علي عبدالله صالح تلميذ صدام

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.
الم اقول لكم أن علي عبد الله صالح تلميذ صدام النجيب.
مارآيكم بهذا الموضوع:


بغداد (رويترز) - قالت وكالة الانباء العراقية ان الرئيس صدام حسين عين يوم السبت ابنه الأصغر قصي كأحد نائبين لقائد الفرع العسكري لحزب البعث الحاكم.

وجاء تعيين قصي (34 عاما) بعد ثلاثة ايام من انتخابه لعضوية القيادة القطرية لحزب البعث وهو اول منصب رسمي له في الحزب.

وقالت الوكالة ان صدام عين قصي ولطيف نصيف جاسم نائبين له في الفرع العسكري لحزب البعث. كما عين الرئيس العراقي اعضاء اخرين من القيادة القطرية لادارة الافرع المختلفة للحزب.

وانعقد المؤتمر القطري الثاني عشر لحزب البعث يوم الخميس واعاد انتخاب صدام امينا عاما للحزب وقصي عضوا في القيادة القطرية.

وكان قصي يرأس الحرس الجمهوري وجهاز أمني يطلق عليه "الحرس الخاص" لكن انتخابه يوم الخميس اعطاه لاول مرة منصبا رسميا.

___________________________________


اهم شئ في الخبر الفقرة الاخيره, الا يوجد تشابه بين صدام العراق وصدام اليمن. الم يتبع الرئيس نفس خطواط صدام حسين في كل شئ؟. وهناك اسئلة كثيره تدور في ذهني لماذا يعين ابنه قائد للحرس الخاص؟ بالرغم من انه يوجد في اليمن قادة عسكرين يخدمون البلد منذوا سنين ولم يتم تعينهم في هذا المنصب؟.
 

البكري

عضو متميز
التسجيل
21 أبريل 2001
المشاركات
1,274
الإعجابات
0
هلا بالعدني

اخي العزيز عدني

كلامك ينطبق على كل القادة العرب ولا اعطني نموذج لهاذا


وهذا دليل على ذل الشعوب العربيه والهوان


ولكن لن يدوم لهم وسوف تثور الشعوب يوم

واذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد ان يستجيب القدر



وتحياتي العطره لكم
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

اخي البكري.

هلا فيك, كلام صحيح وهذا معروف ولكن انا كنت اريد ان اثبت حاجه وهي ان حقنا الرئيس يتبع خطواط صدام حسين.
 

الذيباني

عضو متميز
التسجيل
21 فبراير 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
بل كبيرهم الذي علّمهم ....

أخي العدني لقد قزّمت صاحبنا أقول قزمته نعم وسأوضح لك :
لقد سبقك علي البيض أيام الحرب عندما أسمى علي صالح ( بصدام الصغير ) . لكن يقال أن السيد الرئيس صدام حسين قد سُئل عن رأيه بتلك التسمية فقال :
لا بالله أنما هو صدام الكبير ( يقصد علي صالح ) قيل كيف ؟
قال : حاولت ضم محافظة واحدة فقامت علي الدنيا ولم تقعد وحاربني العالم كله . أما هو فقد ضم ست محافظات بالقوة ولم يجرؤ أحد حتى على الأستنكار ,والكلام لصدام حسين.

إذا وينك يالعدني في أرض الله الواسعة


تحياتي
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

الاخ الذيباني:

نعم اشكرك على المعلومه فقد فاتتني, ولكن ماكان هذا المقصود, المهم كلامي وصل.

وللكلام بقيه......
 

الرحال

عضو نشيط
التسجيل
5 يناير 2001
المشاركات
403
الإعجابات
0
اخي العدني بعد التحيه

الهدف واحد لكلاهما ولكن احدهم يحبو حبو والاخر يهرول هروله للوصول الى الهدف المنشود (monarchy)
طبعاً اسبق لصاحبنا
الاخ العدني على فكره من هوا خليفة المرحوم ؟؟؟
 

asd

عضو
التسجيل
4 مايو 2001
المشاركات
96
الإعجابات
0
هذه السياسه

نعم ان علي عبدالله هو صدام وجميع حكام العرب هم صدام بالفعل والا لما عيشوا شعوبهم في هذا الهوان واعطى كل حاكم شي لشعبه ليلهييه (كالطفل أذا اعطيته اللهايه يسكت عن البكاء) .

فجميع حكام الشعوب اغرقوا شعوبهم في سبل الحياه المختلفه ولذاتها وزوروا الحقائق واشاعوا الاعلام الزائف والقنوات الهابطه ............الخ

فهم كلهم يمشون على منواله والدليل ما وصلت اليه الامه العربيه من الهوان والذل يتحكم بها اولاد القرده والخنازير لعنهم الله والملائكه والناس اجمعين
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.

أخي الرحال:

طبعاً الهدف واضح ومعروف, ولكن لن نقبل بهذا. ومن تقصد بالمرحوم؟.

أخي اسد:

صدقت, ولكن يجب ان لا نسكت على هذا. هم جعلونا نجري وراء لقمة العيش حتى لانفكر من يحكمنا ومن يسرقنا ولا نفكر فيماذا كان حكمهم باطل أم غير باطل. المهم جلعونا بس نقوم الصبح نفكر ايش بنتغذاء وفين بنخزن وكيف بنطلع حق القات والى اخرى........
 

الرحال

عضو نشيط
التسجيل
5 يناير 2001
المشاركات
403
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنسبه لقولك انني لن اقبل بهذا

اقبل او لن اقبل لا يقدم ولا ياخر كما قال المثل اليافعي (كلي ولا جزرتش)

وبنسبه للمرحوم اقصد به اخو الكنج حقنا
وتحاتي لك
 

العدني

مشرف سابق
التسجيل
20 سبتمبر 2000
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
السلام عليكم.
اخي الرحال:

شكراً على التوضيح, طبعاً شئ معروف من بكون خليفة المرحون شئ معروف طبعاً يا ابنه او واحد من عائلة الاحمر.