• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • وسقطت الكرامه العربـــــــــــيه

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    [color=993333]في هذا اليوم التعيس
    في هذا اليوم الذي لن تنساه الذاكره العربيه ابداً
    في هذا اليوم زعق الغراب على اطلالنا واشلائنا
    في هذا اليوم الاسود
    اقول في هذا اليوم النحس اسر البطل العربي الجسور
    الاسد الهزبر المهيب صدام حسين فك الله اسره
    في هذا اليوم الشؤم سقطت الكرامه العربيه
    في هذا اليوم الحزين خرج المنافقين والمتخاذلون على السطح
    اليوم الخنزير شارون يهني بوش بالقبض على صدام
    من حق اسرائيل ان تفرح
    ولما لاتفرح والجيوش العربيه قاطبه لم ترسل رصاصه واحده
    لم ترسل رصاصه واحده على تل ابيب
    باستثناء الصواريخ العراقيه المصنوعه بايدي عراقيه
    نعم هي الوحيد التى وصلت الى قلب تل ابيب
    من حق العالم الغربي ان يفرح
    يفرح بذهاب الجسور العربي الذي كان حائل بينهم وبين المنطقه
    لك الله ياصدام فقد خذلناك
    وهزمناك 0 وخناك وغدرنا بك ايها الشجاع
    ولدة في العراق العظيم وبقيت فيه في اشد واحلك الضروف
    مع انه بامكانك المقايضه لتبقى سليماً معافا
    وتذهب لتعيش احلى عيشه ولكنه الكبريأ العربي ممثلاً بك
    ابا التسليم وقرر ان يعيش او يموت مع جنوده
    فلله درك من رجل في زمن لم يعد هناك رجال
    ضحيت بابنائك في سبيل عراق عظيم
    ولكن هاهيا الطعنات تلو الطعنات تاتيك من من دافعت عنهم
    لك الله ايها البطل
    وعذراً سيدي فقد ماتت الرجوله بعدك0



    سلام0
    [/color]
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    فعلا اخي الحبيب اصف بن بريخا
    اعتقال صدام حسين وظهورة بمظهر الذل امام العالم ماهي إلى سقطة للكرامة العربية وليس لصدام وحده

    تبا لحكام العرب وتبا للعملاء وتبا لمن يفتخر بأهانة أبناء جلدته

    ودمت
     
    التسجيل
    10 ديسمبر 2003
    المشاركات
    62
    الإعجابات
    0
    والله استغرب قولكم ان الكرامه العربيه سقطت بسقوط هذا المتعجرف الطاغيه

    الكرامه العربيه ضاعت منذ زمن بعيد منذ ان تخلينا عن ديننا ..

    لم ارى احد بكى وحزن عندما اسر البطل مروان البرغوثي ...

    لم ارى احد بكى وحزن عندما اسر ابطال جوانتانامو الاشاوس أولك هم من صنع المجد
    وليس من جلب لنا مصائب الدنيا ...


    الحسنه السيئه الوحيده في حياته(( هو انه مرغ انوف العرب المتصهينين في الطين يوما من الايام))
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    شكراً مرورك الكريم ابانبيل0

    هذا حال الدنيا يوماً في العلا ويوماً تحت الارض
    سبحان الله يعز من يشاء ويذل من يشاء
    ولاحول ولاقوة الابالله0



    سلام0
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    اقتباس رد الاخ الطير اليمني
    والله استغرب قولكم ان الكرامه العربيه سقطت بسقوط هذا المتعجرف الطاغيه

    الكرامه العربيه ضاعت منذ زمن بعيد منذ ان تخلينا عن ديننا ..

    لم ارى احد بكى وحزن عندما اسر البطل مروان البرغوثي ...

    لم ارى احد بكى وحزن عندما اسر ابطال جوانتانامو الاشاوس أولك هم من صنع المجد
    وليس من جلب لنا مصائب الدنيا ...


    الحسنه السيئه الوحيده في حياته(( هو انه مرغ انوف العرب المتصهينين في الطين يوما من الايام))
    [color=000000]نعم الكرامه العربيه ولت الى غير رجعه ياطير يايمني
    الاسد الجريح تكبل بالقيود
    لقد حزنا على البرغوثي وعلى اسرانا في جوانتانامو فك الله اسرهم
    ولكن اسد العراق كان رمز لباقي الكرامه العربيه وان اختلفنا معه كثير في بعض المنعطفات في تاريخ حكمه للعراق0
    الشماته التى في عيون الصهاينه والامريكان قاتله
    التبجح من اعدائنا بالاسر للاسد العربي مذله
    ولكن انصاره انشاء الله سيكونوا على الدرب سائرون والى مبتغاهم عازمون
    ولن يردهم في سبيل ذلك العقبات والصعاب
    فهذه الاشبال من ذاك الاسد0
    [/color]

    سلام0
     

    هدية

    قلم ذهبي
    التسجيل
    13 ديسمبر 2002
    المشاركات
    5,715
    الإعجابات
    0
    [color=000099]ربنا لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا
    صدام لاهو بطل ولا شي بل طاغية بعثي تكبر في الأرض فخسف الله به وبداره الأرض كما فعل الله بقارون
    وإن كنت حزنت عند رؤيته مكبل لالشئ لكن لأن الذي سيتعذب على أيديهم الكفرة الفجرة ولو أن لصدام حسنة لكان محاريته للشيعة وقمعهم
    ولكن هذا جزاء كل ظالم
    وصدام لم يرضى الخضوع لكبريائه وعربيته بل لأنه متكبر كابليس تماما حين رفض السجود لآدم عليه السلام
    الذي منع هذا وذاك الكبر ولا غير الكبر والغرور
    جزاك الله خير آصف وبارك الله فيك
    [/color]
     

    عمر السقاف

    عضو متميز
    التسجيل
    1 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,674
    الإعجابات
    0
    ما اعرفه ان العرب تغلب عليهم العاطفه

    وهانحن ذا نبكي على صدام.......

    ومن قبل سنة او اقل كنا نذم صدام

    ودواليك

    عجبا لامرنا!!!!!!!!

    اما الكرامة العربية فمن ضروب السخافة ان نتكلم عنها فقد ولت الى غير رجعه

    ويكفيني ان اورد المثل الذي يقول (الغريق يتعلق بقشايه) لذلك صار صدام القشايه التي تتعلق بها الكرامه العربيه

    مرة اخرى اثير تعجبي

    للكل ودي
     

    المندفع

    عضو نشيط
    التسجيل
    31 يوليو 2003
    المشاركات
    269
    الإعجابات
    0
    وفي كرامه للعرب قبل يوم أمس يا أصف ؟؟؟

    حدثني
    قل للمعنى حاجه
    فسر لي كيف الكرامه بميزانك
    وشلون ريحتها
    وطعمها
    ولونها
    ؟؟؟؟؟؟

    يا أصف
    يا أصف .. إنت الكريم بحروفك وإحساسك
    كمواطن عربي غيور ومغلوب على أمره
    أم إنك تريد إن تقنعني إنه في كرامه
    قبل لحية صدام
    فأقرء على كلامك الفاتحه
    وتفكر وذكر الله كثيرا في كل الاحوال
    سلاااام
    :::::
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    اقتباس الاخت الفاضله هديه
    ربنا لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا
    صدام لاهو بطل ولا شي بل طاغية بعثي تكبر في الأرض فخسف الله به وبداره الأرض كما فعل الله بقارون
    وإن كنت حزنت عند رؤيته مكبل لالشئ لكن لأن الذي سيتعذب على أيديهم الكفرة الفجرة ولو أن لصدام حسنة لكان محاريته للشيعة وقمعهم
    ولكن هذا جزاء كل ظالم
    وصدام لم يرضى الخضوع لكبريائه وعربيته بل لأنه متكبر كابليس تماما حين رفض السجود لآدم عليه السلام
    الذي منع هذا وذاك الكبر ولا غير الكبر والغرور
    جزاك الله خير آصف وبارك الله فيك
    شكراً لاختنا هديه مداخلتها وعافيه0
    سيدتي هذا هوا حال الدنيا عندما يقع البطل تكثر الرماح وتسن الالسن من كل حدب وصوب باتجاه عزيز قوم ذل0

    صدام بطل بعيون الاحرار وسيخلد التاريخ سيرته لاجيال اكثر تفهم0



    سلام0
     

    آصف بن برخيا

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 مارس 2003
    المشاركات
    15,668
    الإعجابات
    4
    اقتباس من رد الاستاذ عمر السقاف
    ما اعرفه ان العرب تغلب عليهم العاطفه

    وهانحن ذا نبكي على صدام.......

    ومن قبل سنة او اقل كنا نذم صدام

    ودواليك

    عجبا لامرنا!!!!!!!!

    اما الكرامة العربية فمن ضروب السخافة ان نتكلم عنها فقد ولت الى غير رجعه

    ويكفيني ان اورد المثل الذي يقول (الغريق يتعلق بقشايه) لذلك صار صدام القشايه التي تتعلق بها الكرامه العربيه

    مرة اخرى اثير تعجبي

    للكل ودي
    شكراً عزيزي السقاف على مرورك الكريم 0
    احب اقول لك اخي ان الكرامه العربيه فعلاً كانت قاب قوسين او ادنى ولكن بنهاية الرجل الشجاع فقد هوت
    صحيح الغريق يتعلق بقشه لهذا فقد كان صدام هو الامل الوحيد بين اشباه الرجال 0
    [color=996633]تحية إكبار وإجلال وتقدير وإحترام للقائد البطل صدام حسين [/color]





    سلام0