وسقطت الكرامه العربـــــــــــيه

آصف بن برخيا

مشرف سابق
التسجيل
24 مارس 2003
المشاركات
15,668
الإعجابات
4
اقتباس رد الاخ المندفع
وفي كرامه للعرب قبل يوم أمس يا أصف ؟؟؟

حدثني
قل للمعنى حاجه
فسر لي كيف الكرامه بميزانك
وشلون ريحتها
وطعمها
ولونها
؟؟؟؟؟؟

يا أصف
يا أصف .. إنت الكريم بحروفك وإحساسك
كمواطن عربي غيور ومغلوب على أمره
أم إنك تريد إن تقنعني إنه في كرامه
قبل لحية صدام
فأقرء على كلامك الفاتحه
وتفكر وذكر الله كثيرا في كل الاحوال
سلاااام
:::::
مرحباً باالاخ المندفع0
نعم كانت هناك بقيه للكرامه العربيه
الكرامه بميزاني ان تعيش حراً بدون وصايه من احد
اما طعمها فهو السعي الحثيث الى ان يمتلك هذا الرجل القنبله النوويه
كاول دوله عربيه تمتلكها 0
سعيه الى الوصول الى المجد من خلال بناء رابع اقوى جيش في العالم
سعيه الى ان يصل بالعلماء العراقيين الى ان ينافسوا في كل ميادين العلم

اما ريحت الكرامه عندي فهي الصواريخ التى دكت معاقل الصهاينه في قلب اسرائيل

الكرامه سيدي هي ان تعيش حر ان لا تفضل نفسك على شعبك ان لا تهرب ان لا تلجاء الا خارج حدودك
ان لا تقايض ولاتساوم على كرامة امتك0



سلام0
 

Time

محمد صالح الرويشان
مشرف سابق
التسجيل
14 يوليو 2003
المشاركات
18,532
الإعجابات
1
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2004
نص مقتبس من رسالة : اصف بن برخيا
[color=993333]في هذا اليوم التعيس
في هذا اليوم الذي لن تنساه الذاكره العربيه ابداً
في هذا اليوم زعق الغراب على اطلالنا واشلائنا
في هذا اليوم الاسود
اقول في هذا اليوم النحس اسر البطل العربي الجسور
الاسد الهزبر المهيب صدام حسين فك الله اسره
في هذا اليوم الشؤم سقطت الكرامه العربيه
في هذا اليوم الحزين خرج المنافقين والمتخاذلون على السطح
اليوم الخنزير شارون يهني بوش بالقبض على صدام
من حق اسرائيل ان تفرح
ولما لاتفرح والجيوش العربيه قاطبه لم ترسل رصاصه واحده
لم ترسل رصاصه واحده على تل ابيب
باستثناء الصواريخ العراقيه المصنوعه بايدي عراقيه
نعم هي الوحيد التى وصلت الى قلب تل ابيب
من حق العالم الغربي ان يفرح
يفرح بذهاب الجسور العربي الذي كان حائل بينهم وبين المنطقه
لك الله ياصدام فقد خذلناك
وهزمناك 0 وخناك وغدرنا بك ايها الشجاع
ولدة في العراق العظيم وبقيت فيه في اشد واحلك الضروف
مع انه بامكانك المقايضه لتبقى سليماً معافا
وتذهب لتعيش احلى عيشه ولكنه الكبريأ العربي ممثلاً بك
ابا التسليم وقرر ان يعيش او يموت مع جنوده
فلله درك من رجل في زمن لم يعد هناك رجال
ضحيت بابنائك في سبيل عراق عظيم
ولكن هاهيا الطعنات تلو الطعنات تاتيك من من دافعت عنهم
لك الله ايها البطل
وعذراً سيدي فقد ماتت الرجوله بعدك0



سلام0
[/color]
[color=0033FF]عزيزي آصف بن برخيا
ولست هنا لأعزيك في صدام فأنت ولاشك تعرف رأيي فيه وفي أمثاله
كما أني لست هنا لأعزيك في الكرامة العربية لأني اؤمن أنها لم تسقط
ولن تسقط بأذن الله
ودعني اروي لك هذه الحكاية من بابين أثنين:
الأول قول الله تعالى:
"وذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين"
والثاني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم:
"الحكمة ضالة المؤمن فأينما وجدها فهو أحق بها"

أما الحكاية فهي فلا أدري مدى صحتها فهي مما قرأت في أحدى مسرحيات سارتر الفرنسي حيث سجل قصة خلية من خلايا مقاومة الأحتلال النازي لبلاده وقعت في أسر الألمان. وكانت الخلية المكونة من شابين وشقيقة أحدهما تمتلك معلومات ثمينة يمكن أن تدل الألمان على بقية الخلايا ولكن صمودهم أمام ضروف الأعتقال السئية والتعذيب حيّر الألمان وجعلهم يفكرون في طريق مبتكر لأنتزاع الأعترافات من أفراد الخلية بعد أن لاحظوا حرص شقيق الفتاة الزائد عليها فقرروا أن يهددوه بأغتصابها أمامه إن هو لم يعترف. وجاؤا بهما معا وحين شرعوا في جريمتهم وتهديدهم طلب منهم الشاب التوقف ووعدهم بأن يعطيهم مايريدون من معلومات في حين أن أخته التي كانت أقوى منه شكيمة وأربط جأشا تمالكت نفسها قائلة: لاتفعل! إنك إن فعلت فقد أغتصبونا معا!
والشاهد في الحكاية ياعزيزي أن سقوط كرامة الإنسان والأمة لايكون بمجرد الهزيمة او خسارة معركة او معارك بل بالأعتراف والأستسلام. أما حين يظل هناك عرق ينبض بالرفض والمقاومة فلا تسقط الكرامة خصوصا حين يتعلق الأمر بأمة دينها الأسلام وكتابها القرآن وهي تؤمن بالشهادة والتضحية وأن الآخرة خير وأبقى.
فتأمل
ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
[/color]
 

آصف بن برخيا

مشرف سابق
التسجيل
24 مارس 2003
المشاركات
15,668
الإعجابات
4
اقتباس رساله الاخ تايم
عزيزي آصف بن برخيا
ولست هنا لأعزيك في صدام فأنت ولاشك تعرف رأيي فيه وفي أمثاله
كما أني لست هنا لأعزيك في الكرامة العربية لأني اؤمن أنها لم تسقط
ولن تسقط بأذن الله
ودعني اروي لك هذه الحكاية من بابين أثنين:
الأول قول الله تعالى:
"وذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين"
والثاني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم:
"الحكمة ضالة المؤمن فأينما وجدها فهو أحق بها"

أما الحكاية فهي فلا أدري مدى صحتها فهي مما قرأت في أحدى مسرحيات سارتر الفرنسي حيث سجل قصة خلية من خلايا مقاومة الأحتلال النازي لبلاده وقعت في أسر الألمان. وكانت الخلية المكونة من شابين وشقيقة أحدهما تمتلك معلومات ثمينة يمكن أن تدل الألمان على بقية الخلايا ولكن صمودهم أمام ضروف الأعتقال السئية والتعذيب حيّر الألمان وجعلهم يفكرون في طريق مبتكر لأنتزاع الأعترافات من أفراد الخلية بعد أن لاحظوا حرص شقيق الفتاة الزائد عليها فقرروا أن يهددوه بأغتصابها أمامه إن هو لم يعترف. وجاؤا بهما معا وحين شرعوا في جريمتهم وتهديدهم طلب منهم الشاب التوقف ووعدهم بأن يعطيهم مايريدون من معلومات في حين أن أخته التي كانت أقوى منه شكيمة وأربط جأشا تمالكت نفسها قائلة: لاتفعل! إنك إن فعلت فقد أغتصبونا معا!
والشاهد في الحكاية ياعزيزي أن سقوط كرامة الإنسان والأمة لايكون بمجرد الهزيمة او خسارة معركة او معارك بل بالأعتراف والأستسلام. أما حين يظل هناك عرق ينبض بالرفض والمقاومة فلا تسقط الكرامة خصوصا حين يتعلق الأمر بأمة دينها الأسلام وكتابها القرآن وهي تؤمن بالشهادة والتضحية وأن الآخرة خير وأبقى.
فتأمل
ولك التحيات المعطرة بعبق البُن

شكراً لك اخي الكريم على مداخلتك الرائعه
اخي الحبيب قد نقول احياناً كلام لسنا بمقتنعين به ولكنه الاحباط الذي دمر النفوس
انه الذل الذي ارادو لنا
باذن الله المقاومه باقيه مابقت الشمس تسبح في فلكها والنصر لنا باذن الله
ولكن اخي لو نظرت الى المسرحيه التى تم اخراجها بعنايه فائقه من قبل الخنازير لعجبت فقد حشدو كل خبرائهم في فن التعامل مع الروح العربيه الاصيله
والطريقه التى عرضوا بها صدام وطريقة القبض عليه
الاغبياء الا يعلموا باننا نعرف صدام حسين جيداً ونعرف بانه لن يستسلم لهم ابداً
ولو اراد لفعلها زمان لاعترف باسرائيل وسلم مقدرات الامه وعاش وذويه في عز
ولسحب البساط من تحت الحكام العرب المتاونين مع الاعداء ولاصبح رجل امريكا الاول ولكنها ابا000وابا0000وابا
ان الاحباط هو ان تتسرب الى النفس الضعيفه شي من ما راى


صدام سيبقى تاج على جبهة كل عربي شريف0 ودمت بالف خير




سلام0
 

المندفع

عضو نشيط
التسجيل
31 يوليو 2003
المشاركات
269
الإعجابات
0
نص مقتبس من رسالة : اصف بن برخيا
اقتباس رد الاخ المندفع


مرحباً باالاخ المندفع0
نعم كانت هناك بقيه للكرامه العربيه
الكرامه بميزاني ان تعيش حراً بدون وصايه من احد
اما طعمها فهو السعي الحثيث الى ان يمتلك هذا الرجل القنبله النوويه
كاول دوله عربيه تمتلكها 0
سعيه الى الوصول الى المجد من خلال بناء رابع اقوى جيش في العالم
سعيه الى ان يصل بالعلماء العراقيين الى ان ينافسوا في كل ميادين العلم

اما ريحت الكرامه عندي فهي الصواريخ التى دكت معاقل الصهاينه في قلب اسرائيل

الكرامه سيدي هي ان تعيش حر ان لا تفضل نفسك على شعبك ان لا تهرب ان لا تلجاء الا خارج حدودك
ان لا تقايض ولاتساوم على كرامة امتك0



سلام0
هذا الذي تحدثني به هو الكرامه الصداميه إن جاز إن نسميه كذلك وليس العربيه !!

طعمها على مذاق صدام وباروده وغطرسته ..
وريحتها صواريخ راحة مع أمنود على قولت البدو أما في سماء الاوطان فريحتها سم وقهر وذل ..
ولكن مع ذلك ستبقى إنت الكريم بحروفك يا أصف صدقني ..
اما العرب وتحت وطئة الشواذ منهم وهم الحكام فلا كرامه لهم اليوم وأمس وربما الغد كون الامريكان الكفر أشد بطشا !!!!

لاكرامه لنا إلا بديننا وقيمنا ورفع راية الله أكبر
لابصدام ولا بعلي ولا بصواريخ الوهم العربي
سلااام
:::::
 

مراد

مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2003
المشاركات
13,702
الإعجابات
2
الكرامة العربية ليس شخصاً

نص مقتبس من رسالة : عمر السقاف
ما اعرفه ان العرب تغلب عليهم العاطفه

وهانحن ذا نبكي على صدام.......

ومن قبل سنة او اقل كنا نذم صدام

ودواليك

عجبا لامرنا!!!!!!!!

اما الكرامة العربية فمن ضروب السخافة ان نتكلم عنها فقد ولت الى غير رجعه

ويكفيني ان اورد المثل الذي يقول (الغريق يتعلق بقشايه) لذلك صار صدام القشايه التي تتعلق بها الكرامه العربيه

مرة اخرى اثير تعجبي

للكل ودي
 

آصف بن برخيا

مشرف سابق
التسجيل
24 مارس 2003
المشاركات
15,668
الإعجابات
4
اقتباس من رد الاخ المندفع
هذا الذي تحدثني به هو الكرامه الصداميه إن جاز إن نسميه كذلك وليس العربيه !!

طعمها على مذاق صدام وباروده وغطرسته ..
وريحتها صواريخ راحة مع أمنود على قولت البدو أما في سماء الاوطان فريحتها سم وقهر وذل ..
ولكن مع ذلك ستبقى إنت الكريم بحروفك يا أصف صدقني ..
اما العرب وتحت وطئة الشواذ منهم وهم الحكام فلا كرامه لهم اليوم وأمس وربما الغد كون الامريكان الكفر أشد بطشا !!!!

لاكرامه لنا إلا بديننا وقيمنا ورفع راية الله أكبر
لابصدام ولا بعلي ولا بصواريخ الوهم العربي
سلااام
:::::
احلى شي في الموضوع انك ايها الحبيب دايم الحضور شكراًلك ولوجهة نظرك وروعة قلمك




سلام0