• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • إصابة وزير الخارجية المصري أحمد ماهر بحالة إغماء بعد تعرضه للضرب من الفلسطينين في الحرم القدسي

    الهيال

    مشرف سابق
    التسجيل
    14 نوفمبر 2002
    المشاركات
    2,260
    الإعجابات
    0
    مفكرة الإسلام : أفادت الأنباء الواردة من الأراضي الفلسطينية المحتلة بأن وزير الخارجية المصري قد أصيب بحالة إغماء بعد أن وقف في وجهه العشرات من المواطنين الفلسطينيين ومنعوه بالقوة من دخول ساحة المسجد الأقصى.
    وذكرت وكالة 'الأسوشيتيد بريس' أن المتظاهرين الفلسطينيين هاجموا وزير الخارجية المصري 'أحمد ماهر'، وقال شهود عيان إن 'ماهر' لم يصب بأية جراح، إلا أنه نقل إلى المستشفى بعد أن فقد الوعي لفترة ثم أفاق واشتكى من أنه ليس بصحة جيدة.
    وأضاف الشهود بأن الفلسطينيين اندفعوا نحو الوزير المصري وصاحوا فيه بقوة وألقوا الأحذية في اتّجاهه. وقد أحاط الحرس الخاص بالوزير وأخذوه خارج المبنى.
    ولكنه ظل يردد كلمة 'سأختنق .. سأختنق..'
    وكان 'ماهر' يقوم اليوم بزيارة إلى الكيان الصهيوني لإجراء محادثات مع القادة الصهاينة حول استئناف محادثات السلام مع الفلسطينيين...


    شاهد عيان يروي الاحداثقام احمد ماهر بزيارة الى رحاب المسجد الاقصى وكنا بداخله عشرات الشباب والمصلين ، ودخل بحراسة مصرية وفلسطينية ، وما ان دخل بوابة المسجد ، حتى استقبل بمكبرات الصوت من قبل شباب التحرير الفلسطيني بالشتائم ولكنه تجاهل ذلك ، وما ان اصطف للصلاة قام احد الشباب بالوصول اليه وضربه من خلفه برقبته ، وتعالت صيحات الشباب واتهام الوزير ورئيسه بالخيانة ، وعمت الفوضى داخل المسجد وبدأوا الشباب بقذف الوزير ومن معه بالاحذية وقد اصابته احذية المصلين هو وحراسه ، وقام بعض الشباب بالاعتداء على حراسه ، حتى وصل الامر بأحد الحراس البكاء ، وبداء يستجدي الشباب بالخروج ـ بقوله نحن عرب ، نحن مسلمين مثلنا مثلكم، اسمحوا لنا بالخروج ، وقد فقد الوزير وعيه لدقائق من الخوف وقد اصابه ضيق نفس ( أزمة) من الخوف .
    ولولا حضور بعض القياديين الى داخل المسجد ما كان يخرج حيا من داخل الاقصى
    وقد بكى احمد ماهر عندما افاق من غيبوبته ، وتم اخراجه بصعوبة كبيرة من المسجد الى باب المغاربة ومن هناك حمل داخل سيارة اسعاف ونقل الى مستشفى هداسا اليهودي ، وما زال في المستشفى في قسم الطوارىء يشكو من الم في رقبته وضيق نفس .
    وقام الشباب المهاجمين بالخروج سالمين من المسجد ولم تصل اليهم لغاية كتابة هذا الخبر ايدي الجيش الاسرائيلي
    بوركت السواعد شباب

    محمد المقدادي
    بيت المقدس
     

    الهيال

    مشرف سابق
    التسجيل
    14 نوفمبر 2002
    المشاركات
    2,260
    الإعجابات
    0
    تعال شوف





    وهذا السبب



    متع ناظريك

    [/img][/img]

     

    batal10

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 أكتوبر 2002
    المشاركات
    177
    الإعجابات
    0
    الجماعه التي قامت بهذا العمل هي جماعه مخترقه من قبل المخابرات ليس لها اي ثقل في الساحه الفلسطينيه .....
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,360
    الإعجابات
    1,114
    ما جرى هو تعبير عن الراي العام العربي نحو النظام المصري وممارساته التي تسئ للامة العربية منطلقة من مصلحتها وما عداها في ستين داهية؟