• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • كله بيلعب على كله..

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    [color=CC3333]طبعاً ما باتلاقوا هنا زهرة الصحراء مشرفة المجلس الأدبي..

    خلينا البساط احمدي وجينا نتكلم مع اهل التسليه..لكن لقيناهم محتاجين تعزيه..

    احزاب في احزاب..وشله ورا شله..

    مجموعةٍ تهوى الخراب..ومجموعه مخله..

    وفيه ناس عندها احساس..واحيان جاها وسواس

    ما هو شعر يا ناس..لكنها اقواس..ما بينها كلمات..قال افهموني يا ناس!

    يقول انا ناصح..ويقول انا عاصف..ويقول انا رايح..وجيت يا خايف..

    كلٍ يقول النصيحه..تحتاج صدرٍ وسيعه..

    لكن لقينا النصيحه..كنها جريمه .. فضيحه!!

    كلٍ يلاقي نصيبه..والعقل في الراس زينه..

    **

    بدأنا موضوعنا بكلمات موسيقيه عسى الله تجي على ذوقكم ومزاجكم..

    المهم يا خبره (اخوان باللاوندي)

    دخلت مجلسكم..لقيت عصابات..تتحارب..لكن لكل عصابه اسلوبها..

    مثلاً فيه عصابه تحارب عيني عينك بقلة فهم وذكاء..

    وعصابات ثانيه تجي لنا ورا الدكه..قصدي من ورا الفكره اللي تقول ..خاطبهم بالدين يكونوا لك طائعين -حقوق الطبع محفوظه لي- ويجلسوا يقولوا لنا هداكم الله(قالوا لكم كفره احنا؟)..بصركم الله (والله النظر سته على سته)..

    ولو ان الكلمات في ظاهرها دعاء بالخير وهذا نعرفه لكن لكل مقام مقال..ولما يقولوا لنا هذه الكلمه ما نحس من وراها إلا انهم طلعوا الطيرمانه(مدري كيف اترجمها) وحنوا علينا بنظره ولا سلام من بعيد..لالا

    اقصد شايفينا من فوق ..

    هذه العصابه ذكيه معاها علاقات عامه بالعصابات الثانيه..تؤمن بالمثل القائل (لا تطرحش البيض فترة طويله يفقس وما تلقى ايش تأكل الشقران)

    والعصابه الثالثه مسكينه..تبارك وتهني للعصابات الثانيه (رائع..جميل..ممتاز..سيروا قدماً ونحن من ورائكم -هنا فيه ذكاء منهم صراحه يمكن يكون قدامهم الغام- هذولا اخفهم على قلوبنا..أو بالأصح ما بش لهم اي تواجد فيها [/color]


    الله يستر :eek:
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    هداكم الله

    والموضوع كان المفروض تسميه ربششششششششششششه ;)
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    [color=3300CC]هدانا وإياكم..

    مش قلت لك انك موهوب يا مشاكس..

    جبت مختصر مرادف رهيب

    كله بيلعب على كله = ربشششششششششه

    والله ممتاز في اللغه :D [/color]
     

    عاشق الابتسامات

    مشرف سابق
    التسجيل
    28 مارس 2003
    المشاركات
    5,631
    الإعجابات
    9
    جتنا بلاغة الادب بكلها للتسلية
    انا متأكد اللي بيرد بيقول
    انا مافهمت شي
    واللي بايقتبس الرد حقي
    واللي بايقول .. شكرا ..
    واللي بيقول ..



    لنا عودة


    مع احترامي للجميع ..
    ( مزحة ثقيلة)
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    [color=CC0000]مع اني تركت البلاغه على عتبة باب التسليه الخارجي يا عاشق..

    لكن طلع البلدي حقنا مش مفهوم:confused:

    قبل ما اروح قل لي..المزحه الثقيله موضوعي؟:eek: [/color]
     

    حضرمية مغتربة

    مشرف سابق
    التسجيل
    5 نوفمبر 2002
    المشاركات
    14,712
    الإعجابات
    0
    لا انتي يا زهرة الصحراء لا زم تكلمين كل شله بلهجتها

    وكل عصابه باسلوبها
     

    زهرة الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    22 أبريل 2002
    المشاركات
    3,435
    الإعجابات
    0
    حضرميه

    [color=FF0033]يا ويلي من العصابات بس..

    ايش رايك نكون عصابه يا حضرميه..بما اني لاحظت لك مواهب ادبيه..وانتي بنت ذكيه..(يا عيني على السجع:D )

    وشكل عندك خبره في مخاطبة العصابات اللي هيه:cool:
    [/color]
     

    هدية

    قلم ذهبي
    التسجيل
    13 ديسمبر 2002
    المشاركات
    5,715
    الإعجابات
    0


    [[color=000099]B]يازهرة المجلس
    كله يلعب على كله ولما يجي قوله
    اللعب على المكشوف اصبح سياسة
    والنصح على المفتوش اصبح رياسة
    (قولي لي اصلح شاعرة شفتي السجع شلون تعلمت منك)[/color]
    [color=990033]فاصل إعلاني
    صدام صادوه ومن غير مايدري شكوه
    حسافة كان ودي انا اللي اصيده
    مع تحيات ادارة مكافحة الصراصير(مش حقت تي ريكس )[/color]
    [color=000066]عدنااااااااااااااااااااااا
    ايوة زهرتنا تقولين في مقالك الطويل العريض الذي ينبي عن سياسية فذة تقرا مابين السطور وتنط من فوق السور(والله حرام عليكم انا شاعرة ياجماعة مالكم دعوة في زهرتي كل مكسرة مجاديفي):cool:
    وهذا واضح جلي ولا ينكره عاقل فضلا عن اي ناقل
    يااااااااااااااااااه يالله مع السلامة صرت الهمذاني ولا احد معبرني ماتشوفون انا شلون اكتب :eek:
    طيب خلاص المهم والأهم يازهرة هو زي مايقولون اللبيب بالأشارة يفهم
    عاد انا اقول له اللي على راسه بطحة يحسس عليها:D [/color]
    [color=990033]فاصل إعلاني
    قامت الأديبة زهرة الصحراء بعمل مهرجان يضم غالبية الأدباء من ضمنهم الأديب الشرشفي
    عطشان بن مكسور
    والأديب السرخسي دمار بن فتفوت
    والأديبة الكبيرة طناشة بنت صنوج
    وجمع غفير من العضاعيض التي دعتهم ولم تدعي اي شرشف الى المؤتمر لأنها نحيسة
    :D (كيفها)[/color]
    [color=000099]عدناااااااااااااااااااااا
    يازهرة المجلس موضوعك مفهوم حتى للمحروم ولو يطول يعوم لكان بلغت روحه الحلقوم
    ومااقدر على كذا باروح اكتب قصيدة
    مع السلامة:confused:
    [/B][/color]

     

    الجوري

    مشرف سابق
    التسجيل
    13 يناير 2003
    المشاركات
    2,812
    الإعجابات
    0
    [glow=0066FF]


    زهرة الصحراء

    كلو يلعب على كلوا

    وعايز يكون الكل على كلووووو







    جــــوري الـــحـــبـــو به

    [/glow]