اين الصميل اين الخلاقي اين الذيباني اين Good dear اين............

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

اخواني هل تعرفون اين هولاء الاعضاء والله اني افتقد لهم ولمواضيعهم الممتازه.
 

الذيباني

عضو متميز
التسجيل
21 فبراير 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
أخي العدني :
أشكرك على هذه اللفتة الكريمة ...
نحن معاك دائما وإذا أختفينا دور علينا بمجلس الشعر العامي بالنسبة لي وسأهديك هدية في ذلك المجلس قريبا إن شاء الله .
أما بالنسبة لصالح الخلاقي فقد أفتقدته أيضا ويبدو أنه مشغول بالأمتحانات على ما أعتقد
وكذا فقد أفتقدت مثلك أخانا العزيز Good Doer أتمنى أن يكون بخير ويعود إلينا قريبا حيث أنه من أنبل الأعضاء في هذا المجلس الوقر .
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
انشا الله يرجعوا بالسلامه
شكرا لسؤالك ياعدني :)
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

اخي الذيباني العزيز!

والله افتقدنا لتعقيباتك ولمواضيعك, وانا زي ماقلت لكم من قبل مفهمش في الشعر. انا قلت بس لاتكون قد انتفخت من الي على بالي بالك وخلاص تركت المجلس;)
طيب الخلاقي مشغول بالامتحانات وربنا يوفقه ان شاء الله, فين Good doer وفين الصميل الي كان يكتب مواضيع صاروخيه!!! , وغيرهم من الاعضاء الذين اختفوا مثل محمد سعيد والمفلحي وغيرهم.........

اخي المتمرد
دور لنا عليهم استخدم وسائلك المشروعة والغير مشروعه!!
 

أصيل

مشرف سابق
التسجيل
8 نوفمبر 2000
المشاركات
3,527
الإعجابات
320
هل بدأ العدني حملته الإنتخابيةبالسؤال عن أعضاء يؤيدون أفكاره؟:)
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كع كع كع كع كع كع كع ههههههههههههههههههه هيهيهيهيهيهيهيهيهي
هوهوهوهوهوهو

حلوه حلوه منك يا اصولتي يا اصيل ياحلو طيب انت لو قالوا لك انتخب تنتخب من؟
انا من ناحيتي اعتقد انك باتنتخبني لو انا رشحت نفسي صح يا اصولتي!!!
 

أصيل

مشرف سابق
التسجيل
8 نوفمبر 2000
المشاركات
3,527
الإعجابات
320
غلــــــــــــــــــــــــــــط يا عدونتي لن أنتخبك أبدا , وسوف أرشح نفسي كمنافسا لك, وسأشكل تحالفا قويا مع كبار كتاب المجلس اليمني.
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
حلو يا صولتي, بس السؤال هل انت تعرف بالانتخابات والحاجات دي!!!!!!!!! انت تعرف بس بالكلاشنكوف والسلاح يعني الحاجات دي حق القبائل:D

بس انا متاكد انك باتنتخبني وتقول هذا الكلام من وراء قلبك صــــــــــح, انا اعرف انت ياصولتي تحبني موت حيث ماتلاقي موضوع لي او تعقيب على طول تدخل وتعقب هذا انا حسيته من زمان;)
 

أصيل

مشرف سابق
التسجيل
8 نوفمبر 2000
المشاركات
3,527
الإعجابات
320
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم يا عدونتي أعرف الكثير عن الإنتخابات ولكن أعتقد أنك لا تفهم عنها شيئ والدليل أنك تعتقد أن الإقتراع السري ليس من أصول الديمقراطية.

نعم أعرف الكثير عن السلاح وكل ما يخص القبائل ولا أعتبره عيبا.
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
لالا ياصولتي

يبدوا لي انك مش عارف اني مارست الديمقراطيه على اصولها مش زيك مارستها في تزوير الصناديق لذلك نحن نطالب بالاقتراع الغير سري واظهاره على العلن, لان انتم مايمشي معاكم الاقتراع السريه. وبعدين متى انا قلت لك ان الاقتراع السري هو حاجه ثانيه. ياخي مكان جالس تألف عليا يا حبي انا مش عارف ليش انت تسوي كذا. يلا بعذرك على قولة المثل ( ياويلك من قبيلي لو تمدن:D )