• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الجيش الا حتياطي اليمني

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    في لقا الاخ الرئيس في قناة الجزيره وصف افراد القبائل المسلحين با لجيش الا حتياطي!!! ، وقدر عددهم بمليون ونصف المليون مقاتل! وهم على استعداد لتلبية ندا الواجب عند الحاجه اليهم ونسال الله ان يكونو كذلك.......!!

    وبالتا لي فان القياد الحكيمه تعتبر ما يحدث كل يوم وخاصه في المناطق الجنوبيه من نزاعات بل حروب. مجرد تدريب و مناورات بالذخيره الحيه !!!!!!!!؟ بين افراد الجيش الا حتياطي
    وهو ما يفسره الموقف السلبي للحكومه في التدخل لوقف تلك المجازر اليوميه والتي اصبح
    الا طفال والنساء من ضحاياها. بل ان البعض يتهم بعض المتنفذين في الحكومه بتاجيج الصراع
    سوا من خلال الدعم المادي او المعنوي لا طراف النزاع !!!!وذلك لحاجة في نفوسهم وهي مبدا فرق تسد!

    وبصفتي احد افراد الجيش الاحتياطي ولحرصي على الامن والاستقرار لبلدي انا شد الاخ الرئيس بالعمل على وقف تلك المناورات !!!! وخاصه ان كل افراد الجيش الا حتياطي وصلوا الى مستوى عالي من اجادة استخدام كل انواع الا سلحه والتي لا يعرف مصدرها...!!!!!!!!!!!!!!!
     

    ابو محمد

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 يوليو 2000
    المشاركات
    458
    الإعجابات
    0
    اسلوب راقي في طرح القضية ... فلاتبخل علينا بمثل هذا المواضيع حتى نستفيد منك .
    واضم صوتي الى صوتك ... كفايه مناورات ! لدينا ماهو اهم من ذلك .. الفساد ،،، الاقتصاد .
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    هوم لس.

    أكثر ما أعجبني في كلامك هو نناشد الأخ الرئيس وانا معك أناشد والشعب العربي كله يناشد حتي الصخر والجبل والقبيلى الغارق تحت أوراق القات يناشد والعالم كله يناشد بصراحه غاية في الروعه نناشد ، ناشد يا أخي ونحن سنناشد وما المانع من المناشده مادامت مجانا ، وقد يجيب الصخر وقد يجيب الحيوان ولكن من تناشده لن يجيبك ومع ذلك اقول لك ناشد .

    ------------------
    ابا تمام هذا صداك اليوم أنشده *****لكن لماذا تري وجهي وتـعتجب
    أتعجب من شيب على صــغري*****أني ولـــد عجوزا كيف تـعتجـب
     

    نشوان

    عضو
    التسجيل
    18 أكتوبر 2000
    المشاركات
    82
    الإعجابات
    0
    اخي بن ذي يزن يعجبني فيك اسلوبك الراقي وصدرك الرحب في كل ماتطرحه وتقبل الراي الاخر وانا معك في كل ماطرحت خصوصا حول المناشده
    فلسان حال السلطه والرئيس يقول:-
    قولوا ما تشائون ونحن نعمل ما نشاء

    [تم تحرير الموضوع بواسطة نشوان (حُرِّرَت بتاريخ 26-10-2000).]
     

    ابو محمد

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 يوليو 2000
    المشاركات
    458
    الإعجابات
    0
    أخواني انتم تقضون على الامل ...
    ولكن سوف نحلم ولن نناشد بعد اليوم .
     

    المهاجر

    عضو نشيط
    التسجيل
    11 يوليو 2000
    المشاركات
    311
    الإعجابات
    0
    العزيز ابو محمد ناشد وعبر عن رايك ... والحلم حق مشروع لكل البشر .
     

    ابو عمر

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2000
    المشاركات
    885
    الإعجابات
    0
    احسنت اخي الهوملس
    إن اجابة رئيس الجمهوريه على سؤال قناة الجزيره حول موضوع القبائل وحمل السلاح في اليمن اقول إن اجابته بتلك الطريقه ما هي إلا هروب من ذكر الحقائق وهروب من الواقع المرير الذي تعانيه اليمن في هذا الجانب لإن حمل السلاح بإلفوضي التي هي عليها اليمن في ايامنا هذه هو تهديد يضل قائماً للإمن والإستقرار في اليمن وهذا هو حال حكامنا دائماً الهروب من تصحيح الأخطأ في الواقع اذا احسوا بالعجز بل ويذهبون الى تبريرها حتى يقطعون الطريق على من يحاول الاشاره اليها ولو اضطروا الى كتم انفاس من يتجرأ على ذلك.
    ونحن معك سوف نناشد ونناشد اخي الهوملس

    ------------------
    لابُد من صنعاء ولو طال السفر
     

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    الاخوه :-
    بومحمد
    بوعمر
    شكرا" لكم
    الرفاق:
    ذي يزن
    نشوان
    يسعدني ان اقول لكم

    نناشد نعم نناشد !! فماذا تودوا ان نفعل غير المناشده ؟ اخي بن ذي يزن .. يجب ان تعرف ان
    مناشدة النظام الحاكم يعتبر انجاز كبير في الوقت الحاضر ... على الا قل، وانت تعرف ان ابناء المحافظات الجنوبيه والشرقيه... سلب منهم كل شي حتى حق المناشده!!!!!! للنظام الحاكم
    وذلك خلال العهد الديموقراطي الشعبي !!!!!!! ولهذا يقول المثل سلاح الضعفاء الشكايه.
     

    صيفان

    عضو نشيط
    التسجيل
    7 أبريل 2009
    المشاركات
    248
    الإعجابات
    0
    التآمر على الجنوب ودس السم واحياء النعرات وتغذية ظاهرة الثأر قديمة من بداية 90م ..في اليمن ومن بداية 2000م في المجلس اليمني..