• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الاخ احمد الشعيبي والاخ جمال مجلي ؛؛ ارجو الدخول

    التسجيل
    22 فبراير 2008
    المشاركات
    953
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام احمد الشعيبي وجمال مجلي
    كما ترون من العنوان
    الناس يختلفوا والاختلاف شي طبيعي لانه كما قال المثل اينما وجِد الاختلاف تظهر الحقائق
    وبما نعرفكم من الحكمه والطيب لكنكم في هذه الجوله من المهاترات تجاوزتم كل مهاترات الاعضاء والشعراء على وجه العموم . بل انكم قد شغلتم القسم والشعراء بالمشاكل والمواضيع الممتلئه بالشتائم
    اخواني الكرام :
    ان من يضن انه انتصر على الاخر عبر تعليق او قصيده فهو جاهل ولا يستحق ان يسمى شاعر يقتدي الناس باشعاره
    ثم كيف تدعون انكم سوف تحررون الشعب باشعاركم ونضالكم من الفساد والمفسدين وسوف تعملون على نبذ الخلافات ونشر العداله والمساواه بين الناس وانتم لا تستطيعون ان تنتصروا لانفسكم وتتسامحوا ؟ خاصة ان الخلاف خلاف شخصي بسيط.
    اخواني الكرام رغم احترامي والله يشهد لكم جميعا لكن
    انما تعملونه عبر هذا القسم ليس من اعمال الاخلاق ويجب ان تعلموا انكم اذا لم تستطيعوا ان تتصالحوا وتكفوا عن هذه الامور فانكم فاشلون في الحياه ولن تنفعوا انفسكم ولا وطنكم ولا غيركم


    اخواني الكرام والشعراء الافاضل جمال واحمد
    اننا جميعا ننتظر من سيبدا بمد يده للتسامح للاخر امتثال لقول النبي صلى الله عليه وسلم ؛؛ لا يحل للمسلم ان يهجر اخاه فوق ثلاث ؛؛

    ان جميع الاخوه اعضاء القسم ينتظرون ردودكم الطيبه والمعافاه
    ارجو ان لا تخيبو ظن الجميع
    وتقبلوا خالص تحياتي والتقدير والاحترام
    اخوكم ابو مروان
     
    التسجيل
    15 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,090
    الإعجابات
    2
    معك فيما طرحت أخي ابو مروان وجزاك الله خير وصدقني ان كلا من أحمد وجمال يحملون من الطيب والشهامه والاخلاق العاليه الكثير ونثق بحكمتهم والتصافي وتجاوز كل شيئ ،، خالص المودة والتقدير لك ابا مروان ودمت في رعاية الله وحفظه
     

    ابوحمدي اليافعي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    11 يناير 2007
    المشاركات
    3,350
    الإعجابات
    0
    لقب إضافي
    نجم الشعر الشعبي 2008
    بارك الله فيك اخي العزيز ابو مروان كنت السباق للفعل الخير وهذا يدل على طيب اصلك وارجومن الاخوه احمد الشعيبي وجمال مجلي طوي صفحة الخلاف ويفتحو صفحه جديده بينهم
    للود والاخاء والاحترام المتبادل بينهم وتحياتي للجميع
     
    التسجيل
    22 فبراير 2008
    المشاركات
    953
    الإعجابات
    0
    معك فيما طرحت أخي ابو مروان وجزاك الله خير وصدقني ان كلا من أحمد وجمال يحملون من الطيب والشهامه والاخلاق العاليه الكثير ونثق بحكمتهم والتصافي وتجاوز كل شيئ ،، خالص المودة والتقدير لك ابا مروان ودمت في رعاية الله وحفظه
    الاخ العزيز دواء الكبد جزاك الله خير على دعمك للصلح بين الاخوه احمد وجمال ونحن في انتظار من سيبدا في مد يده للتسامح واغلاق باب الشيطان
    تقبل تحياتي والتقدير والاحترام
     
    التسجيل
    22 فبراير 2008
    المشاركات
    953
    الإعجابات
    0
    بارك الله فيك اخي العزيز ابو مروان كنت السباق للفعل الخير وهذا يدل على طيب اصلك وارجومن الاخوه احمد الشعيبي وجمال مجلي طوي صفحة الخلاف ويفتحو صفحه جديده بينهم
    للود والاخاء والاحترام المتبادل بينهم وتحياتي للجميع
    حياك الله شاعرنا القدير ابو حمدي وجزاك الله خير على دعم الصلح بين الاخوان
    وكما قلت كلنا اخوان ويجب ان نثبت قدرتنا على التغلب على اهواء النفس وسد ابواب الشطيان
    ويجب ان تطوى صفحة الخلاف ويعود الاخوه الى خط الابداع الذي تعودنا منهم
    ومن سيبدا بمد يده للتسامح سيكون صاحب الفضل الاكبر
    تقبل تحياتي والتقدير والاحترام
     

    جمال مجـلي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    8 أكتوبر 2007
    المشاركات
    6,106
    الإعجابات
    2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام احمد الشعيبي وجمال مجلي
    كما ترون من العنوان
    الناس يختلفوا والاختلاف شي طبيعي لانه كما قال المثل اينما وجِد الاختلاف تظهر الحقائق
    وبما نعرفكم من الحكمه والطيب لكنكم في هذه الجوله من المهاترات تجاوزتم كل مهاترات الاعضاء والشعراء على وجه العموم . بل انكم قد شغلتم القسم والشعراء بالمشاكل والمواضيع الممتلئه بالشتائم
    اخواني الكرام :
    ان من يضن انه انتصر على الاخر عبر تعليق او قصيده فهو جاهل ولا يستحق ان يسمى شاعر يقتدي الناس باشعاره
    ثم كيف تدعون انكم سوف تحررون الشعب باشعاركم ونضالكم من الفساد والمفسدين وسوف تعملون على نبذ الخلافات ونشر العداله والمساواه بين الناس وانتم لا تستطيعون ان تنتصروا لانفسكم وتتسامحوا ؟ خاصة ان الخلاف خلاف شخصي بسيط.
    اخواني الكرام رغم احترامي والله يشهد لكم جميعا لكن
    انما تعملونه عبر هذا القسم ليس من اعمال الاخلاق ويجب ان تعلموا انكم اذا لم تستطيعوا ان تتصالحوا وتكفوا عن هذه الامور فانكم فاشلون في الحياه ولن تنفعوا انفسكم ولا وطنكم ولا غيركم


    اخواني الكرام والشعراء الافاضل جمال واحمد
    اننا جميعا ننتظر من سيبدا بمد يده للتسامح للاخر امتثال لقول النبي صلى الله عليه وسلم ؛؛ لا يحل للمسلم ان يهجر اخاه فوق ثلاث ؛؛

    ان جميع الاخوه اعضاء القسم ينتظرون ردودكم الطيبه والمعافاه
    ارجو ان لا تخيبو ظن الجميع
    وتقبلوا خالص تحياتي والتقدير والاحترام
    اخوكم ابو مروان

    وعليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي واستاذي الحبيب ابو مروان

    اولا احييك على هذه المبادره القيمه والتي ومن خلالها تريد الاصلاح بين االاخوه وابناء الوطن الواحد

    وهذا ان دل فانما يدل على طيب اصلك وغلاوة معدنك

    ثانيا اعلم اخي الحبيب يارعاك الله انني والله لااحمل بقلبي اي حقد او ضغينه للاخ احمد الشعيبي

    وانا اول من رحب به عند تسجيله ودخوله المجلس اليمني

    ولاكن للاسف احمد الشعيبي مسير من بعض الاخوه الذي لايريدوا له الخير

    والله يشهد ان الرد على قصيدته الاخيره كان جاهز وقد سمعتها انت بالتلفون

    ومنعتني ايضا من انزالها انت وبعض الاخوه والشعراء الكبار لاان مثل هذا الهجاء لايخدم الشاعر

    والمثقف بشكل عام

    ومن هنا اقول للجميع انني مسامح اخي احمد الشعيبي وارجوا منه ان لاينجر وراء الذي لايريدون

    للجميع الخير

    واحب ان انوه واقول ايضا للجميع ان موقفي ثابت باالنسبه للوحده والشعب والوطن واعارض وبشده

    الظلم والحكومات الظالمه في كل الوطن العربي وليس في اليمن فحسب

    والوحده خط احمر لااتعداه لاانا ولى غيري

    واذا اراد الاخ احمد الشعيبي او اي واحد غيره وحبوا ان يساجلوني بشرط التزام الادب في المساجله

    فانا مستعد وعلى عيني وراسي

    وعلى هذا ومرة اخرى احييك اخي ابو مروان على مبادرتك الطيبه

    واحيي كل من بادر الى هذه الصفحه ووافقك على ماطرحت

    ولكم جميعا من قلب جمال مجلي التحيه والتقدير والاحترام

    اخوكم جمال مجلي
     

    احمد الشعيبي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    21 يناير 2008
    المشاركات
    2,340
    الإعجابات
    1
    هلا بالاخ الغالي والشاعر القدير ابو مروان والله اشكرك جزيل الشُكر على كُل هذا الاهتمام بي وبالاخ جمال واشكرك على عدلك ودعمك الفاضل فقد بُيّن لي انك من انبل الناس في المجلس وما تريد الى الخير للاخرين

    اما عن ما يجري ما بيني وجمال فهوا لا شيئ انا لا احمل حقد على اي واحد معي قلب صافي ووافي واحترم واقدّر كُل اخ لا تقول ان في قلبي حقد على جمال او كراهيه فالاخ الطبيب البهلولي يعلم وقد ابلغته انه ليس في قلبي كراهيه له فقد كانة مُجرد قصاءد واختلاف بما يقوله في اشعاره لانه دايم يمدح الظاهر ولا يمدح المغلق اما انا معاكس للمثل الذي قال (لا افتش مُغطى ولا غطّي على مفتوش) انا من النوع الذي يفتش المُغطى وبا يغطّي على المفتوش لان اليمن بحاجه الى فتش المُغطّى عزيزي ابو مروان:: وايضاً ابلغت ابا صخر اني احترم جمال في هذا الرابط http://ye1.org/vb/showthread.php?t=269627

    لكن جمال عنود فهوا يلاحقني بما قاله بسام الحقلي عن المريضين كما يلاحق الابن ابأه

    وانا اعتذر الى جميع الاخوان اذا كانوا انشغلوا بما قلته في مواضيعي انا اسف يا اخواني وارجوا المعذره

    وانا اسف واقدم اعتذاري الى الاخ جمــــا مجلّي اذا كُنت اخطيت في حقه اما انا لا اطلب المعذره منه لأنها لا تهمني هذه المواضيع ولا اراها كبيره كما يراها الاخرين انا اراها اختلاف ومفاهمه بين اخوان وما يقوله الشخص من خلف الكيبورد عليه ان لا يؤتر في اعصاب النآس الاخرين انا فقط اقول رأي وما اشوفه الافضل ومن زعل يزعل ويحنق من يحنق

    اخوكم ومحبكم احمد الشعيبي
     

    احمد الشعيبي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    21 يناير 2008
    المشاركات
    2,340
    الإعجابات
    1
    معك فيما طرحت أخي ابو مروان وجزاك الله خير وصدقني ان كلا من أحمد وجمال يحملون من الطيب والشهامه والاخلاق العاليه الكثير ونثق بحكمتهم والتصافي وتجاوز كل شيئ ،، خالص المودة والتقدير لك ابا مروان ودمت في رعاية الله وحفظه
    ياخي عاد با تستحي قليل ههههه وينك غايب عليى لا راسله ولا حاجه ولا تسئل علينا يا ابو سهيل انشاء الله متواصلين اخي الحبيب وتقبل خالص الود والتقدير
     
    التسجيل
    15 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,090
    الإعجابات
    2
    ياخي عاد با تستحي قليل ههههه وينك غايب عليى لا راسله ولا حاجه ولا تسئل علينا يا ابو سهيل انشاء الله متواصلين اخي الحبيب وتقبل خالص الود والتقدير
    ياحيا الله اخي أحمد اليوم انا سعيد فوق ماتتصور للتصافي بينك وبين أخي ابو بلال ولدخول الغالي ابو مروان والمثل يقول الاختلاف صابون القلوب وسبق ان تحدثنا مع بعض انا وانت في هذا الامر انت تنظر الى الامر ان الكبار كان يتساجلوا مثل الخالدي الله يرحمه والصنبحي وغيرهم وان الموضوع عادي وانا كانت وجهة نظري ان الوضع تغير لان هاذولاك كانوا يتساجلوا في ظل تشطير وحرب بارده هههههههههههههه اليوم احنا في نعمه فلتذهب الحكومة الى الجحيم المهم نكون اخوه في ظل وحده واحده ازورك الى العوابل الشامخه بدون نقاط تفتيش الله يرعاك يا أحمد ،، اسمع احمد ازورك انا وابو مروان وجمال ولابد ماندي ابو صخر معانا انشاء الله ونخزن عندك قات شعيبي ، خلاص اخي احمد صفحه جديده كلام رجال ، لك خالص الموده والتقدير ودمت في رعاية الله وحفظه
     
    التسجيل
    15 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,090
    الإعجابات
    2



    وعليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي واستاذي الحبيب ابو مروان

    اولا احييك على هذه المبادره القيمه والتي ومن خلالها تريد الاصلاح بين االاخوه وابناء الوطن الواحد

    وهذا ان دل فانما يدل على طيب اصلك وغلاوة معدنك

    ثانيا اعلم اخي الحبيب يارعاك الله انني والله لااحمل بقلبي اي حقد او ضغينه للاخ احمد الشعيبي

    وانا اول من رحب به عند تسجيله ودخوله المجلس اليمني

    ولاكن للاسف احمد الشعيبي مسير من بعض الاخوه الذي لايريدوا له الخير

    والله يشهد ان الرد على قصيدته الاخيره كان جاهز وقد سمعتها انت بالتلفون

    ومنعتني ايضا من انزالها انت وبعض الاخوه والشعراء الكبار لاان مثل هذا الهجاء لايخدم الشاعر

    والمثقف بشكل عام

    ومن هنا اقول للجميع انني مسامح اخي احمد الشعيبي وارجوا منه ان لاينجر وراء الذي لايريدون

    للجميع الخير

    واحب ان انوه واقول ايضا للجميع ان موقفي ثابت باالنسبه للوحده والشعب والوطن واعارض وبشده

    الظلم والحكومات الظالمه في كل الوطن العربي وليس في اليمن فحسب

    والوحده خط احمر لااتعداه لاانا ولى غيري

    واذا اراد الاخ احمد الشعيبي او اي واحد غيره وحبوا ان يساجلوني بشرط التزام الادب في المساجله

    فانا مستعد وعلى عيني وراسي

    وعلى هذا ومرة اخرى احييك اخي ابو مروان على مبادرتك الطيبه

    واحيي كل من بادر الى هذه الصفحه ووافقك على ماطرحت

    ولكم جميعا من قلب جمال مجلي التحيه والتقدير والاحترام

    اخوكم جمال مجلي
    أخي جمال مجلي شكرا على البادره الطيبه وهذا يدل على صفاء النفس وهي من عادت الكرام والحمد لله القلوب صافيه وصفحه جديده ،، خالص المودة والتقدير والاحترام