• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أخبار صعده .

    التسجيل
    28 نوفمبر 2009
    المشاركات
    95
    الإعجابات
    0
    وكيف بيوصلوله القمقاتلين والجيش محاصره من كل مكان ماعمل حسابه سيدي حسين لهذا الموضوع



    الرساله موجهه لداخل السعوديه وليس لليمن
    الحوثيين راحوا في خرايطها ولا منقذ لا ايران الشيتان الاكبر:biggrin: ولا غيرهم فلا تعولوا كثيرا على ايران وشلتها لن تفيدكم ايران يشئ ايران في مازق سياسي من جهات اخرى ماهي فاضي لكم ولا هي معتبرتكم الا اراذل القوم قال سدي حسين قال خلي سيدك حسين ينقذكم من عذاب الله على يد الموحدين شوف بعطيك حل مؤقت قل يا مهدي ادركنا لعلى وعسى يخرج بكتيبه عسكريه وينقذكم :tongue:
     

    ابوايمن الشهاري

    عضو متميز
    التسجيل
    10 نوفمبر 2009
    المشاركات
    1,539
    الإعجابات
    0
    هذا ليس بيان تحذير هذا بيان استغاثة ونجدة وارسال شفرات لحلفاءه ان يمدوا له العون بعد ان انقطعت به السبل واصبح ذليلا خاسرا
     

    عبدالعزيز الحدي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 فبراير 2008
    المشاركات
    13,568
    الإعجابات
    2
    والجنوب الا يستحق صفحه ألى جانب صعده :smile:

    وأتمنى أن تحضر ألنقل عن بسوس العصر نباح نيوز لكي لا نضطر بدخول المجلس واضعين كمامات ـ ـ

    سلامي ـ ـ​
     

    أبـو ســامـي

    قلم فضي
    التسجيل
    16 فبراير 2009
    المشاركات
    2,947
    الإعجابات
    0
    الحوثي:لايمثلنا إلا ماصدر عن مكتبنا أو ناطقه
    الجيش يؤكد مقتل قيادات حوثية والوطن تتحدث عن رفض ثان لصنعاء استقبال وفد إيراني
    الخميس 03 ديسمبر-كانون الأول 2009 الساعة 01 مساءً / مأرب برس- متابعة خاصة:

    قالت مصادر محلية أن القوات المسلحة والأمن تمكنت من تدمير العديد من التباب المطلة على طريق سفيان الجوف والتباب الشرقية لتبة المنصة وتباب القلة شمال شرق خط برط، وتباب القلة و العديد من المناطق المطلة على طريق سفيان الجوف، وقتل عددا من القيادات الحوثية في هجوم وصف بالمتقن على مناطق سفيان والملاحيظ.. وفي حين نقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصادر يمنية مطلعة أن صنعاء رفضت استقبال وفد إيراني برئاسة وزير الخارجية الإيراني " منوشهر متقي" كان بصدد القيام بزيارة رسمية لتخفيف حدة الأزمة بين البلدين عقب اتهام الحكومة اليمنية لإيران بالوقوف وراء مخطط يستهدف زعزعة استقرار اليمن من خلال تقديم دعم مالي ولوجيستي لحركة التمرد المسلح التي تتزعمها جماعة الحوثيين شمال البلاد .
    وبعد أن كانت اليمن قد سبق وان رفضت استقبال متقي،و يعتبر هذا الرفض الثاني خلال أقل من شهرين، وبعد تصعيد السلطات الإيرانية للأزمة الناشبة بين البلدين مؤخرا بإطلاق اسم حسين بدر الدين الحوثي على أحد الشوارع الرئيسية بطهران، وهو ما عزز من القناعة اليمنية بتورط إيران في دعم تمرد الحوثيين .- وفق مانقلته الصحيفة عن مصادر قالت أنها رفضت الكشف عن اسمها.

    وقال الحوثيون من جانبهم ان القصف الصاروخي والغارات الجوية على (مديرية الملاحيط ومديرية شدا ومديرية رازح وجبل المدود وجبل الدخان وجبل الرميح) تواصل ليلة أمس الأربعاء-وبلغ عدد الصواريخ نهار أمس (223) صاروخاً، و(14) غارة جوية. إضافة إلى تصديهم لزحف الجيش السعودي على الأراضي اليمنية من جهة (غاوية) بينما استمر القصف الصاروخي والجوي على تلك المناطق حتى لحظة كتابتهم لبلاغهم الصادر عن المكتب الإعلامي للقائد الميداني لهم عبدالملك الحوثي، في وقت متأخر من ليلية أمس الأربعاء، وفي لحظة هدوء نسبي لبقية الجبهات".

    وقالت المصادر المحلية في بلاغ صحفي- تلقى مأرب برس نسخة منه: أن القيادي الحوثي في سفيان (يحيى حسين حوى ) لقي مصرعه خلال اليومين الماضيين، إضافة إلى أربعة من القيادات الحوثية في الملاحيط هم: (زكريا حسن الحوثي و يحيى محمد علي الملقب "ابو سالم" قائد الحوثيين في بني القم وعلي ضيف الله الخولاني والمسمى عبدالله خاطر) قتلوا جميعا في الملاحيط حسب ماأفادته معلومات لسبتمبرنت.

    العديد من العناصر الحوثية م في مثلث شداء وساقين بينهم:(صدام حسن صالح مسرع و أحسن عقبة ).

    ونقل موقع سبتمبرنت عن مصدر محلي بصعده قوله أن اثنين من المواطنين قتلا في انفجار لغم ارضي زرعه الحوثيون في أحد الطرق المؤدية إلى قرية بوادي آل أبو جبارة . وعن مصدر أمني في صعدة نقل الموقع أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سيارة عليها 33 اسطوانة غاز كانت في طريقها للحوثيين،بينما ألقي القبض على ثلاثة منهم في صعده .

    وفي حين أكدت فيه المصادر المحلية أن القوات المسلحة والأمن تمكنوا من السيطرة على العديد من التباب بين منطقتي سبهلة والمحرق ، وتمكنهم من تدمير الأوكار والمتاريس التي أقامها الحوثيون والحقوا بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد هناك, فقد أعلن بلاغ المكتب الإعلامي للقائد الميداني للحوثيين – ليلة أمس الأربعاء-:" أن الحوثيين لايمثلهم ولا يعبر عن رؤيتهم السياسية أو الثقافيةً والفكرية إلا ما صـدر عـن المكتب الإعــلامي للسيد - عبد الملك بدر الدين الحوثي أو النـاطق باسم المكتب". .

    وقال البيان- تلقى مأرب برس نسخة منه- أن ذلك :"من أجل أن تتضح الـرؤية لتمثيـل دقيـق ومسئـول يعـبر عنا بصفة رسمية، وحتى لا نقـوّل بمـا لا نقـوله، أو يعبر عنا بما لا نعتبره و نتبناه، مع احترامنا وتقديـرنا البالغ لكل المخلصين الحريصين في توضيح الحقيقة وكشف الظلم الذي يرتكب بحق كل المظلومين لا سيما الأبرياء من الأطفال والنساء وكــلاً من موقفـه وموقــع". .

    وأفاده معلومات لموقع الجيش أن (مسفر النمير) الذي يعمل كمتخصص في مجال الاتصالات في صفوف الحوثيين لقي مصرعه في جبل الدامغ أثناء رصده من قبل أفراد القوات المسلحة، إضافة إلى أربعة آخرين منهم وجرح ثلاثة آخرين في انقلاب سيارة كانت تقلهم أثناء فرارهم من احد المواقع.
     
    التسجيل
    22 نوفمبر 2009
    المشاركات
    86
    الإعجابات
    0
    خبير أمني متقاعد، تدرب وعمل لسنوات طويلة في وكالة (ستاسي)- لمخابرات ألمانيا الشرقية.. نورد فيما يلي نصـــه:



    • تعتبر الرسالة بشكل عام اعتراف كامل وصريح بالانهيار.. وهي موجهة لكل خصوم المملكة العربية السعودية، لأن الحوثي تجاهل تماماً حتى مجرد الإشارة إلى الجيش اليمني، كما لو أن حربه مع السعودية فقط.. وهو هنا يحاول دغدغة عواطف كل من لديه خصومة أو كراهية مع السعودية، خاصة وأنه وصفها بـ"العدوان الأجنبي"..



    • أعلن الحوثي "الاستجابة للضغوط الشعبية في فتح باب التطوع لكل الشرفاء والأحرار"، وهذا في الحقيقة استغاثة يطلب بها مقاتلين من قوى عقائدية وعلمانية، لأن كلمة "الأحرار" ترتبط عادة بخطاب القوى العلمانية، وهو ما ستوضحها أكثر النقطة التالية.



    • أشار الحوثي بعد إعلانه فتح باب التطوع إلى "فتح جبهات جديدة، وفي مناطق متعددة، وبأساليب وخيارات كثيرة ومتاحة".. وهي عبارات يستغيث من خلالها بحلفائه للتحرك وتفجير الأوضاع، لتخفيف الضغط عليه.. وهي موجهة بالذات للقاعدة، والحراك، وبعض الأطراف الحزبية على مستوى الداخل، وإيران على مستوى الخارج.



    • أهم فقرة وردت في الرسالة هي دعائها الختامي، الذي يلخص وضع الحوثي، إذ قال فيه (والله سبحانه وتعالى ناصر عباده المستضعفين وهو القاهر فوق عباده.. عليه توكلنا وهو حسبنا ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير).. فهذه المرة الأولى منذ بداية الحرب التي يختتم الحوثي رسالته بدعاء، لكنه أراد من خلاله تأكيد حقيقة بأنه أصبح من "المستضعفين" وأن الطرف الآخر بات "يقهره"، وأنه "يحتسب أمره لله"- أي بلا حول ولا قوة- وأنه يعول على "مولاه"- أي الجهة التي تقف وراء حربه وتمويلاته وتدريبات رجاله.. وأنه لديه الثقة بأنها لن تتخلى عنه "ونعم النصير"!



    وأكد الخبير المذكور أن هذه الرسالة هي رسالة استغاثة، ستفهمها جميع الأطراف المعنية بها، وحذر كلاً من السلطات اليمنية والسعودية بأن على أجهزتها الأمنية أن تكون في أقصى درجات الحيطة والحذر، وأن تكثف حمايتها لمؤسساتها الحيوية، مرجحاً أن تتجاوب تنظيمات القاعدة مع هذه الاستغاثة وتبادر إلى تنفيذ أعمال إرهابية ذات صدى إعلامي، مؤكداً بان القاعدة يهمها جدا بقاء الحوثي لأنه يهيئ لها بيئة غير مستقرة، ويشغل السلطات عن تحركاتها.



    كما توقع الخبير أن تفيق الخلايا الحوثية النائمة داخل السعودية وتحاول تنفيذ بعض العمليات الخطيرة لتشتيت الاهتمام السعودي واليمني، وكسب الوقت بما يتيح فرصة أكبر أمام حلفائه لعمل شيء لانقاذه.
     
    التسجيل
    16 نوفمبر 2009
    المشاركات
    40
    الإعجابات
    0
    من سمع كلام الحوثي يقول أن له قاعدة شعبيه الحوثي لو بيده شي ما وصل الى ماوصل الية اليوم
    لقد جر اتباعه الى المحرقة وسقط القناع فكل عارف فكره المنحرف ، وعارف أنه مسير من قم

    فصل القراء اليمنية عن القراء السعودية بعد أن امر ملك السعودية ببناء مساكن فاخره وبحديق وكافة وسايل العصر الحديث ، ليكون سكن دايم للمهجرين السعودين ،اصاب الحوثي الذي كان يتكسب من القراء في تهريب السلاح والقات في مقتل لانه سوف يواجة الجيش على طول
     
    التسجيل
    29 نوفمبر 2009
    المشاركات
    311
    الإعجابات
    0
    بالإضافة إلى الإشارة الواضحة في الرسالة إلى أن الحوثيين يعيشون رمقهم الأخير ..

    إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه هو :

    يقول الحوثي أنه سيضطر إلى الرضوح للضغوطات بفتح باب التطوع الشعبي للقتال مع الحوثيين ..

    أليس هذا تكذيباً للعبارات التي دائماً ما يُرددها الحوثي بأن الشعب كله يُقاتل معه وأنه يتحدث بلسانهم ؟! .. فكيف يفتح باب التطوع للشعب وهو بزعم الحوثي يُقاتل معه أصلاً ؟؟!! ..
     

    binarash

    قلم ماسي
    التسجيل
    26 يوليو 2009
    المشاركات
    15,391
    الإعجابات
    3,758
    والجنوب الا يستحق صفحه ألى جانب صعده :smile:

    وأتمنى أن تحضر ألنقل عن بسوس العصر نباح نيوز لكي لا نضطر بدخول المجلس واضعين كمامات ـ ـ

    سلامي ـ ـ​
    معظم المواقع اليمنية تمنع النقل عن موقع نبا نيوز لانها تسيء للشعب اليمني والنظام في آن معا وخاصة الصور التي تنشرها عن المواطنين
     

    أزنور

    عضو
    التسجيل
    10 نوفمبر 2009
    المشاركات
    15
    الإعجابات
    0
    لا نعرف ما وارء هذا البيان ...لكن جماعة تقاتل دولتين ونظامين حاكمين ...

    ويقاتل 120 يوم .. لهي بطولة تستحق أعلى النياشين ..
    ولا ضير أي جماعة تفعل هذا الفعل .. إذا هزمت
    يكفيها أنها قالت لا ...ولا
    وما أخذ بالقوة لا يسترد أبدإ إلا بالقوة
     

    ذيب الخلا

    قلم فضي
    التسجيل
    19 سبتمبر 2006
    المشاركات
    4,592
    الإعجابات
    0
    والجنوب الا يستحق صفحه ألى جانب صعده :smile:

    وأتمنى أن تحضر ألنقل عن بسوس العصر نباح نيوز لكي لا نضطر بدخول المجلس واضعين كمامات ـ ـ

    سلامي ـ ـ​
    مع عبدالعزيز

    الجنوب اكبر من صعده ، فأفتحوا له نافذه هنا بدلاً من تعدد وتشتت المواضيع .