• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الامير بندر بن سلطان بن بوش: امريكا قوة خير في العالم

    batal10

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 أكتوبر 2002
    المشاركات
    177
    الإعجابات
    0
    16 ديسمبر, 2003 - 04:52 PM
    Al Watan Arab American National Newspaper


    الأمير بندر بن سلطان: أمريكا قوة الخير بالعالم!!!

    نصح السفير السعودي بواشنطن أو سفير واشنطن في السعودية الأمير بندر بن سلطان الأميركيين بعدم القسوة على أنفسهم وعدم تصديق من يحاول أن يقنعهم بأنهم قوة شر في العالم.

    وقال في كلمة أشاد فيها بالولايات المتحدة مطولا "أرجو أن تتذكروا أنكم قوة خير.. لا تعذبوا أنفسكم وافخروا بما تفعلون وافعلوه بيسر.. لا يمكنكم إرضاء الجميع".

    ومضى ابن سلطان يؤكد وسط تصفيق حاد من الحضور الذين بلغ عددهم نحو 400 شخص في كلمة تستهدف تعزيز علاقات البلدين "الولايات المتحدة قوة خير في أنحاء العالم ولا تدعوا أحدا يقنعكم بغير ذلك". كما أشاد بالرئيس الأميركي جورج بوش لأنه تحلى بالشجاعة لغزو العراق وأفغانستان.

    وأضاف "يجب أن نشعر بالامتنان لما فعلته الولايات المتحدة للتخلص من هذين الشرين" مشيرا بذلك إلى حركة طالبان والرئيس العراقي السابق صدام حسين، وفي ذات الوقت وجه نقدا حادا لأوروبا باستثناء بريطانيا وذلك لعدم تدخلها في المواقف الصعبة في أنحاء العالم.

    ورغم التوتر الذي شاب العلاقات السعودية الأميركية منذ هجمات 11 سبتمبر/ أيلول، فإن السفير السعودي وصف هذه العلاقات بالقوية والعميقة مؤكدا أن الرياض حليف قوي في الحرب الأميركية الإرهاب.

    وخاطب بندر بن سلطان الحضور قائلا "إننا نقف معكم قلبا وقالبا ضد قوى الشر" مؤكدا أن بلاده ماضية قدما في الإصلاحات الاجتماعية والسياسية التي طالب بها كثيرون في الولايات المتحدة. لكنه طالب الأميركيين بالتحلي بالصبر، وقال "إذا كنتم أصدقاءنا بحق لا تضغطوا علينا".

    تعليق من الكاتب أمير أوغلو من الدنمارك:

    ألقى الأمير بندر بن سلطان سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن أو العكس, الجمعة 12 ديسمبر, كلمة أمام مجلس هيوستون للشؤون الدولية , تمثل فضيحة سياسية على كل المستويات . فقد أشاد سعادة السفير بأمريكا وحكومتها وأعمالها من حرب أفغانستان إلى حرب العراق وقال حرفيا إن على الأمريكيين ألا يخجلوا من أنفسهم فهم دعاة خير في هذا العالم ولن يمكنهم إرضاء الجميع بل عليهم أن يفخروا بما يفعلون وأن يتابعوا عملهم هذا .

    لقد نسي الأمير بندر بعض التفاصيل الصغيرة والتي قد تكون مزعجة لبعض المسلمين الذين ينتمي إليهم فلم يذكرها في خطابه الفاجعة . نسي مثلا أن يذكر الأمريكيين بعدالة موقفهم من قضية فلسطين ومن شعب فلسطين , ونسي أن يذكرهم بتجفيف منابع التبرعات للثكالى والأرامل واليتامى من أبناء فلسطين , ونسي بأن يذكرهم بدعمهم اللا متناهي لإسرائيل , ونسي بأن يذكرهم باضطهادهم لكل ما هو إسلامي في العالم , ونسي أن يذكرهم بإذلالهم لشعب العراق وكيفية معاملتهم له , ونسي أن يذكرهم بالضحايا الأبرياء المدنيين الذين يقتلون يوميا في أفغانستان منذ تحريرها وحتى اليوم , ونسي أن يذكرهم بجرائمهم في السودان وليبيا وغيرها من ربوع هذا العالم , ونسي كذلك أو تناسى موقفهم من ولي نعمته ومليكه المفدى ودولته المصونة عندما اتهموها بالإرهاب وتربية الإرهاب وتشجيع الإرهاب .

    بدلا من ذلك كله قام سعادة السفير ببذل ماء وجهه ووجه حكومته التي يمثلها في أمريكا رخيصا ورخيصا جدا, بعد ما شرح للأمريكين أن حكومته تنفذ كل ما طلب منها في مجال الإصلاحات الإجتماعية والسياسية , عندما قال في نهاية خطابه :
    " إذا كنتم اصدقاءنا بحق فلا تضغطوا علينا "

    أمير أوغلو كاتب عربي من الدانمارك

    watan.com
     

    aborayed

    قلم ذهبي
    التسجيل
    3 أغسطس 2003
    المشاركات
    7,186
    الإعجابات
    0
    الامير بندر

    لايهم الاسره المالكه في السعوديه الاسلام ولا المسلمين ولا القران يهمهم فقط
    الحكم لهم والبترول لهم وان يحكمو مجموعه من النعاج
    ولهذا ترى الامير قال لهم اطلبو مننا ماتريدون الا الديمقراطيه لا خلونا نمشي امورنا بدعس كل تابعي وغيره في محيطنا
     
    التسجيل
    17 نوفمبر 2003
    المشاركات
    2,972
    الإعجابات
    0
    أعتقد أن دولة النفاق إيران هي التي لا يهمها سواء إيذاء المسلمين والدليل أنظروا ماذا فعلت في فغانستان وماذا فعلت في العراق وماذا تريد أن تفعل في الجزيرة العربية إن المملكة العربية السعودية هي التي تقف في وجه دولة النفاق تقارعها وتفضح نفاقها للعالم وللمسلمين لذلك فإن الروافض أمثال أبو رايد طبيعي أن يحقدوا عليها وأما التصريحات الصحافية فإنه لا يعول عليها خاصة في الضروف الراهنة ونحن لا نبررها ولكن الايمان ضعف في النفوس وعندما يضعف الايمان في قلب الؤمن فإنه تقل هيبته عند الكافر لكن أرجع وأقول بأن السعودية أحسن من غيرها من ناحية الدعوة الى الله وهذا يلمسه كل منصف والسلام
     

    aborayed

    قلم ذهبي
    التسجيل
    3 أغسطس 2003
    المشاركات
    7,186
    الإعجابات
    0
    القيري السعودي

    القيري كم تستلم من السعوديه امانه عليك
    اولا الموضوع عن تصريحات بندر بن سلطان البوشي
    ايش جاب ايران في الموضوع
    ثانيا الطائرات الامريكيه دخلت من الكويت ومن مطار عرعر ومن مطار تبوك
    وكذا من الاردن لتحتل العراق
    ولم تدخل من ايران ياقفل
    سوى في الحرب الاولى او الثانيه
    انت ليس سوى بوق ينفخ فيك مايريده اسيادك من امثال سيدك بندر
     

    aborayed

    قلم ذهبي
    التسجيل
    3 أغسطس 2003
    المشاركات
    7,186
    الإعجابات
    0
    على كل حال

    نحن الان محتاجين من يقارع امريكا الموجوده قواعدها في البحرين وقطر والامارات وعمان والسعوديه وجيوشها الموجوده في العراق
    لسنا بحاجه لحرب ايران لا عقائديا ولا عسكريا
    او سترجع الامه تمسح جزمات الجنود الامريكان
     

    الهيال

    مشرف سابق
    التسجيل
    14 نوفمبر 2002
    المشاركات
    2,260
    الإعجابات
    0
    هذا وامثاله هم احفاد ابن العلقمي

    ولن يرحمهم التاريخ

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين
     

    مااااااااجد

    عضو متميز
    التسجيل
    14 يوليو 2001
    المشاركات
    2,023
    الإعجابات
    1
    اخي batal10
    ارجو تزويدنا بالمصدر الذي نقلت لنا هذه المقاله منه !!!!!


    اخي aborayed
    اتق الله في نفسك ولاتتهم احدا زورا وبهتانا ,, فبلاد الحرمين الشريفين كانت ومازالت من اطهر البقاع في الارض ومازالت العائلة الحاكمة تقيم شرع الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ولن يضرها ماكتبت عنها انت وغيرك من الحاقدين ,,
     
    التسجيل
    17 نوفمبر 2003
    المشاركات
    2,972
    الإعجابات
    0
    المدعو أبو رايد كلامك واضح فأنت دائماً تحب أن تصيد في الماء العكر وهذا طبعكم يا الروافض تريد النيل من السعودية باسم غيرك يا حقود لانها والله وتالله وبالله هي الدولة الواقفة ضد المد الشركي القادم من إيران وهذا بفضل الله ثم بفضل علماءها الربانيين ومساندة الحكومة لهم
    وقول الحقيقة لا يحتاج فيها مقابل يا غبي وإنما أطلب الاجر من الله
    وأما ما ذكرت من القواعد في الخليج فهذا بسبب ضعف الامة وإبتعادها عن منهج ربها
    وأما دور الشيعة ودولتهم إيران فإنه واضح وضوح الشمس فالختل والنفاق من طبعكم ودخول بغداد أكبر دليل
    وأما أنت إن كنت عربي فما أنت إلا خادم عند اسيادك العجم تمسح وتلمع جزماتهم وخير دليل أنظر الى من بداء يتململ من الشيعة العرب في النجف كيف حالهم وما هي الضغوط التي تمارس ضدمهم من قبل اسيادهم العجم في إيران
    ستظلون مدعوسين لانكم أخترتم ذلك أف لكم .
     

    batal10

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 أكتوبر 2002
    المشاركات
    177
    الإعجابات
    0
    لم يكن المقصود

    اخوني ابو رائد والقيري اليماني حينما نقلت لكم هذا الخبر لم اقصد ان يكون ذالك سببا في ان يشتم احدا الاخر, ارجوا ان نناقش الموضوع ولا نشتم بعضا البعض
    السعوديه ليست كلها شر وليست كلها خير , ولنظام السعودي اجنحه كما تعرفون وللاسف بندر بن سلطان المعروف بعراب واشنطن يمثل الجناح المتامرك الذي وهو في ذالك شانه شان الوليد بن طلال مسؤول روتانا ومنقذ الشركات المفلسه في الغرب , مع ذالك هنالك في العائله المالكه من يمثلون ضميرها وولي العهد اولهم اما وزير الدفاع وهو والد السفير فهو يميل الى امريكا