• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • نساء اليمن إلى متي

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    اليوم ثلاث فتيات مقتولات في ضواحي صنعاء وقبلها السفاح الذي صال وجال في فتياتنا بدون رقيب أو حسيب .

    أسهل شىء حاليا في اليمن هو القتل بأمكانك أن تأخد أقرب فتاة من الشارع وقم بأغتصابها وتقطيعها أوصال ثم رميها في أقرب مكان وغادر ولن يصيبك شىء .

    السلطه أهملت كل شىء أهملت الأمن وأهملت قبلها الانسان اليمني وتفشي كل شىء كل شىء بدون أستثناء .

    لم نعد نأمن على نسائنا أن سلموا من القتل لم يسلموا من القدف كما فعل محافظ المهره .

    ألا ألف لعنه على سلطه متبجحه ، الامن من أهم أساسيات المواطنه الكريمه أن كانت في بلدي مواطنه حقه .

    والسؤال هنا الى متي سيظل الحال هكذا الى متي نصبر على الذي يحدث هل عدمت اليمن رجالها ؟؟؟؟

    ------------------
    ابا تمام هذا صداك اليوم أنشده *****لكن لماذا تري وجهي وتعتجب
    أتعجب من شيب على صــغري*****أني ولـــد عجوزا كيف تـعتجب
     

    المفلحي

    عضو نشيط
    التسجيل
    2 أغسطس 2000
    المشاركات
    364
    الإعجابات
    0
    اخي /ذو يزن اولا نرحب فيك بتشريفنا بالمجلس وحاجه طيبه انك ناوي تقبلنا كما نحن ونحن مسلمين اذا حيينا بتحيه رديناباحسن منها وانشاء الله ننال رضاك.
    اما بالنسبه للامن في اليمن انا ارى ان استشهد بتصريح للاخ وزير الداخليه منذ بضع سنين يقول فيه
    انه بالرغم من القتل والخطف والسرقه والنهب الا ان الامن مستتب
    والامن مستتب فعلا باليمن مادام الناس يلزمون الصمت امام اي جريمه مهما كان حجمها وما اعتقد انه عاد في جريمه اكبر من جريمة كلية الطب والتي لم تحرك مشاعر ونخوة الرجال ولكن لا حياة لمن تنادي
     

    ابو عمر

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2000
    المشاركات
    885
    الإعجابات
    0
    اخواني ذي يزن والمفلحي حياكم الله

    إن كان حاميها حراميها فأين سنجد الامن والامان ولابد من قول الحق بإن الشعب اليمني يتحمل المسئولية عن كثير مما يحدث من خروقات وتجاوزات يقوم بها من في السلطه وذلك بإلسكوت من جانب والمساعده بدفع الرشوات للاضرار ببعضهم البعض من جانب اخر وكذلك لايخلو اي مجتمع من بعض النصابين والسماسره الذين يعيثون في الارض فساداً ومثل هولاء يهنأ لهم العيش في وضع كوضع اليمن هذه الايام , وبإلنسبه لقتل الفتيات هناك مصيبة الخوف من العار ان قام احد بإلتبليغ عن اختفاء ابنته او اخته وهذا موروث مقيت في المجتمع اليمني لابد من التوعيه في المجتمع لتخلص من مثل هذا الموروث.
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    تحيه طيبه للجميع :

    أولا اسمي هو بن ذي يزن وليس ( ذو يزن ).

    أخي أبو عمر عندما نحمل الشعب المسئوليه أعتقد أنه قرار فيه الكثير من التجني ، لأن الشعب مقهور وأن لم يجاري برشوات سيتوقف كل عمله ، ولكن كل اصابع الاتهام يجب أن توجه إلى السلطه الفاسده .

    اذا كانت هناك ضمائر حيه في الحكم والقانون قوي سيرغم الشعب على أحترامه .

    سؤال يبحث عن اجابه :
    كم مره نهق وصاح سنقضي على الفساد ؟

    ------------------
    ابا تمام هذا صداك اليوم أنشده *****لكن لماذا تري وجهي وتـعـجب
    أتعجب من شيب على صــغري*****أني ولـــد عجوزا كيف تـعتجب

    [تم تحرير الموضوع بواسطة بن ذي يزن (حُرِّرَت بتاريخ 03-10-2000).]

    [تم تحرير الموضوع بواسطة بن ذي يزن (حُرِّرَت بتاريخ 04-10-2000).]
     
    التسجيل
    27 سبتمبر 2000
    المشاركات
    87
    الإعجابات
    0
    بسم الله

    اخي ذي يزن/ كلامك صحيح وسفاح صنعاء ليس لوحده في

    هذه الجريمه ولكن الطامه ان السفاح وراه سفاحين

    كبار من الدرجه الاولى والمثل يقول

    >حاميهاحراميه>ا
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    حاميها حراميها

    [تم تحرير الموضوع بواسطة بن ذي يزن (حُرِّرَت بتاريخ 08-10-2000).]
     
    التسجيل
    17 أبريل 2009
    المشاركات
    9
    الإعجابات
    0
    اخواني ما نلاحظه من الانفلات الامني في جميع محافظات الجمهوريه وليس في صنعاء فقط لقد طفح الكيل لا يوجد نظام ولا قانون فالكل يمرح ويلهو على ما يحلو له فالسفاحين موجودين داخل النظام الحاكم فماذا نتوقع التطور وكل الاموال تسخر للجيش لقمع المواطنين الشرفا وترك السفاحين والسرق
     

    البركان2009

    عضو نشيط
    التسجيل
    4 فبراير 2009
    المشاركات
    157
    الإعجابات
    0
    يا فصيح لمن تصيح
    قلنا لهم نظام فاسد
    قالوا عصيد
    تحيتي لك ياحر
     

    raeean1111

    عضو فعال
    التسجيل
    18 يناير 2009
    المشاركات
    675
    الإعجابات
    0
    اليوم ثلاث فتيات مقتولات في ضواحي صنعاء وقبلها السفاح الذي صال وجال في فتياتنا بدون رقيب أو حسيب .

    أسهل شىء حاليا في اليمن هو القتل بأمكانك أن تأخد أقرب فتاة من الشارع وقم بأغتصابها وتقطيعها أوصال ثم رميها في أقرب مكان وغادر ولن يصيبك شىء .

    السلطه أهملت كل شىء أهملت الأمن وأهملت قبلها الانسان اليمني وتفشي كل شىء كل شىء بدون أستثناء .

    لم نعد نأمن على نسائنا أن سلموا من القتل لم يسلموا من القدف كما فعل محافظ المهره .

    ألا ألف لعنه على سلطه متبجحه ، الامن من أهم أساسيات المواطنه الكريمه أن كانت في بلدي مواطنه حقه .

    والسؤال هنا الى متي سيظل الحال هكذا الى متي نصبر على الذي يحدث هل عدمت اليمن رجالها ؟؟؟؟

    ------------------
    ابا تمام هذا صداك اليوم أنشده *****لكن لماذا تري وجهي وتعتجب
    أتعجب من شيب على صــغري*****أني ولـــد عجوزا كيف تـعتجب
    سلمت يداك ؟؟؟
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.