• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • على ذمة المؤتمر نت: هولنديان يشتبكان بالسلاح الابيض في سوق الملح!!!

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    تبي الصراحة ياتايم

    والله حرام يكون موقع كاذب عبر الشبكة العنكبوتية وخاصة عندما يكون موقع تابع لحزب يمثل دولة و يحكم شعب

    اما عن فبركة الكذب

    متعوده دااااااااااما
    والدافع معروف تايمنا العزيز

    اكذب اكذب اكذب حتى تصدقك الناس

    ودمت
     

    Time

    محمد صالح الرويشان
    مشرف سابق
    التسجيل
    14 يوليو 2003
    المشاركات
    18,532
    الإعجابات
    1
    لقب إضافي
    نجم المجلس اليمني 2004
    [align=left]2 stabbing incidents of foreigners cause concern
    --------------------------------------------------------------------------------

    [color=FF0000]Yemen Times [/color]Staff




    Security sources told Yemen Times that two incidents of stabbing foreigners by traditional Janbiyas and running away have started to cause concern.
    A Dutch tourist was stabbed last Monday while touring Bab Al-Yaman’s traditional market along with a tourist group, while another German walking alone in Al-Tahreer in the middle of the city was also stabbed on Tuesday and this culprit was also able to escape.
    Despite intensive efforts by security men, the offenders, who may be the same person have not been arrested.
    It is hoped that these incidents would only remain as separate insignificant events, especially as the injuries of the two men were not life threatening. However, such actions can be caused by certain groups who may attempt to damage the slowly but confidently growing tourism sector in the country.
    This comes in a time a Spanish media and tourist delegation of more than 50 members was visiting the country.
    What is also of concern to the authorities is the use of the traditional jambiyas in the attacks, which brings to question the claim that they these daggers are merely traditional costumes and not weapons. But the use of jambiyas may be the alternative to regular light weapons which have been reduced in number in Sanaa after a ban issued by the government years ago.
    Furthermore, the fact that the two incidents happened in extremely busy areas in the center of the city is also worrying for the authorities, which are exerting great efforts to bring the culprits to justice.

    [color=0033FF]وهذا هو الخبر كما أوردته صحيفة يمن تايمز
    وهو يتحدث عن حوادث طعن للأجانب قام بها مجهولون
    وليس كما اوردته المؤتمر نت
    من أن هولنديا طعن هولنديا
    واليمنيين مالهموش دخل
    فعلا فضيحة

    ماذا فعلت بمراسل المؤتمر نت ايها الحسام اليماني؟

    بقي أن ننتظر تصريحات المصدر المسئول
    تفتكر حيكون شكلها ايه يابو نبيل؟

    مع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

    الحُسام اليماني

    مشرف سابق
    التسجيل
    7 يونيو 2002
    المشاركات
    3,541
    الإعجابات
    0
    المراسل الظاهر انه بعد التجزينة في سوق القات فبرك الخبر

    لان القات طلع مغشوش يعني مش قات بلدي كما كان يعتقد

    فحصل له لهوسة ماعد قدر يفرق بين باب اليمن و شارع جمال

    او انه نسي مع السطلة المكان فجلس يتذكر قال اكيد بتكون

    الطعنة في باب اليمن ههههههههههههههههه


    كويس انه ماقال ان المطعون هو باب اليمن بنفسة


    :D
     

    سامية اغبري

    كاتبة صحفية
    التسجيل
    6 أغسطس 2003
    المشاركات
    2,186
    الإعجابات
    0
    هذا ليس من المؤتمر نت بل من الوحدوي نت
    مجهول يعتدي على سائح هولندي بصنعاء
    الثلاثاء/16ديسمبر2003
    غرس شخص مجهول سلاحة الأبيض"الجنبية" في ظهر أحد السياح مساء أمس الإثنين في الحي الشعبي القديم "باب اليمن" في العاصمة صنعاء.
    وأكدت مصادر لـ"لوحدوي نت" أن السائح الذي يحمل الجنسية الهولندية نقل على الفور إلى أحد المستشفيات بالأمانة فيما الجاني لاذ بالفرار.
    وتفيد المعلومات بأن الإصابة ليست خطيرة لكن لم يسمح للسائح الخروج قبل الإستشفاء الكامل.
    واتصلت "الوحدوي نت" بجهات أمنية في الأمانة لكنها لم تؤكد أو تنفي الخبر.
    وحتى كتابة الخبر لم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على الجاني الذي ولى هارباً بعد الحادث مباشرة.
    كما لم تعرف دوافع الإعتداء وملابساته.
     
    التسجيل
    15 ديسمبر 2003
    المشاركات
    47
    الإعجابات
    0
    ما باقي الا تكفير المؤتمرنت

    من يقرأ التعليقات ووصف المؤتمرنت والقائمين عليه بالكذب يستنتج انكم غداً ستصدرون فتوى بتكفيرهم فالحكم على الناس بالصدق والكذب ليس بيد احد لكنكم تخولون انفسكم حقا لست ادري مرجعيته.
    على العموم_وبرغم اني اتابع المواقع جميعها ومنها المؤتمرنت_لا ادري لماذا الحملة الشعواء التي يشنها اعضاء المجلس على المؤتمرنت دون غيره من المواقع الاخبارية.
    فاذا كان ذلك من عند انفسكم فتلك مصيبة وإن كان ذلك بامر حزبي من قيادتكم فالمصيبة اعظم.
     

    Time

    محمد صالح الرويشان
    مشرف سابق
    التسجيل
    14 يوليو 2003
    المشاركات
    18,532
    الإعجابات
    1
    لقب إضافي
    نجم المجلس اليمني 2004
    Re: ما باقي الا تكفير المؤتمرنت

    نص مقتبس من رسالة : اخوكم في الله
    من يقرأ التعليقات ووصف المؤتمرنت والقائمين عليه بالكذب يستنتج انكم غداً ستصدرون فتوى بتكفيرهم فالحكم على الناس بالصدق والكذب ليس بيد احد لكنكم تخولون انفسكم حقا لست ادري مرجعيته.
    على العموم_وبرغم اني اتابع المواقع جميعها ومنها المؤتمرنت_لا ادري لماذا الحملة الشعواء التي يشنها اعضاء المجلس على المؤتمرنت دون غيره من المواقع الاخبارية.
    فاذا كان ذلك من عند انفسكم فتلك مصيبة وإن كان ذلك بامر حزبي من قيادتكم فالمصيبة اعظم.
    [color=0000FF]
    عزيزي "أخوكم في الله"
    كنا نظن أنك ستأتينا بخبر القبض على الهولندي (2) الذي طعن الهولندي (1) في سوق الملح بحسب رواية المؤتمر نت. وحين تأتينا بذلك او على الأقل بتأكيد الخبر من أي مصدرآخر رسمي او غير رسمي فأننا سنكون مدينين بالأعتذار للمؤتمر نت ولك شخصيا إن كنت من العاملين فيها وحتى إذا لم تكن كذلك.
    أما حكاية الخوف من التكفيرفنام مطمئنا يا أخي فذلك ما لم يخطر لنا على بال. ولاندري ما الذي جلب هذه الوساوس والمخاوف الى عقلك وقلبك إلا إذا كنت تريد أن تفرض علينا تصديق المؤتمر نت بالعافية وتمنعنا من التفكير خشية أن تصيبك حمى الخوف من التكفير فذلك أمر آخر وليس علاجك بأيدينا.
    بأنتظار توضيحك وردك أخونا في الله
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

    وهــwahajــج

    عضو متميز
    التسجيل
    1 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,935
    الإعجابات
    0
    [color=0000FF]اخي العزيز تايم والله الواحد محتار من يصدق ومن يكذب

    ونصيحه انك تاخذ الخبر اللي يعجبك وتصدقه والل ما يعجبك لا تصدقه:D [/color]
     

    Time

    محمد صالح الرويشان
    مشرف سابق
    التسجيل
    14 يوليو 2003
    المشاركات
    18,532
    الإعجابات
    1
    لقب إضافي
    نجم المجلس اليمني 2004
    نص مقتبس من رسالة : وهــwahajــج
    [color=0000FF]اخي العزيز تايم والله الواحد محتار من يصدق ومن يكذب

    ونصيحه انك تاخذ الخبر اللي يعجبك وتصدقه والل ما يعجبك لا تصدقه:D [/color]
    [color=0033FF]
    أختنا الفاضلة وهج
    لاتحتاري والمثل يقول "إذا كان المتحدث مجنون فالمستمع بعقله!"
    ويمكن بالأعتماد على مصادر متعدده
    وبمقارنة الأخبار أن نعرف الصدق من الكذب
    والحقيقة من الخيال الى حد بعيد
    أما أخواننا في المؤتمر نت سامحهم الله
    فيبدو انهم ومن خلال مواقف كثيره لايحترمون عقول القراء
    فكوني على حذر منهم
    مع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

    الامبراطور2003

    عضو فعال
    التسجيل
    11 سبتمبر 2003
    المشاركات
    515
    الإعجابات
    11
    اذكر عندما اغتيل الحارثي قال المسئولون ان السياره انفجرة من نفسها من الداخل بدليل ان الحديد مطعوج من الداخل الى الخارج ونفس السبب ذكر في حادثة كول وناقلة النفط