• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • القذافي يعترف بإمتلاك أسلحة دمار شامل ..!!

    batal10

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 أكتوبر 2002
    المشاركات
    177
    الإعجابات
    0
    "يبدوا" بدون واو الجماعه (هه), خطا في الطباعه
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,209
    الإعجابات
    1,002
    انه خزي وعار وصل اليه حكامنا ذل ومهانه وخنوع والسبب هم وليس العدو فتحو الابواب وتركو الاعداء يدخلون دون استئذان واصبحو هم اهل الدار واصبحنا نحن الغرباء يفتشون غرف نومنا دونما اعتراض فلحكامنا اللعنة ولهم الشتات باذن الله.
     

    بالخمة

    عضو
    التسجيل
    21 يوليو 2003
    المشاركات
    98
    الإعجابات
    0
    الله يشلك ياقدافي ياعشواءي
    نا شفته لبارحة لابس شميز عشواءي اللون
    الرجال عشواءي في كل شي
    حتى قراراته كلها عشواءية
    واستسلم بلا مقايضة
    واه تنتظر من المنافقين
     

    الشاحذي

    مشرف سابق
    التسجيل
    16 أبريل 2003
    المشاركات
    18,231
    الإعجابات
    9
    نص مقتبس من رسالة : البرقُ اليماني
    [color=0000FF]تعتبر هذه الخطوة للقذافي أول خطوة في الاتجاه الصحيح في ظل العولمة والسيادة الأمريكية المطلقة على العالم عامة والعالم العربي خاصة.. فهي تصب في مصلحة شعبه ووطنه, فلا يعقل أن ينتظر حتى تفتح البلدان العربية المجاوره لليبيا أراضيها للقوات الأمريكية لتغزو بلده ويحدث لها ما حدث للعراق ويتكرر له ما حدث لصدام!!

    القذافي أثبت بهذه الخطوة أنه بدأ يعود إلى رشده
    [/color]

    لقد أدرك القذافي أيضاً أن الكلمات الرنانة والشعارات المطاطة لم تعد تؤتي أكلها , وقد سبق لهذا الأمر تحضير مسبق ظهر من محاولاته المتكررة للانسحاب من الجامعة العربية والتأكيد المستمر على عمقه الأفريقي ..

    وبهذا يكون قد سقط آخر خلفاء القومية العربية بسقوط صدام حسين وتراجع القذافي وتبين أن دعاة القومية قد أصيبوا بكارثة خلال أيام حيث عبر البعض أن سقوط صدام حسين كان أكبر نكسة مست القومية العربية وجاءت مسامير النعش الاخيرة فيها من قبل القذافي والأسد ..

    ورحم الله القومية العربية ..
    وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

    والسلام عليكم ..
     
    التسجيل
    13 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,897
    الإعجابات
    12
    أخي الكريم الشاحذي : مسئلة القومية العربية أمر به الكثير من علامات الإستفهام ، هل كانت الدعوة للقومية العربية هي بنت أفكار أتاتورك أو تقليدا لما حدث بأروبا .. لم تكن هناك شئ إسمه القومية العربية .. هناك لغتنا العربية (اليمنية) ورفعنا الله بها وأعزنا حيث نزل القرآءن الكريم بها ... لكن عندما نستعرض حركات إصلاحية جادة وحركات نضال مسلح أيضا .. لم تكن القومية العربية لها شأن مع العلم أن رواد وقادة الحركات كانوا يقدسون العربية تقديسا لكونها لغة القرآن ويصوغون حتى الشعربها . . منهم الأمير عبد القادر الجزائري ، الإمام المهدي بالسودان ، السيد محمد عبد الله حسن بالصومال ، وهناك زعماء هنود وفرس وترك ومن شرق آسيا . . والسيد جمال الدين الإفغاني .... بإمكاننا القول أن العروبة نكبت بجعلها قومية ، فكما نعلم أن الدماء العربية النقية هي فقط باليمن وبعدها جزيرة العرب ... واليمن زاوية منسية في أدبيات القومية العربية .. ولوأنهم فقط يصدرون لنا المشاكل والموادة التي إنتهت مدة صلاحيتها أسوة بمهربي البضائع هذه الأيام حيث يعمدون للبحث بمستودعات ضخمة بدول الجوار ثم يشترون بثمن بخس أو يأخذونها مجانا السلع المنتهية الصلاحية ويعودون بها لليمن لبيعوها بسعر زهيد مغر على المواطن الأمي .. ومن الطريف أنهم خلال رحلتهم من اليمن يقومون بحمل البن والعسل اليمني والفواكه ثم يعودون بالزبائل ... وهكذا نحن نحرص على القومية العربية . ... ومنهم العرب .؟ العرب هو نحن اليمنيين . .
     

    ألشلوي

    عضو فعال
    التسجيل
    22 يونيو 2003
    المشاركات
    528
    الإعجابات
    36
    الاخ الهاشمي

    لاتستغرب فهذا بداية النهاية للعرب !!!!!!!!!

    القذافي بعد أن شاهد صدام في الايام الاخيرة وهواء بين ايدي الامريكان عرف انه لامفر وان مصيرة اذا لم يذعن للمطالب الامريكية سوف يحصل له ماحصل لصدام 0
    اين تلك الخطابات ضد الغرب واين تلك الطز طزة لامريكه واين القومية العرية ياقذافي ماذا حصل بين عشية وضحاها؟
    وينك ياجمال عبد الناصر ؟؟؟
    فعزائي لزعماء العرب الاول تلو الاخر، لقد اينعت رؤسهم وحان قطافها على يد عدوالعرب والمسلمين 0
    وماء على المحب للعرب الى دموعه ،

    ولكم السلامة من مايحدث ====
    ===================
     

    ابوقيس العلفي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    25 أبريل 2001
    المشاركات
    5,510
    الإعجابات
    2
    في موضوع آخر يحمل نفس الهم أبديت رأيي بشكل موجز ، وأن كنت أرى بأن الفرق بين موضوع الأخ الهاشمي وما سبق وذلك الموضوع الذي أشرت إليه هو أن الأخ العزيز الهاشمي اليماني قد خرج عن الإطارالذي حدده عنوانه وبدأ كما لو أنه يتحدث عن جريرة العقيد بحق اليمن حكومة وووطناً وشعبا لا عن مسألة خطوته الخرقاء .
    لا بأس وسأعيد نفس المداخلة :

    اتضح بأن ما أستقر عليه عقيد الجماهيرية ودكتاتورها هو بمثاية تتويجاً لمفاوضات غربية ليبية أستغرقت قرابة عام كامل وليست وليدة اللحظة كما فهمنا ، وأتضح يا سيدي الكريم أن القذافي قد حصل على وعود (بوشية) بعدم المزيد من الضغط عليه بالتلويح للمصير الذي لاقاه قبله صدام ، وخطوة كهذه الخطوة القذافية وفي الوقت الراهن وبعد القبض على دكتاتور العراق السابق ما من شك إنها ستكون مفيدة جداً للأدارة الأمريكية خصوصاً وإن هذه الأدارة مقدمة بعد أقل من عام على إنتحابات رئاسية ، وعليه فإن المكافأة ستكون مجزية إن هو أي هذا الطفل الليبي الأبله أقدم على خطوته الجريئة وقد فعل .
    وبالفعل آخر أستطلاع يشير على أرتفاع شعبية بوش من 40% إلى 60% في أقل من أسبوع ، ومن يعلم فلربما قد تم القبض على (الجوكر) (بن لادن) وسيكون أعلان الخبر قرب موعد الأنتخابات كي يضمن البوش فترة رئاسية ثانية !!

    السؤال :
    في ظل هذه الأوضاع المتردية عربياً هل لمثل هذا القذافي أو غيره أن يعمل غير ما يؤمر به ؟
    والاسؤال الآخر هو:
    ما حاجة الجماهيرية أو العرب عموماً بهذه الترسانة إن لم تدفع ضيماً ومظالم ؟
    سلام.
     

    YemenHeart

    مشرف سابق
    التسجيل
    4 أغسطس 2001
    المشاركات
    1,891
    الإعجابات
    5
    يحق لنا مطالبة القذافي بتعويضات على الالغام التي زرعت في جنوب اليمن ؛ وما احدثه من قلاقل ؛ ولكن سنثير عاصفه اعلاميه عربيه ؛ لكون المطالب هو شخص عربي ؛ وليس امريكي ؛ وفي النهايه لن يدفع العقيد ولا مليم :) لأننا وببساطه لا نمتلك ادنى وسيله ضغط عليه .

    ما يجري في ليبيا هي صفقه سياسيه كما وصفها نجل العقيد بدأت منذ زمن طويل ؛ فهذا العقيد هو الوحيد الذي استمر ينادي بالقوميه العربيه ؛ وخرج من دائرة العرب محتجا ؛ اراد ان يثبت لعبدالله بن عبدالعزيز الذي تشاتم معه في قمه عربيه انه عندما يريد التقرب الى الغرب فإن باستطاعته فعل ذلك عندما يرمي رداء العروبه الى الخلف . ومهما يكن فأنا ارى ان من حقه ان يعمل ذلك ؛ فهناك من يرميها بالخفاء في الوقت نفسه الذي يتشدق بالكلام والبلاغه في وصف انجازاتها ؛ ومستغلاً الاخرين ككبش فداء .ويبقى السؤال : القذافي نفذ تهديداته فهل سينفذها باجمال ؟

    فائق تحياتي لك