• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • للمرة الثانية في المجلس اليمني يتم لعن الخلفاء الراشدين من قبل الرافضة !!!

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    السؤال الاول لماذا دفنت سرا جاوبت عليك في موضوع ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها فأذهب الى هناك وانصحك لا تحشر الاسئلة في عدة مواضيع كما تفعل هنا ...


    اما قولك في اغضاب سيدتنا فطمة فهذا هو المقال

    اطروحة الشيعة لمسألة إغضاب سيدتنا فاطمة
    كثيرا ما يثير الرافضة مسألة اغضاب سيدتنا فاطمة رضوان الله عليها و هذا حق لا نجادل فيه لكن قصة احراق البيت و اسقاط الجنين مكذوبة بل فيها اهانة للإمام علي نفسه لأنه رجل شهم فكيف ينظر الى امرأته يحدث لها هذا و لا يتحرك؟! أما قصة فدك فقد طرحناها من قبل و بينا أن أبو بكر استشهد بحديث صحيح عند السنة و الشيعة ( صححه المجلسي في مرآة العقول و صححه الخميني و استشهد به على ولاية الفقيه ) و بقي ان نقول إن كتب الشيعة تبين أن الإمام علي نفسه اغضب فاطمة فهل يرضى الشيعة أن يطبقو المبدأ على الإمام علي ، أم إن المسألة عندهم مزاجية؟!

    دخل الحسن بن علي على جده رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو يتعثر بذيله فأسرّ إلى النبي عليه الصلاة والسلام سراً فرأيته وقد تغير لونه ثم قام النبي عليه الصلاة والسلام حتى أتى منزل فاطمة … ثم جاء علي فأخذ النبي صلى الله عليه وآله وسلم بيده ثم هزها إليه هزاً خفيفاً ثم قال: يا أبا الحسن إياك وغضب فاطمة فإنّ الملائكة تغضب لغضبها وترضى لرضاها) بحار الأنوار 43/42

    وعن أبي عبد الله ( جعفر ) عليه السلام أنه سُئل: هل تشيع الجنازة بنار ويُمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يُضاد به؟ قال: فتغير لون أبي عبد الله عليه السلام من ذلك واستوى جالساً ثم قال: إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال لها: أما علمت أنّ علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت: حقاً ما تقول؟ فقال: حقاً ما أقول ثلاث مرات ، فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها ، وذلك أنّ الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداّ وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله ، قال: فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيي أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وآله وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليه الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أن يُذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أن لا يهنيها النوم وليس لها قرار ، قال لها: قومي يا بنية فقامت ، فحمل النبي عليه الصلاة والسلام الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي عليه السلام وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وآله وسلم رجله على رجل علّي فغمزه وقال: قم يا أبا تراب! فكم ساكن أزعجته، ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج علي فاستخرجهما من منزلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : يا علي ! أما علمت أنّ فاطمة بضعة مني وأنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي. علل الشرائع للقمي ص185-186

    و الغريب هنا أنّ هذه المقولة قيلت بناء على إغضاب علي لفاطمة و هو تحذير نبوي لعلي زوج فاطمة و لباقي الصحابة من إغضاب فاطمة إلا أنّ الشيعة لا يستدلون بهذا الحديث إلا على أبي بكر ، و لو كان إغضاب فاطمة رضوان الله عليها أو رضاها سبباً في إيمان أو كفر لَلَحِقَ الوعيد علي بن أبي طالب قبل أبي بكر و قبل أي رجل أو امرأة اختلفت مع فاطمة. نحن نقول بأنه لا علي بن أبي طالب و لا أبي بكر كفرا أو فسقا بسبب إغضابهما فاطمة ، و النبي عليه الصلاة و السلام إنما قال تلك الكلمات في حق من يغضب فاطمة تعظيماً لأمرها و هي بلا شك أهل لذلك ، و تحذيراً من إغضاب ابنته التي لها من المكانة عنده ما لها ، رضوان الله عليها أن يُقاس من خلال القرآن و السنة فإن كان غضبها لأجلهما كان إغضابها . و غضب فاطمة لا بد إغضاباً لله و الرسول أما إذا كان غضبها لخلاف شخصي أو لوجهة نظر لها كالذي يحصل للناس عادة ، فهذا ما لا يقتضي إدانة أحد لأنّ الله عز وجل و دين الإسلام لا يتماشى مع آراء البشر و لو كانوا من صلحاءهم و مصلحيهم.

    ------------
    ارجو ان تجاوب على سؤال الاخ تايم
     

    أبو الفتوح

    مشرف سابق
    التسجيل
    25 ديسمبر 2000
    المشاركات
    7,843
    الإعجابات
    35
    يا أبو خطاب . مالك ومال لهذا الذي لا يكاد يبين. وما عندهم نعرفه وما عندنا نعرفه واليوم يأتي يقول من كتبكم من عندكم .كلام ماله ولا عليه
    الأمة تعاني ما تعاني وهذا همه وهرمه ان يصل بنا إلى القدح في أحد الصحابة . ولو وافقناهم لطاروا بذلك فرحا ورموا بمصائب الأمة عرض الحائط .
    هل سيسألنا الله عن انفسنا وعما قدمنا لها أم يسألنا عن ماقله فلان في سيدتنا فاطمة , او ماقاله غيره في سيدنا ابو بكر .
    نحن امام دين هل عندنا استعداد ان نأخذ دين الله أو نضل متعلقين بالوهم وبما جرى بين الصحابة . صحابة رسول الله قتيلهم منهم وقاتلهم لهم وكلاهما في الحشر بلا شك ولا ريب افضل منا ومرحومون . ل
    ووالله لولا احترام لحقوق الأعضاء في النقاش ما ابقيت موضوع من هذه المواضيع تقع عليه عيني .
    وافضل ان تتركوهم فإذا كتبوا ما يخل بعقيدة أهل السنة والجمعة نبهتمونا والمقص جاهز .
    والسلام ختام.
     

    الحُسام اليماني

    مشرف سابق
    التسجيل
    7 يونيو 2002
    المشاركات
    3,541
    الإعجابات
    0
    ياخي يابو خطاب في حالة وجود اي سب للصاحبة أرجو أن ترسل لنا عبر الخاص رسالة بالرابط حتي يتم بترها و حذف المشاركة و هذا أفضل شي في الموضوع و جزاك الله خير على غيرتك و دفاعك عن الصحابة
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    بارك الله في الاخوان المشرفين ابو الفتوح والحسام اليماني .....

    ولكي تعرفوا ويعرف الاخوة بأن هذه الفئة الضالة التي انخدع بها المسلمون تحت شعرا حزب الله الرافضي والخميني الهالك ما هم الا اعداء للاسلام والمسلمين ولا يمكن بأي حال من الاحوال ان يتم التقارب معهم اطلاقا بسبب هذه افروق الكبيرة بيننا وبينهم حتى ولو ادعو انهم يريدون الوحدة معنا .......
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    وبالنسبة لعدم نشر هذه المواضيع فقد التزمت بعدم نشرها بناء على طلبكم وانا عند وعدي لكم لكن لا املك بأن اقف ساكتا عند اي شبههة او هجوم لهم في اي موضوع وسأقف لهم بالمرصاد ....والمواضيع التي تهاجمهم فقد توقفت عن نشرها بسبب طلبكم ولعلكم تلاحظون ذلك ........
     

    maximilianes

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 ديسمبر 2003
    المشاركات
    432
    الإعجابات
    0
    لا اعر فمن اين جاء ابو خطاب بالرواية الثانية معاذ الله من هذا الكلام
    السيدة الزهراء دخلها الغيرة
    لا اله الا الله من اين اين لك التجرا على الزهراء والرواية الاولى موجودة في البحار ولكنه ضعيفة وموجود اكثر منها ولكنه مرفوض
    كل شيء يعارض القران وكنه اهل البيت عليهم السلام نضرب به عرض الحائط
    وشكرا
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    maximilianes


    سيدنا علي رضي الله عنه وكرم الله وجهه اغضب سيدتنا فاطمة هل هو ملعون ؟؟؟

    ولاتحاول انكار الراوية والا اتيت لك بـاكثر منها
     

    maximilianes

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 ديسمبر 2003
    المشاركات
    432
    الإعجابات
    0
    كلا
    الرواية مرفوضة لان علي وفاطمة معصومان من الخطا
    والسيدة الزهراء لا تخلها الغيرة لانها قدسيتها وهي سر من اسرار الله هذا المخلوق الملكوتي
    انها اعظم من كل الذي ترويه ولعن الله اي من يتجرا على التفكير بالذي تقوله
    اللهم العن ظالمي فاطمة يا الله
    اياك ان تعود للتجرا على البتولة فاطمة
    اذوب حبا لها ولزوجها وولداها وابيها وابناء الحسين التسعة
    السلام عليك يا مكسورة الضلع المسقططة الجنين يا زهراء
    والسلام
     

    العاديات

    عضو متميز
    التسجيل
    21 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,179
    الإعجابات
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي في الله ابو خطاب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد احزنني ما قرأة من تطاول على الصحابة وآل بيت رسول الله عليهم السلام فأرجوا منكم جميعاً عدم الإنزلاق في هذا الامر وليحفظ كل منا قلمه ولسانه لاننا محاسبون
    ( اليوم عملٌ بلا حساب وغداً حسابٌ بلا عمل )

    أسأل الله لي ولكم الهداية والسداد والعمل الصالح

    أخوكم ومحبكم في الله


    العاديات