مبروك للأخ " يــــــــــــافع "

بنت اليمن

مشرف سابق
التسجيل
14 فبراير 2001
المشاركات
924
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الأخ يافع


مبروك لك ولنا نجاح هذا العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات بتكاتف الجميع وإصرارهم على الوصول نحو الأفضل دائما لما هو خير للمجلس اليمني .. لذا أتمنى لك بالتوفيق والنجاح في أي مهمة مستقبلة تبادر بها في عالم الانترنت .


وفق الله الجميع .
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

اختي العزيزه آنسة صنعاء .......... المحترمه


بارك الله فيك ونشكرك كثيراً لمساعدتك على انجاح هذه التجربة التي لم يمر بها اي منتدى من المنتديات العربية في الانترنت.

واتأسف لك لتأخر بعض الزملاء وصدقيني لو انتظر المشرف خمس دقائق فقط لكنتي انتي الفائزه ولكن إرادة الله.

نتيجة الانتخابات دلت على التنافس الشديد والشديد جداً مما يجعلني ان اقول انك كنتي الافضل, ولاتنسي المثل القائل يوماً لك ويوماً عليك.

وابارك لللأخ أصيل لفوزه بالانتخابات مع تحفظي على بعض تصرفات من من ساندوه ولكن في الاخير اثبتوا انهم لم يقصدوا ما كتبوا واثبتوا حسن النية.


واخيراً اشكر كل من شارك معنا في الانتخابات وساعد على انجاحها وبالذات في الجولة الثانية التي ساد فيها الهدوء وعدم التهجم على الغير.

مع تحياتي واحترامي,
 

علي العيسائي

مشرف سابق
التسجيل
6 يوليو 2000
المشاركات
1,469
الإعجابات
8
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك لنا جميعا ..

شكرا أختي العزيزة على مشاركتك الجادة في الإنتخابات ولولا هذه المشاركة لما تحقق هذا النجاح .

شكرا لكم .