مواطنون في صنعاء قبضوا على عصابة نصف أفرادها شرطة

الذيباني

عضو متميز
التسجيل
21 فبراير 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
هذا عنوان طالعتنا به أحدى الصحف وفيمايلي التفاصيل :

كشف مصدر أمني في صنعاء القاء القبض على عصابة سطو وسرقات نصف أفرادها من الشرطة ومنسوبي وزارتي الداخليه والدفاع إضافة إلى طالبين بالثانوية .
وطبقا لما ذكره المصدر الأمني فان تكرار أعمال السرقات والسطو على المنازل في الحي الشمالي للعاصمة دفع المواطنين لتشكيل جماعة ترصّد , تمكنت فجر الأثنين الماضي إلقاء القبض على ستة أفراد أقتحموا أحد المنازل أتضح فيما بعد أنن من بينهم ضابط مباحث مكلف بحماية المنطقة ذاتها . وأحد الجنود المساعدين له وآخر رقيب ثاني بالجيش وبائع قات وطالبين في الثانوية .
واوضحت المصادر أن تبادل أطلاق النار بين اللصوص والمواطنين أجبر اللصوص على الأستسلام . عندها قال مسؤول أمن المنطقة أن ظابط الأمن ( ملازم) كان يؤدي مهمة أمنية إلا أنهم رفضوا تلك المبررات وأصروا على تسليمهم لقيادة وزارة الداخلية . وفوجئ المواطنون أن ظباطا في الداخلية أكدوا لهم أن المقبوض عليهم من أصحاب السوابق ألقي القبض عليهم عدة مراة إلا أنهم لم يوضحوا أسباب أستمرارهم بالخدمة رغم أدانتهم بتلك الممارسات .


ياعيني ... أصبح المواطنون جنودا وأفراد الأمن لصوص ....

هل ياترى علمتهم وخسرت عليهم الدولة ليقلقوا الأمن .... ؟؟؟؟؟؟
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

وهذا دليل اخر اخي الذيباني على ان الدول والسلطة والحكومه كل افرادها لصوص من ذوي السوابق ومجرمي حرب. ويوجد من افراد الامن ورجال الشرطه من يسرق في واضح النهار وامام الكل. اليست الرشوه هي سرقة الا يجبرك هذا الضابط او الشرطي على ان تدفع له مال يعني يسرقك ولكن امام عينك! هذا فقط رجال الشرطه الصغار الذين يسرقون 200 ريال ولا 300 ريال نحن نسينا الرؤس الكبيره مثل روؤساء الامن والشرطه والامن السياسي ووكلاء الوزارات وبعض القضاء وبعض وكلاء النيابات ....... وغيره مثل هولاء يسرقون بالملاين, والله يبعدنا عنهم وعن مكاتبهم.
 

ابو عمر

مشرف سابق
التسجيل
23 سبتمبر 2000
المشاركات
885
الإعجابات
0
أنطبق عليهم المثل القائل : حاميها حراميها
 

بن ذي يزن

بكر أحمد
مشرف سابق
التسجيل
30 سبتمبر 2000
المشاركات
3,545
الإعجابات
1
ثم يخرج صوت ليقول أنتم تكرهون النظام .


نعم ملعون من حكم ومن نظام .
 

جبل شمسان

عضو نشيط
التسجيل
6 فبراير 2001
المشاركات
101
الإعجابات
0
اخواني راواد الملتقى هل اصبح الحال عندنا هكذا بالحقيقه هذا شي مخزى اذا الخبر صحيحا ياعيبه اصبح حاميها حراميها لكني احب اخبركم ان الجماعه مشغولين بقهر اخواننا في الضالح هذه اجابة الحكومه الفاسده 0
نرجو من الاخ الرئيس ان يتدخل شخصيا ونطالب بمحاكمة هذه العصابه عبر وسائل الاعلام المرئيه ليكونوا عبره للاخرين هذا اقل طلب نطلبه من السطه الحاكمه0
جبل شمسان :(
 
التسجيل
25 أكتوبر 2000
المشاركات
69
الإعجابات
0
جبل شمسان .

ترجوا من ....من التدخل !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

جبل شمسان

عضو نشيط
التسجيل
6 فبراير 2001
المشاركات
101
الإعجابات
0
وضح اكثر ياوضاح وكفى مهزله وتصرفات حمقاء من قبل الاجهزه الامنيه
المتخلفه نعم اقولها لك الاجهزه الامنيه متخلفه مائه بالمائه وجميعهم لصوص واصحاب سوابق ومحترفى الجريمه
جبل شمسان:eek:
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

اخي وضاح اليمن الاخ جبل شمسان يطلب من رئيس العصابه ان يتدخل تصور يا خي وضاح يطلب من رئيس العصابه والله شئ مضحك.

طيب اخي جبل شمسان لنفترض ان الرئيس ليس هو رئيس الفساد في اليمن ولنفترض انه انسان شريف تمام ليس في كل صغيره وكبيره نطلب من الرئيس ان يدخل كم بيكون يارجال.
 

بن ذي يزن

بكر أحمد
مشرف سابق
التسجيل
30 سبتمبر 2000
المشاركات
3,545
الإعجابات
1
لقد سمعنا الرئيس وهو ينتقد العسكر في حفل تخرج في معهد الثلايا في عدن .

ألا يكفي ذلك ..........لقد أنتقدهم ............أنتقدهم .
 

الذيباني

عضو متميز
التسجيل
21 فبراير 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
شبّعه وأضربه

أخواني الأعزاء :

أشار بعضكم إلى وجوب الشدة والحزم مع العسكريين . هذا واجب صحيح .. لكن .. ألا ترون معي يارعاكم الله أن القسوة لحالها غير مجدية .
فكثير من العسكريين ينحرف نتيجة سوء حالته المادية ولو يعلم أن وظيفته ستوفر له الحد الأدنى من العيش الكريم لبات خائف عليها وحاول أن يحافظ عليها بكل حركاته وسكناته لانه يعلم أن كل تقصير في واجبه قد يعدمه هذه الوظيفة .
لكن عندما علم أن وجود هذه الوظيفة مثل عدمها لم يأبه بأي إجراء تتخذه الدولة ضده عندما عقد العزم على أخذ حقه بأيده ولو من الضعفاء المساكين .

إذا لابد من أن نعطي العساكر حقهم ليقوموا بواجبهم ... أليس كذلك ؟