بتكليف من الشيخ أحمد العيسي.. منتخب الشباب يقوم بزيارة الكابتن عباس غلام في منزله .

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
15 سبتمبر 2001
المشاركات
21,661
الإعجابات
1,399
بتكليف من الشيخ أحمد العيسي.. منتخب الشباب يقوم بزيارة الكابتن عباس غلام في منزله
عدن «الأيام الرياضي» خاص:




بتكليف من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم قام د. عزام خليفة مستشار رئيس الاتحاد العام والكابتن القدير عبدالله فضيل مدرب منتخب الشباب والجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب بزيارة الكابتن القدير عباس غلام الذي خدم الرياضة لسنوات طويلة.

وتحدث الكابتن عزام خليفة خلال اللقاء بكلمة استعرض فيها المشوار الحافل ومناقب الكابتن عباس غلام الذي يعد واحدا من أهرام الرياضية اليمنية لاعبا ومدربا.. وقال:

«نقف اليوم أمام هامة كبيرة وعطاء لا حدود له تمثل في نجومية الكابتن عباس غلام لاعبا ومن ثم مدربا إذ تمكن من نقش إسمه بأحرف من نور في سجلات كرة القدم اليمنية» .

مضيفا إلى أنه لابد على الأجيال الحالية أن تقتفي أثر النجوم السابقين أمثال الكابتن عباس غلام الذي جمع بين النجومية المطلقة والأخلاق الفاضلة، وأن يستلهموا الدروس والعبر من مشواره الحافل.

هذا وقد قام الكابتن عبدالله فضيل مدرب منتخب الشباب لكرة القدم بتسليم الكابتن عباس غلام درع الاتحاد العام لكرة القدم ومساعدة مالية مقدمة من الشيخ أحمد صالح العيسي راعي الرياضة والرياضيين.

مبادرة الوفاء قوبلت باستحسان بالغ من قبل الكابتن عباس غلام -أطال الله عمره - واعتبرها لمسة وفاء عظيمة، وقد ظهر ذلك جليا على محيا وجهه المبتسم دائما.

- لا يعرف فضل أهل الفضل إلا ذويه عبارة جسدها الكابتن عبدالله فضيل قولا وفعلا من خلال مبادلة الوفاء في هذا الزمن، وهي المبادرة التي وجدت ترحيبا كبيرا من صاحب القلب الكبير والمواقف الرائعة الشيخ أحمد صالح العيسي.

- ما يزال ارتباط الكابتن عباس غلام وثيقا بكرة القدم رغم سنين العمل والابتعاد القسري عن المستديرة وتجلى ذلك من خلال حرصه ومتابعته الدائمة لمختلف البطولات في العالم، وهو الأمر الذي لفت نظر الجميع عند الزيارة متابعته لإحدى المباريات على شاشة التلفزيون.
====================
جمل ان نرى الوفاء للاوفياء مثل الكابتن عباس غلام وهو وامثله يستحقون ان نرى يد الاهتمام تمتد اليهم وفاء لما قدمو طوال حياتهم للوطن والرياضة اليمنية.