• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • بوش إختبأ بعمق 300 متر وصدام حسين بعمق 7 أمتار

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    بوش اختباء بعمق 300 متر وصدام حسين بعمق 7 أمتار

    [color=0000FF]انظروا كم الفرق يامن تزعموا بأن صدام حسين جبان

    على قناة الجزيرة سمعت اليوم بأن الرئيس الأمريكي اختباء في قبو تحت الأرض بعمق 300 متر اثناء هجمات الحادي عشر من سبتمبر

    بينما صدام حسين اختباء في قبو بعمق 7 أمتار من اكبر دولة في العالم ومن العملاء والخونه والبيع الرخيص

    نقول للأمريكان ومن يتعاون معاهم اخرصوا ولاتتحدثوا عن الجبن للأبطال

    يكفينا شرفا أن ابطال مثل أسامه بن لأدن وصدام حسين استطاعوا أن يجعلوا بوش الأرعن مختبا 24 ساعة في قبو تحت الأرض بعمق 300 متر

    و أن شاء الله سوف تعاود مثل هذه العمليات ليجعلوا منها بوش وامثال بوش مدفونين تحت الأرض


    تحية وتقدير لك أيها البطل المغوار ورمز الأمة العربية صدام حسين[/color]
     

    أبو لقمان

    مشرف سابق
    التسجيل
    11 يونيو 2001
    المشاركات
    5,204
    الإعجابات
    3
    أبو نبيل ، أسعد الله أوقاتك
    ألم تسمع بالمثل القائل .. ** على قدر فراشك مد رجليك ** ؟
    .
    صدام يا صاحبي سوف يصبح أسطورة .. وسترى ..
    لقد أرادوا إهانة الأمة العربية والإسلامية من ورائها .. لكن هذه الحركة بقدرة الله ستكون عليهم وبالا ..
    فنحن أمة لا ننسى من يؤذننا أبد .. خاصة في العقيدة ..

    حياك الله
     

    سمير محمد

    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2002
    المشاركات
    20,703
    الإعجابات
    0
    لقب إضافي
    نجم المجلس اليمني 2003
    نعم أنا مع أبو لقمان ...

    ماذا سيفعلون سيخفون قبره ... لقد فعلوها بجيفارا فأين جيفارا من رؤساء أمريكا .. شهرة ومثار إعجاب الشعوب ونضال وعزة ...

    سيستعمرون شعبه .. لقد فعلوها بفيتنام فذاقوا العار والشنار وأصبحت فيتنام رمزا من رموز المقاومة العالمية ...

    وصدام حولوه من مجرد رمز عراقي لرمز عربي والآن أصبح رمزا عالميا وشرف مابعده شرف لنا نحن العرب أن يصبح واحد منا رمزا لكل شعوب العالم ...

    سائق تاكسي صيني بسيط .. سالني من أين أنا فأخبرته أني يمني فقال أنت عربي قلت له نعم : قال لقد أسكت أمريكا بصدام قلت له بحزن شديد : أجل .. قال لاتحزن لقد اصبح صدام بطلا ومناضلا أمام أمريكا الغبية ...

    شكرا لك اخي الصلاحي على مقارنتك الرائعة والجميلة ... لكن ثق بأن صدام لم يكن داخل تلك الحفرة أبدا .... فامريكا لاتصف بالأشياء على حقيقتها أبدا ..

    تحياتي لك
     

    الصقر الجارح

    قلم فضي
    التسجيل
    18 أبريل 2003
    المشاركات
    2,647
    الإعجابات
    1
    ندعوا الله النصر والسداد للمجاهدين
    وان شاء الله ينزل بوش في حفرة مايطلع منها ونحن ننظرة بأعيننا

    صدام بطل ولآيعني القبض علية نهاية الدنيا
    صدام لة تاريخ بطولي صحح بة غلطة الحرب على ايران
    وان كان من خزي فهوى للعملآء من القادة العرب

    لك التحيه اخي الصلآحي
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    شكراً لك ابا نبيل على محاولة رفع المعنويات الهابطه في نفوسنا

    نعم صدام وبكل فخر علماً شامخ لنا وللاجيال القادمه
    والذل والعار للخنزير ابن الخنزير بوش الجبان الحقير



    سلام0
     

    وفاء الهاشمي

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 ديسمبر 2001
    المشاركات
    8,130
    الإعجابات
    2
    أخواني الأعزاء

    هذا محصل معي لقد أتت المرأة السويدية
    التى تساعدني في البيت وكنت أتابع الأخبار
    فجاءت صورة صدام على الشاشة قالـــت
    لقد رأيت يوم أمس هذا الخبر في التلفزيون
    المحلي وقالت بالحرف الواحد كنت أتمنى
    أني عراقية سالتها لماذا ؟؟ قالت لأن صدام
    عراقي وجلست تسب بوش وإمريكا والأحتلال
    العراق .

    ووالله شهيد على ماقول ..

    اليوم الصباح جاءت فلانه وهى زميلة لها
    ومعها ترتة وشمانيا وعزمت علينا وقالـــت
    هذا اليوم يوم الأكراد يوم النصر لقد اعتقلوا
    صدام حسين طبعآ لا أحد من السويدين أكل
    من هذة الكيكة.. والمعروف على الشعــــب
    السويدي مسالم يكره العنف والظلم .
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    اخي العزيز الصلاحي

    فعلاً لقد اصبح صدام رمزاً من رموز من الرموز العربيه.

    والفرق شاسع بين هذا وذاك

    فبوش من هاجم بلاده هم شباب لا يزيد عددهم عن العشرون واستطاعوا في ساعات ان يزرعوا الرعب في قلوب الامريكين لسنين عده.

    اما صدام فقد تحرك جيش بأكمله للقبض عليه او كما كانوا يزعمون للتخلص من اسلحة الدمار الشامل وهناك عشرات الالاف من الجنود الذين لم يستطيعوا ان يزرعوا ولا ذرة رعب صغيره ولقد رأينا صدام حسين على شاشات التلفزه وهو في حالة مزريه لكننا لم نلمح في عينيه اي خوف او هلع مما ينتظره فلقد سجل التاريخ صدام حسين من ضمن الابطال العرب على مر العصور وسيبقى كذالك ان شاء الله.