زوامل انفصالية من دعاة الانفصقراطيين

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
لقد تأملت زامل الشاعر المرموق وشاعر الشباب واديب المجلس...ورأيت العجب العجاب كنت اظن المسألة هيى للانتخابات فقط لكن خرج الموضوع عن حدة..انظرو الى شاعر الشباب ماذا قال وبماذا اتزمل.


قــــــــال القعيطي مــــــــا نبدل أصلنــــــــــا
******************** لــــو يرفــعــــوا البندق علينا والصميــــــل
صنعــــــاء معــــــانـــا بالمـــدائن غيرهــــــا
******************* أمــا الأصــــالــه مــا لها شي من بديــل

قال القعيطي والنعم فية القعيطي وعللا الرأس من فوق..لكن اخي العزيز كونك تدعي الا الانفصال وتريد ان تقارن اي مدينة اخرى بمدينة صنعاء وعاصمة دولة الوحدة..
صنعاء سام
صنعاء الحظارة
صنعاء التاريخ.
ولهذا اقترن اسم مرشحتنا صنعاء بهذة العاصمة التاريخية التي اراد الانفصقراطيون ازالة معالمها واستبدالها بمدينة اخرى,,وكما سبق للانفصاليين حينما ارادوا فصل اليمن لم يهذعنوا لارادة الشعب الا بالصميل وهاهم يتحدوا ارادة الشعب مرة اخرى ولكن هيهات هيهات.ان يحققوا منالهم ومطلبهم..وفي المجلس اليمني الغيورين على وحدتة ولم شملة.
هنا ادعي كل وحدوي غيور على وحدوية اليمن ان لا يدع الانفصقراطيين ان يعيثوا مجلسنا الوحدوي بدعوتهم الانفصقراطية


والقضاء عليهم باعطاء الاصوات الى صنعاء الوحدة
صنعاء بنت اليمن
صنعاء التاريخ والحضارة
صنعاء بنت عام 90م

لقد اصبح هذا الاسم يؤجج مضاجعهم ويريدو إزالتة حتى ولو كان على حساب وحدة اليمن وما الزوامل التي انزلوها الا لتثبت دعوتهم الانفصقراطية فلا نامت اعين المتغافلين عن وحدة ارضهم ووطنهم
 

بهلول

عضو نشيط
التسجيل
12 أغسطس 2000
المشاركات
339
الإعجابات
0
هاهاهاها

عزيزي المتمرد ...ممنوع الشحاته هنا بالمجلس العام ممكن توقف عند الباب مافيش مانع ...هههههههههههه:)
 

الرحال

عضو نشيط
التسجيل
5 يناير 2001
المشاركات
403
الإعجابات
0
نعم للاَنسه صنعاء

هاهم الغيورين على الوحده اليمنيه يرددون كلمات الشاعر الشاب عبدالسلام كرمان

******************************************
سجل مكانك ياتاريخ عن قلمٍ
================ أمضى على الوحدة الشماء والتزم
وأبلغ الكون عن بنيان وحدتنا
================ لو النيازك حطت فيه ما أنهدم
لو أنها الكرة الأرضية أنشرخت
================ نصفين فانشق هذا الترب وأنقسمَ
وجدت أجسادنا بالشرخ بانية
================ جسرا يرد الثرى المشطور ملتحما
يايوم مايو ستبقى خالدا أبدا
================ مادام في الشعب شريان يفيض دما

نعم لبنت اليمن نعم لصنعاء نعم للانسة صنعاء


مع احترامي وتقديري للجميع :)
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
ايوا يا رحال هات وزيد من هذا.
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
سنشحت لأجل الحفاظ على المجلس يابهلول
نحن دعاة مبداء ولايضيرنا ان نشحت للحفاظ على وحدة الصف اليمني
كيف لا اشحت وانا ارى المجلس على شفى جرف هار.
لكن هناك رجال يعون ما معنى عزيز قوماً ذل
وستراهم يابهلول

وها ىهو الرحال أولهم وسيأتيك الغيث
 
التسجيل
15 أبريل 2001
المشاركات
57
الإعجابات
0
الموضع في اعتقادي حسم للاخ اصيل ولا داعي للكلام الكثير الذي لا

فائده منه
 

خالد القعيطي

شاعر شعبي
التسجيل
14 مايو 2001
المشاركات
266
الإعجابات
0
عزيزي المتمرد
لن أغضب منك وأنت تنعتني بالأنفصالي , أنا أعرف انك متحمس جداً , وإذا عادت المحبه والوئام الى مجلسنا وعاد الشاعر الكبير أبو قيس ,فقد توصلنا الىإنجاح تجربة الإنتخابات.
 

ابو عمر

مشرف سابق
التسجيل
23 سبتمبر 2000
المشاركات
885
الإعجابات
0
لا مناص التهمه مفصله وجاهزه.... , إتقي لله يالمتمرد... , زامل شاعرنا الكبير لا يقصد منه شي مما ذكرت , يعني آخذ الراجل الى حبل المشنقه عيني عينك وبالباطل , هذا الأسلوب طبعاً بيفكرنا بإساليب الأنظمه العربيه في كبت أي معارضه ضدها..... ,,,,,,خلاص إنفصالي مره وحده والله مش عارف كيف حسبتها يا أخي, إنما طلعت منك حلوه خالص .
مع فائق تحياتي
أبو عمر
 

أبو الفتوح

مشرف سابق
التسجيل
25 ديسمبر 2000
المشاركات
7,843
الإعجابات
35
ماشي على المتمرد لوم

لكثرة الإحراج أصبح ينضر بعين أبي سراج ذلك الأديب النحرير
وأما الزامل صدقني ما فيش فيه أي ذرة إنفصال وللعلم صرنا مع الشله نتزمل به حيث أنه يشرح حاله معينة متعلقة به لايعدوها إلى غيرها
ولكن كما قال أديب وشاعر الشباب خالد إنشاء الله المياه ترجع إلى مجاريها وبعدها ستقدرنا ماجاء كما قدرناك ونقدر ماجاء منك كيف لا وانت من القوم الذين هم هم.
 

almutasharrid

قلم فضي
التسجيل
16 أغسطس 2000
المشاركات
4,475
الإعجابات
0
لطفا أخي المتمرد

قال القعيطي مانبدل أصلنا ** لويرفعو البندق علينا والصميل

صنعا معانا بالمدائن غيرها ** أما الاصاله مالها شي من بديل

لطفا أخي المتمرد أعتقد أن هناك شيئا التبس عليك في البيت الأخير كنت أود أن يوضحه الأخ القعيطي ولست ضليعا في مسائل الأقوال والزوامل ومثلما يقولون الكتاب يقرأ من عنوانه .

الشاعر قصد أن لدينا مدينة بديلة اسمها صنعاء أما الأصالة في معادن الناس قل أن يتوفر بديلا لها من معادن أخرى وان تشابهت المعادن سيظل هناك تمايز .

انها وجه من أوجه التشبيه ولا علاقة له بما تدعيّه انفصالية أو التحامية أو انشطارية والمعنى في بطن الشاعر ما رأيك ومارأي الأخ خالد القعيطي ؟