي مشكله مشاكس كل شويه تطلع لي الرساله ان الملف ما يشتغل معي
    وهذه هي المشكله[/color]
    ياوهج ما الحق اعمل اغلاق للصوت الا والفضيحة بجلاجل وبعدين يقول المثل
    مش كل مرة تسلم الجرة
    ولا حذر من قدر

    احمدو الله انه يطلع لكم رسالة ان الصوت مش شغال, انا يطلع عندي صوت
    حتى لو ما فيش توقيع صوتي (كيف تجي هذه؟ يالله مشو حالكم)
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    73
    [color=009900]اخي
    أبو يمن اصلي
    والله أنك ضربت الوتر الحساس
    من مدة أريد أفتح موضوع شبية لهذا الموضوع
    وهو الملفات الصوتية الذي في التواقيع وتعمل مباشرتا أول ما تفتح الصفحة

    أقول لهم فعلا

    [color=FF0000]أرحمونا [/color]

    وهذا للاسباب التالية

    1- الانترنت بطيء ويالله يحمل الصفحة فما بالك بأنشودة او ملف صوتي كامل
    2- أحيانا أرغب أنا في موضوع اكتبة ان أرفق ملف صوتي لكن أذا دخل عضوا صاحب توقيع ملف صوتي ورد على الموضوع ... فعلى الملف الصوتي تبعك السلام لانة يكون قد حل بدالة توقيع صاحبنا
    3- أحيانا أكون بستمع من جهازي لاي شيئ أخر مثل أغنية او أنشودة او أي شيئ أخر فأجد هناك صوت أخر داخل مع الصوت الذي أسمعة ويحصل أزعاج لطبلة أذني .
    4- وهي الاهم حرية الانسان ....أخي صاحب التوقيع الصوتي ماذا يضرك لو قمت بوضع كود الاستماع حين الطلب وليس تشغيل أتماتيكي مباشر بمجرد دخولي الموضوع او الصفحة ....
    أي يمكنك ان تضع هذا الكود ملف الريل بلير

    [rams].......[/rams]
    بدال من هذا الكود
    [RAM][SOUND]........[/SOUND][/RAM]

    عندها يمكن لاي شخص يريد أن يستمع لتوقيعك الصوتي أن يشغلة مباشرتاُ من مكان توقيعك أسفل مشاركاتك ....
    وعندها نكون ضمنا الحرية للجميع في حق الاستماع او عدم الاستماع لتوقيعك .

    هذا وأتمنى من كل قلبي أن نجد أذا صاغية لطلبنا هذا
    قبل أن نرفعها حرب ونقوم بمظاهرات :)
    [/color]
     

    بروكسي

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,138
    الإعجابات
    7
    نص مقتبس من رسالة : ذي يزن
    [color=009900]اخي
    أبو يمن اصلي
    والله أنك ضربت الوتر الحساس
    من مدة أريد أفتح موضوع شبية لهذا الموضوع
    وهو الملفات الصوتية الذي في التواقيع وتعمل مباشرتا أول ما تفتح الصفحة

    أقول لهم فعلا

    [color=FF0000]أرحمونا [/color]

    وهذا للاسباب التالية

    1- الانترنت بطيء ويالله يحمل الصفحة فما بالك بأنشودة او ملف صوتي كامل
    2- أحيانا أرغب أنا في موضوع اكتبة ان أرفق ملف صوتي لكن أذا دخل عضوا صاحب توقيع ملف صوتي ورد على الموضوع ... فعلى الملف الصوتي تبعك السلام لانة يكون قد حل بدالة توقيع صاحبنا
    3- أحيانا أكون بستمع من جهازي لاي شيئ أخر مثل أغنية او أنشودة او أي شيئ أخر فأجد هناك صوت أخر داخل مع الصوت الذي أسمعة ويحصل أزعاج لطبلة أذني .
    4- وهي الاهم حرية الانسان ....أخي صاحب التوقيع الصوتي ماذا يضرك لو قمت بوضع كود الاستماع حين الطلب وليس تشغيل أتماتيكي مباشر بمجرد دخولي الموضوع او الصفحة ....
    أي يمكنك ان تضع هذا الكود ملف الريل بلير

    [rams].......[/rams]
    بدال من هذا الكود
    [RAM][SOUND]........[/SOUND][/RAM]

    عندها يمكن لاي شخص يريد أن يستمع لتوقيعك الصوتي أن يشغلة مباشرتاُ من مكان توقيعك أسفل مشاركاتك ....
    وعندها نكون ضمنا الحرية للجميع في حق الاستماع او عدم الاستماع لتوقيعك .

    هذا وأتمنى من كل قلبي أن نجد أذا صاغية لطلبنا هذا
    قبل أن نرفعها حرب ونقوم بمظاهرات :)
    [/color]
    أنا معاك في كل كلمة قلتها
    مافي داعي للأصوات اصلن
    أنا مؤيد كمان لكلام مشاكس وابو يمن تيوان
     

    بروكسي

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,138
    الإعجابات
    7
    نص مقتبس من رسالة : ذي يزن
    [color=009900]اخي
    أبو يمن اصلي
    والله أنك ضربت الوتر الحساس
    من مدة أريد أفتح موضوع شبية لهذا الموضوع
    وهو الملفات الصوتية الذي في التواقيع وتعمل مباشرتا أول ما تفتح الصفحة

    أقول لهم فعلا

    [color=FF0000]أرحمونا [/color]

    وهذا للاسباب التالية

    1- الانترنت بطيء ويالله يحمل الصفحة فما بالك بأنشودة او ملف صوتي كامل
    2- أحيانا أرغب أنا في موضوع اكتبة ان أرفق ملف صوتي لكن أذا دخل عضوا صاحب توقيع ملف صوتي ورد على الموضوع ... فعلى الملف الصوتي تبعك السلام لانة يكون قد حل بدالة توقيع صاحبنا
    3- أحيانا أكون بستمع من جهازي لاي شيئ أخر مثل أغنية او أنشودة او أي شيئ أخر فأجد هناك صوت أخر داخل مع الصوت الذي أسمعة ويحصل أزعاج لطبلة أذني .
    4- وهي الاهم حرية الانسان ....أخي صاحب التوقيع الصوتي ماذا يضرك لو قمت بوضع كود الاستماع حين الطلب وليس تشغيل أتماتيكي مباشر بمجرد دخولي الموضوع او الصفحة ....
    أي يمكنك ان تضع هذا الكود ملف الريل بلير

    [rams].......[/rams]
    بدال من هذا الكود
    [RAM][SOUND]........[/SOUND][/RAM]

    عندها يمكن لاي شخص يريد أن يستمع لتوقيعك الصوتي أن يشغلة مباشرتاُ من مكان توقيعك أسفل مشاركاتك ....
    وعندها نكون ضمنا الحرية للجميع في حق الاستماع او عدم الاستماع لتوقيعك .

    هذا وأتمنى من كل قلبي أن نجد أذا صاغية لطلبنا هذا
    قبل أن نرفعها حرب ونقوم بمظاهرات :)
    [/color]
    أنا معاك في كل كلمة قلتها
    مافي داعي للأصوات اصلن
    أنا مؤيد كمان لكلام مشاكس وابو يمن تيوان
     

    أبو يمن اصلي

    قلم فضي
    التسجيل
    20 سبتمبر 2003
    المشاركات
    4,691
    الإعجابات
    0
    [color=0000CC]اولاً شكراً اخي ذي يزن على التثبيت, داري الله اننا كنت خائف من الحذف, يطلع لي تثبيت؟ بصراحة انت رهيب.
    ثانياً: أتفق معك تماماً وخاصة في النقطة الرابعة. وقد حصل لي عدة مرات انه اكون قد دورت على ملف صوتي من الانترنت وعملت له تشغيل وجلس يعمل توصيل Connecting وبعدين مدري كم دقائق Buffering لما يبدأ يشتغل ومن الإدمان حقي يدي تروح على المفضلة والمجلس اليمني وقسم التسلية وتفتح على موضوع يكون قد رد فيه واحد من أصحاب [color=FF0000]توقيعات الدمار الشامل [/color][color=0033FF]فيرجع "فطيري طحين" و"يرجع عصيدي زوم"[/color] ويعمل لي احباط. فعلاً ياخي الانسان حررررر في اختيار الصوت اللي يسمعه وفي الوقت اللي يشتيه. يعني الكل يدخل علشان يقرأ ويكتب ولو حب يسمع اكيد بيدخل قسم الاناشيد, وطبعاً هناك ملفات صوتية رائعة والبعض يحب يشارك الاخرين فيها فيكتفي بعمل الرابط ويترك الخيار للناس.

    ولا أزيد تكريرا لكلامك فقد تحدثت بما في نفسي تماماً
    وأكرر للاخوة اصحاب الملفات الصوتية "الله الله باخوانكم اعضاء المجلس"
    وعلى رأي المصريين "الرحمة حلوة". ,
    [/color]