تغيير مسمي الجمهوريه اليمنيه ....

TANGER

قلم ماسي
التسجيل
3 يوليو 2001
المشاركات
10,057
الإعجابات
39
نظرا لكون النظام في وادي ومسمي اليمن في وادي اخر .. فالوضع علي الواقع اقرب للملكيه من الجمهوريه ومعظم من حكم اليمن هم من عائله واحده او قبيلة حاشد ...وقد عاشوا كملوك حتي جاء قضاهم بالقتل او التشرد والاغتراب لكنهم خلال حكمهم كانوا ملوك او اكثرمن ملوك .. باستثناء الحمدي رحمه الله والذي اجمع كافة اليمنيين علي نزاهته ..والدوله يصلح ان يطلق عليها مسمي ملك جوريه ...نسبة للملك والجور.... اي الظلم .. وهو واقع الحال

عليه فسوف نتقدم لمجلس النواب ولمجلس الشوري ولمجلس الوزراء وللرئيس وللحزب الحاكم بتغيير مسمي الجمهوريه اليمنيه لينطبق علي الواقع المؤسف ....كما نريد ان يكون لدولتنا اسم مختصر مثل الدول العظمي ....

واقترح الاسم الكامل والمختصر التالي :

الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر ..( مجحي )

الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر ..( مجحي )

الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر ..( مجحي )


الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر ..( مجحي )
الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر ..( مجحي )

الملك جوريه الحاشديه الاحمريه اليمنيه .......... والمختصر .. ( مجحي )


امل من الاخوان بذل الجهد لعمل سلام ونشيد وطني يتماشي مع دولة ( مجحي ) وله الشكر
 

بن ذي يزن

بكر أحمد
مشرف سابق
التسجيل
30 سبتمبر 2000
المشاركات
3,545
الإعجابات
1
مجحي

اسم ساخر يخلق المراره في أنفسنا

اللهم أحفظ اليمن دوله جمهورية ديمقراطيه حتى وأن كره الكارهون .
 

YemenHeart

مشرف سابق
التسجيل
4 أغسطس 2001
المشاركات
1,891
الإعجابات
5
رجاءا

في حالة وجود بعض العبارات الانفصاليه فأننا سوف نتظر الى الخروج من الموقع كما خرجنا من موقع حضرموت رجاءا عدم السماح للبعض بتشويه سمعة الموقع
على فكرة لا تظن انني من حاشد حتى اقول هذا الكلام لا
ولا لي اي علاقه بهم ولكن من سمات الموقع الذي نريد ان لا يكون مرتعا كما يكون موقع حضرموت
 

ابوعدنان

عضو متميز
التسجيل
28 يونيو 2001
المشاركات
1,510
الإعجابات
0
اخى حفضك الله المشكله ليست الاْسماء بل المحتوى سميها ماشئت
اداضمنت للناس ان يعيشوا بكرامه راحة ايام الكلمات الرنانه
امميه - حريه -اشتراكيه -وحده -وطنيه-قوميه الناس عايزه
كرامه والعيش فى امان حتى سمها ( بقره )المهم تحلب
 

TANGER

قلم ماسي
التسجيل
3 يوليو 2001
المشاركات
10,057
الإعجابات
39
تحيه للعلم والوحده

الاخ حارس النجوم ... مرحبا بك ...واعلم انني وحدوي من الشحمه للعظمه فما بالك باللحمه ... ولا نريد مزايده علي الوحده ..!!!!

نحن نريد دولة النظام والقانون ... نريد الجمهوريه اليمنيه التي ينعم بترابها كل يمني بل كل عربي ..انتقاداتنا وسخريتنا هي لمن ينهب ثروات ومقدرات الشعب ... ويتلاعب بالقانون والدستور يفصله حسب هواه ولا خيرة للشعب او راي ..... ونحن هنا نسخر خلافنا لما فيه مصلحة اليمن انشاء الله ..

سؤالي الموجهه لك ... هل انت من نوع كل من اختلف مع النظام او انتقده انفصالي او امامي ... اذا هذه مشكله عندك فقط حلها...

فالنظام ليس له انجازات ولا شعارات ..الا الثوره والوحده ... طيب وبعدين الثوره تمت من 40سنه وحتي اليوم لم تري اليمن خير شعبها وارضها ... والوحده تمت من 10سنوات .... وعاد شئ ثاني بيصلحوه ولا خلاص ..ينهبوا البلد باسم الثوره والوحده ..... العقل زينة الرجال

ولك تحياتي
 

الاسير

عضو
التسجيل
27 يوليو 2001
المشاركات
15
الإعجابات
0
نعم عزيزي TANGER

نعم لا نريد مزايده على الوحده
 

YemenHeart

مشرف سابق
التسجيل
4 أغسطس 2001
المشاركات
1,891
الإعجابات
5
الاخ tanger
اولا اخي العزيز يقول المثل اختلاف الرأي لا يفسد الود القضيه
اخي العزيز اذا كنت تتنتقد انتقد مثل ما الناس ينتقدوا مش هكذا هذا ما هو انتقاد وعلى فكره انا من محافظة الجوف وانت تعرف كيف المشاريع في الجوف اللي كل اليمن يعرف انها بدون مشروع بس احنا اذا اردنا ان نننتقد نتتقد بدون ان نستخدم اسلوبك وبعدين على فكره انت تتكلم وانت في السعوديه وفيه فرق بين من يتكلم وهو يسمع في الاعلام وبين من يتكلم وهو يعيش الواقع بنفسه
اولا لكل شي ايجابياته وسلبياته وانا هنا اريدك تتنتقد باسلوب يفهمه الجميع ويقولوا لك صح مش تجعل الكل يقف ضدك
وسلامتك
 

TANGER

قلم ماسي
التسجيل
3 يوليو 2001
المشاركات
10,057
الإعجابات
39
الانتقاد لتوضيح الراي

الاخ حارس النجوم


الانتقاد لتوضيح الراي وليس هناك اسلوب اوطريقه لتحديد اسلوب النقد سوي عدم التجريح وهذا غير وارد ... وسواء كنت من الجوف او اي محافظه يمنيه فلك ان تقول ان ماننتقده صح ام خطاء .. اما ان انتقد مثل الناس فحدد من هم الناس اولا حتي نعرف اخطاءنا ونعترف بها بدون تطبيل وتعظيم للمسؤولين وغيرهم .. ولك ان تنتقد بالاسلوب الذي يريحك فلم يطلب منك احد ان تنتقد باسلوبي طالما لايعجبك وكثير غيرك يااخي لايعجبهم اسلوبي وانا لايعجبني اسلوب البعض ولكن لم اطلب من احد ان يغير اسلوبه..ولايحق لاحد ان يطالب بذلك ..ولعلمك لم يقف ضدي الا من يريد عدم التطرق للفساد والمفسدين .. وبعض مؤيدي الانفصال والاشتراكي اللعين .. ثم طالما اقول وانتقد حقائق فلا يهمني من هم ضدي بل يهمني من هم معي والا اصبحنا مطبلين ولسنا منتقدين ... وبالنسبه ان لكل شئء ايجابيات وسلبيات فانت علي حق ولكن عندما تكثر السلبيات وتقل الايجابيات هنا يكون الانتقاد .. واعتقد هذا دوري ودورك...

اما كوني مغترب .. فهذا السؤال توجهه الي من شتتنا وغربنا ولم يساعدنا علي العوده للوطن رغم الامكانيات المتوفره لدي كافة المغتربين .. ونحن المغتربين نحاول ان نقرب من الوطن سواء من الاعلام اوغيره ..وقد نعلم عن واقع اليمن وفي بعض المواضيع مالاتعرفونه.. واذا كان هذا الموضوع يضايقك .. نطالب بمجلس للمغتربين فقط.. فنحن محرومين من اشياء كثيره ولامانع من ان تكملوا الناقص ..
 

TANGER

قلم ماسي
التسجيل
3 يوليو 2001
المشاركات
10,057
الإعجابات
39
يرفع للتذكير بانه بعد مضي قرابة 5 سنوات والرمز ومجحي لايزالون محلك سر ولكن من السئ للاسواء !!!
 

النور المبين

عضو فعال
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
504
الإعجابات
0
مددي أيتها المافيا وجودي
مدديه وأعيدي وأعيدي
واذكري في (( فترتي )) فيض الرصيد
وامنحيه فرصه نحو المزيد
*******
يا بلادي نحن أشباه وأنصاف رجالك
سامحينا إن فسقنا وعربدنا بمالك
وسددنا بالصوالين دروبا ومسالك
وابتنينا ألف ماخور على ظهر رمالك
*******
واستهنا بجلالك
وطربنا لانحلالك
وجنوبك قد غدا مثل شمالك
ملكنا ... كل ما فيك غدا ضمن "البصيرة
حقنا...عرصات ومساحات كبيرة
أرثنا...كان في الماضي مراعي "للعشيرة
*******
إخوتي إخوتي ... يا قطيعاً جائعاً يقلق أنسي
كلكم من غير نقص نال سهمه
غايتي غايتي إن ما أبقيت من شيء لنفسي
فهو لي وحدي ولا أقبل قسمة
أسرتي أسرتي امنحيني البأس يا مصدر بأسي
وانجديني في الظروف المد لهمه
وهذا النشيد الوطني