صباح الخير ودفتر حضور

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
سجل حضورك فلازلنا نخصم على الغياب:)

اسعد الله صباحكم باليمن والبركات
 

أصيل

مشرف سابق
التسجيل
8 نوفمبر 2000
المشاركات
3,527
الإعجابات
320
المدرس: المتمرد بن أبي المتمرد

المتمرد: حــــــــــــــــــــاضر:) :) :)

المدرس: أصيــــــــــــــــــــــل

صديق أصيل في المقاعد الخلفية بصوت منخفض: حاضر:), والحقيقة أن أصيل غير موجود.
 

ألنعوي

شاعر شعبي
التسجيل
2 يناير 2001
المشاركات
1,339
الإعجابات
0
حاضر

وانا يامديرنا حاضر احذر الخصم
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
أنت اللي في الاخير قف مكانك

اللي في الاخير انا

المتمرد نعم انت ليش تقول حاظر هل ندهت باسمك
اللي في الاخير لا
ليش تقول حاظر
بس اخي اصيل الحين بيجي
قم قم يالله اطلع برع الصف وهات ولي امرك وفصل اسبوع
بس هذا ظلم
ماحد قال لك تجظر اصيل وهو اصلا السنه كامل ما يحظر
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
ياااااااااااااااااااااهلا ويامسهلا بالنعوي
بدون كلام خصم ارعة ايام;) بس هذا لانك ادمنت على الخصم :)

صباحك ورد ورياحين:)
 

ألنعوي

شاعر شعبي
التسجيل
2 يناير 2001
المشاركات
1,339
الإعجابات
0
موافق

اذا كان الخصم منك فانا موافق وعلى قول المثل ضرب الحبيب زبيب:D
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
لالالالا مادام زبيب مافيش خصم:)
 

صقر يافع

عضو نشيط
التسجيل
30 يناير 2001
المشاركات
217
الإعجابات
0
صباح الخير استاذ

اسمح لي اليوم يااستاذ راحت علي نومه اخر مره:(
 

المتمرد

جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
مشرف سابق
التسجيل
13 أكتوبر 2000
المشاركات
6,577
الإعجابات
0
لقب إضافي
توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
لالالا مافيش ارخر مره روح هات ولي امرك وخليه يجيب الرسوم حق المدرسه..الكل دفع ماعدا انت لم تدفع

ولا اقول لك خلاص.هذه اول واخر مره تتاخر فيها,,بس بكره لاتنسى الرسوم;)
 

صقر يافع

عضو نشيط
التسجيل
30 يناير 2001
المشاركات
217
الإعجابات
0
السلام عليكم

شكراً على قبول العذر

بالنسبة للرسوم انا دفعت اول واحد والايصال عندي
الا اذا تريد رسوم ثانيه ( بس شف باقول للمدير وات على كيفك):)